26 03 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة إبسون الشرق الأوسط عن اتفاقية تعاون مع شركة إنفايرو سيرف المختصة بإعادة تدوير الإلكترونيات، ما يوفر لعملائها حلاً آمناً للتخلص من أجهزتهم الإلكترونية، مثل الطابعات القديمة مع الحفاظ على البيئة.

وأوضح جيروين فان بين، مدير المبيعات في إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا أن إنفايرو سيرف ستقوم بجمع الأجهزة من عملاء إبسون وإعادة تدويرها أو التخلص منها بطريقة تراعي معايير سلامة البيئة، وأضاف:

" تعتبر الاستدامة من أهم أولويات عملنا لذا نركز في استثماراتنا على صنع منتجات تراعي البيئة، وقد حزنا السنة الماضية التصنيف الذهبي ضمن فئة الاستدامة الكلية من جهة محايدة وهي إكو فاديس وذلك للسنة الثانية على التوالي، ومعنى أن نكون شركة مستدامة أن ننتبه إلى كل جزء من عملياتنا ونشاطاتنا، وهذا الأمر يحرك دافعية الإبداع لدينا ويحفزنا نحو مزيد من النمو ويشجع موظفينا على مزيد من العمل والتفوق ويعتبر عاملاً مهماً في تعزيز علاقاتنا بشركائنا في مختلف مراحل سلسلة الإمداد".

بدوره أشاد ستيوارت فلمنغ ، المدير التنفيذي لشركة إنفايرو سيرف، بوضوح الرؤية والقيادة في إبسون باعتبارها عاملاً مهماً في النمو المستدام للشركة، مشيداً بشراكة إنفايرو سيرف مع إبسون في دعم الأهداف البيئية.

جدير بالذكر إن ستيوارت قد افتتح أخيراً منشأة "ريساكلنغ هب" لإعادة تدوير الإلكترونيات في مجمع دبي الصناعي.

كما ستقوم شركة إنفاير سيرف بتجميع الأجهزة الإلكترونية من حملة الترويج التي أطلقتها إبسون أخيراً في الإمارات، والتي يستطيع فيها عملاء إبسون الذين يشترون طابعة إبسون الحصول على المال مقابل طابعاتهم أو أجهزة عرضهم القديمة، ويهدف البرنامج إلى تقليص عدد المنتجات القديمة في السوق وتوفير خيار إعادة التدوير لعملائهم مع الاستفادة المالية من وراء ذلك.

-انتهى-

ملاحظات للمحرر:

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة

الرقمية وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

www.global.epson.com 

حول "إبسون" الشرق الأوسط :

تشرف "إبسون الشرق الأوسط" التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع "إبسون أوروبا". وتعمل "إيسون الشرق الأوسط" بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين،

والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson-middleeast.com .

© Press Release 2019