"تين إدج" برنامج في ماجستير إدارة الأعمال للناشئين عبر الإنترنت موجه لتحقيق الأهداف للطلاب بعمر 13 - 17 عاماً

أعلنت أكاديمية "تين إدج" عن طرح برنامج صيفي في ماجستير إدارة الأعمال للناشئين عبر الإنترنت، ويعد أول برنامج صيفي يركز على التطوير المهني لطلبة المدارس في الإمارات،  ويسهم في تسريع رحلة الطالب ليصبح قائدًا كفؤاً من الجيل المقبل، ورائد أعمال ناجح، وعقلاً مفكراً، ومنحه انطلاقة قوية من خلال الاشتراك في البرنامج المصمم خصيصاً والموجه لتحقيق الأهداف للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عاماً.

يسهم ماجستير إدارة الأعمال للناشئين "تين إدج" في صقل المهارات، وإطلاق الشغف لدى طلبة المدارس، وتشجيعهم على  التفكير الإبداعي، من خلال إتاحة الفرصة للشباب الناشئ لعرض المهارات والكفاءات التي يتمتعون بها، ومن ضمنها مهارات التحليل، وحل المشاكل، والقدرة على التفكير الاستراتيجي،  والتواصل المقنع، إضافة إلى صنع القرار.

ويضم برنامج  "تين إدج" 4 وحدات هامة هي، الرئيس التنفيذي للناشئين (ريادة الأعمال ومهارات صنع القرار)، ورئيس التسويق التنفيذي للناشئين (تحليل البيانات وتحديد المواقع في السوق)، والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا للناشئين (حل المشاكل باستخدام التكنولوجيا) ورئيس العمليات للناشئين (التخطيط الاستراتيجي، والتمويل والخدمات اللوجستية).

وقد تم تصميم كل وحدة لسد الفجوة القائمة بين قطاع الأعمال والأوساط الأكاديمية، والمساعدة على تطوير مهارات وإمكانيات الطلاب في عالم الأعمال مع الاستمتاع بعملية تعليمية مرنة وغنية بالمعلومات والخبرات.

كما يشارك عدد من ألمع المحاضرين في  كليات إدارة الأعمال من جميع أنحاء العالم في برنامج  "تين إدج" عبر الإنترنت، كما ستتاح الفرصة للطلبة المنضمين للبرنامج للاستفادة من أفكار  ورؤى عدد من كبار المديرين التنفيذيين، الذين أثبتوا جدارة كبيرة وحققوا نجاحاً  استثنائياً  كل في مجاله.

يشار إلى أن برنامج "تين إدج" يسعى إلى تجسير  الفجوة بين التعلم الأكاديمي وعالم الأعمال على أرض الواقع، ويستعين البرنامج بإرشادات الخبراء والمدربين، إلى جانب استخدام الأدوات التفاعلية لجعل التعلم  في مجال الأعمال عملية يجد فيها الطلبة الكثير من المتعة والفائدة.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة، لاكشمي، إحدى مدراء أكاديمية "تين إدج": "تتمثل أهداف أكاديمية "تين إدج" في تعليم طلاب المدارس أسلوب التفكير  الريادي كقادة الأعمال، وامتلاك القدرة على التعامل مع المشاكل الحقيقية بطريقة تتميز بالفطنة والإبداع والذكاء. ونحرص على مشاركة الطلاب بالمهارات الخاصة بقطاع الأعمال والاستراتيجيات المستخدمة في إيجاد الحلول للمشاكل واتخاذ القرار، علاوة على تنظيم جلسات عصف ذهني بما يؤهلم لدخول عالم الأعمال الحقيقي بكل ثقة".

وأضافت: "في نهاية الدورة، سيكتسب الطلبة بعداً إضافياً يتمثل في المعرفة المتخصصة والانضباط والذي من شأنه تعزيز  التعليم المدرسي العادي، كما  يسمح لهم أيضاً بالانخراط في دراسات مجال الأعمال بعيداً عن المناهج التقليدية".

تبدأ الدورة التي تقام على مدى  6 أسابيع، يوم 1 أغسطس 2021، مع جلسات عبر الإنترنت من الساعة 3 - 5 مساءً لمدة خمسة أيام في الأسبوع (من الأحد - الخميس)، وتبلغ كلفتها 2900 درهماً للطالب.

للتسجيل أو لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني  admissions@teenedgeacademy.com

 أو الاتصال على الرقم 058 5373668

الموٍقع الإلكتروني لأكاديمية "تين إدج":  www.teenedgeacademy.com

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع نانديني فوهرا،  +97150 457 8233 أو nandini@theguildpr.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.