دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMX)، اليوم عن تعيين توماس كيب بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات.

يتمتع السيد كيب بأكثر من 25 عاماً من الخبرة العملية في مجالات الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية والاستشارات الإدارية في أسواق أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وسيشرف السيد كيب من خلال منصبه الجديد على عمليات أرامكس العالمية وتطوير الأعمال وتعزيز الكفاءة التشغيلية، إلى جانب قيادة عملية تنفيذ التحسينات الجوهرية على مستوى الممارسات والإجراءات التشغيلية تماشياً مع استراتيجية الشركة للنمو والتوسع على المدى البعيد.

وينضم السيد كيب إلى أرامكس قادماً من مجموعة "دويتشه بوست دي إتش إل" التي شغل فيها العديد من المناصب الإدارية على مدار قرابة 15 عاماً، كان آخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لحاضنة الشركات وتنمية المشاريع المبتكرة، حيث قاد تطوير نماذج عمل جديدة خارج نطاق الأعمال الأساسية للمجموعة. وشغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات وتطوير الأعمال لوحدة البريد والتجارة الإلكترونية والطرود البريدية، حيث تولى إدارة مشاريع استراتيجية عديدة وقاد عملية تطوير وتنفيذ سلسلة تحسينات للارتقاء بكفاءة الممارسات والعمليات بالاعتماد على التكنولوجيا، فضلاً عن إدارة العلامة التجارية. كما شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لوحدات التجارة الإلكترونية والبريد العالمي في الشركة. وتضم المسيرة المهنية للسيد كيب أيضاً مناصب قيادية في عدة شركات عالمية منها "مونيتور ديلويت"، ومجموعة "بي إم دبليو".

 

وفي هذه المناسبة، قال بشّار عبيد، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس: "نرحب بانضمام توماس كيب إلى فريقنا الإداري، ونحن على ثقة بأن خبرته الطويلة ومهاراته القيادية المتميزة وفهمه العميق لعالم التجارة والأعمال والتزامه الراسخ بتنمية العلاقات مع العملاء، ستساهم في تنفيذ الرؤية الاستراتيجية لأرامكس. وسيأتي توماس ليواصل ثقافة العمل في أرامكس المعززة بالكفاءات العالية والمدفوعة بالمتميز في الأداء، وسيبني على نجاحات الشركة ليعزز مكانة أرامكس كإحدى أهم الشركات الرائدة على مستوى القطاع."

يُذكر أن أرامكس شهدت خلال العام الجاري قفزة ملحوظة في أنشطة التجارة الإلكترونية نتيجة لزيادة الإقبال على التسوق الإلكتروني في ظل إجراءات الإغلاق الناتجة عن جائحة "كوفيد-19". واستجابة للطلب القوي، عززت الشركة عملياتها الميدانية من خلال زيادة وتيرة التوظيف وكثفت استثماراتها لتوسيع أسطولها وتطوير مرافق التخزين والبنية التحتية المناسبة. كما تواصل أرامكس تعزيز قدراتها في خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية، لا سيما في فترات الذروة، مستفيدةً من منصتها المبتكرة لخدمات التوصيل التشاركي، "أرامكس فلييت"، وخدمة "أرامكس سبوت" لاستلام وتسليم الشحنات، وغيرهما من الحلول الرقمية الأخرى التي تعزز كفاءة عمليات الشركة.

- انتهى -

نبذة عن "أرامكس":

أرامكس هي مزوّد رائد عالمياً لخدمات النّقل والحلول اللوجستية الشاملة ومدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (DFM: ARMX). تأسست الشركة في عام 1982 كمشغل لخدمات الشحن السريع، وما لبثت أن تطورت بسرعة لتتحول إلى علامة تجارية معروفة عالمياً بخدماتها المخصصة ومنتجاتها المبتكرة. وتعتبر أرامكس أول شركة عربية أدرجت أسهمها للتداول العام في بورصة ناسداك (من العام 1997 حتى 2002). ويعمل لديها حالياً أكثر من 15,500 موظف يتوزعون على ما يزيد عن 600 موقع ضمن أكثر من 65 دولة حول العالم، وهي تقود شبكة قوية من التحالفات التي توفر لها حضوراً عالمياً وتجمع بين 40 شركة مستقلة في مجال الشحن السريع حول العالم. وتتضمن مجموعة الخدمات المقدمة من قبل أرامكس خدمات الشحن السريع المحلي والعالمي، خدمات الشحن، إدارة سلسلة التوريد والحلول اللوجستية المتكاملة، وإدارة المعلومات والسجلات، وحلول التجارة الإلكترونية وخدمة "شوب آند شيب" (Shop and Ship).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.aramex.com.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

أرامكس                                                                                                                            مجموعة برنزويك

محمد القاسم                                                                                                           سيلين أسود

مدير أول – الاتصالات المؤسسية الخارجية والعلاقات العامة                                                       شريك منتسب

6755 524 4 971+                                                                                                         9666 560 4 971+

بريد إلكتروني: mohammad.alqassem@aramex.com                                                   ARAMEX@brunswickgroup.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.