البحرين- أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم أنها استحوذت  على شركة "إنفستيس ديجيتال" Investis Digital من "إي سي آي بارتنرز" ECI Partners ومجموعة من المستثمرين أصحاب حصص الأقلية. ولم يتم كشف شروط الصفقة.

أُسست "إنفستيس ديجيتال" عام 2000، وهي شركة اتصالات رقمية وتسويق رائدة تقدم خدمات لمؤسسات مرموقة على مستوى العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة في لندن وتضم أكثر من 500 خبير رقمي موزعين على تسعة مكاتب عالمية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والهند. ومن خلال آليتها الخاصة بها المسمّاة "كونيكتد كونتنت" Connected Content، توحد "إنفستيس ديجيتال" الاتصالات والتجارب الرقمية الذكية والتسويق المعتمد على الأداء لمساعدة أكثر من 1600 شركة عالمية على إقامة روابط أعمق مع الجمهور وصَون سمعة الشركة وتحسين الأداء.

تعتبر شركة "إنفستيس ديجيتال" من  الرواد وأبرز المبتكرين في سوق الاتصالات الرقمية المتنامي، وأقامت علاقات قوية مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل "آسنشال" Ascential و"أنغلو أميريكان" Anglo American و"فروت أوف ذا لوم" Fruit of the Loom و"رولز رويس" Rolls-Royce و"فودافون" Vodafone. وتشير عملية الاستحواذ إلى الفرص الكبيرة المرتبطة بالاتصالات الرقمية بعدما صارت الشركات تدرك بشكل متزايد أهمية استخدام هذه الوسيلة في الاتصالات.

بعد الاستحواذ، سيستمر فريق إدارة "إنفستيس ديجيتال" بالمشاركة الكاملة في العمل، علماً أنه حصل أيضًا على حصة معتَبرة في الشركة إلى جانب إنفستكورب.

تعليقاً على الصفقة، قال يوسف اليوسف، الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة: "لدينا في إنفستكورب تاريخ ناجح في الشراكة مع الشركات التي تقدم الخدمات المهنية وتلك التي تقوم على التكنولوجيا. وهذا الاستحواذ هو شهادة أخرى على قدرتنا على الاستثمار والعمل وفقًا لاستراتيجيتنا الاستثمارية. ونأمل بالطبع أن تواصل إنفستيس ديجيتال تقدّمها وتطورها في المستقبل".

أما دون سكايلز الرئيس التنفيذي العالمي لـ" إنفستيس ديجيتال" فقال: "فيما نعمل على تحقيق رؤيتنا الطويلة المدى للمستقبل، نشعر بالحماسة والتفاؤل حيال الدعم والخبرة اللذين ستوفرهما إنفستكورب في المرحلة التالية من تطورنا. لقد انتقلت شركتنا من جيد إلى أجود على مدى السنوات الماضية، ومع سجل إنفستكورب الحافل في دعم الشركات السريعة النمو والمبتكِرة، نحن واثقون من أننا قادرون على الاستمرار في تحقيق تقدم في أسواقنا المستهدفة، وتعزيز حصتنا في السوق بفضل مجموعة مهمة من الفرص السانحة وتوسيع الخدمات التي يمكننا تقديمها للعملاء".

يضيف الاستحواذ على "إنفستيس ديجيتال" إلى سجل إنفستكورب الطويل الحافل من الشراكة مع شركات رائدة في قطاع الخدمات القائمة على التكنولوجيا، بما في ذلك استثمارات أوروبية حديثة تشمل "فيفاتيكت" Vivaticket، المزود العالمي الرائد لبرمجيات إصدار التذاكر الخاصة بمجالات الترفيه والرياضة والثقافة والمعارض التجارية؛ و"كامبيو" Cambio، المزود الرائد في الدول الاسكندينافية للبرامج والخدمات الخاصة بالسجلات الصحية الإلكترونية بالإضافة إلى حلول الصحة الإلكترونية لقطاعي الرعاية الأولية والاجتماعية؛ و"آباكس" ABAX، أحد أكبر مزودي حلول الاتصالات التيليماتية في أوروبا؛ و"سيكيورلينك" Securelink، أحد أكبر مزوّدي البنى التحتية الخاصة بالأمن السيبراني والخدمات المدارة في أوروبا.

-انتهى-

نبــذة عن إنفستكورب                                     

إنفستكورب هي شركة عالمية متخصصة في الاستثمارات البديلة في الشركات الخاصة، العقارات، إدارة الدين، استراتيجيات العوائد المطلقة، حصص في الشراكات العامة، والبنى التحتية. ومنذ تأسيسها عام 1982، ركزت الشركة على تحقيق عوائد جذابة لعملائها مع خلق قيمة طويلة الأجل في الشركات المستثمَر فيها والمساهمين لديها، كونها مستثمراً حكيماً ومسؤولاً.

تستثمر إنفستكورب جزءاً كبيراً من رأس مالها الخاص في المنتجات التي تقدمها لعملائها، مما يضمن أن مصالح الشركة تتوافق مع مصالح جميع الجهات المعنية، بمن في ذلك المجتمعات التي نعمل فيها، وذلك بهدف خلق القيمة المستدامة. ونحن نفخر بالشراكة مع عملائنا لتقديم حلول متوافقة مع احتياجاتهم، عبر القيام بعمليات استثمار منضبطة، وتوظيف المواهب ذات المستوى العالمي والجمع بين موارد مؤسسة عالمية ونهج مبتكر وريادي.

ولإنفستكورب اليوم حضور في 12 دولة من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، دول مجلس التعاون الخليجي، وصولاً الى آسيا بما فيها الهند، الصين وسنغافورة. حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020، بلغ إجمالي الأصول المُدارة لدى مجموعة إنفستكورب 35 مليار دولار أميركي، بما في ذلك أصول مُدارة من قبل مديرين مستقلين. ويعمل في الشركة ما يقارب 430 موظفاً من 43 جنسية في مكاتبها حول العالم.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.investcorp.com أو متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي @Investcorp  في كل من LinkedIn Twitter  Instagram.                                                                                 

للاستفسارات الإعلامية الرجاء الاتصال بـ

إنفستكورب

ندى عبدالغني

17515467 973+

nabdulghani@investcorp.com

   

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.