08 أبريل, 2019

عربي آدز تحصل على تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار من Equitrust الذراع الاستثماري لمجموعة شويري

08 04 2019

حصلت عربي آدز - الشركة الرائدة في حلول التسويق الرقمي المعتمد على النتائج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- على الجولة الأولى من استثماراتها بنجاح من خلال Equitrust (الذراع الاستثماري لمجموعة شويري)، التي استحوذت على حصة غير مُعلنة في الشركة مقابل 6.5 مليون دولار.

تتواجد عربي آدز في السوق الخليجي وخاصة دولة الإمارات منذ عام 2013، من خلال مكاتبها في كلًا من القاهرة ودبي.

وتميزت الشركة في السوق عن طريق معرفتها الجيدة لسوق الأعمال العربي ، منصتها المتميزة، و فهمها العميق للجمهور العربي.

توفر عربي آدز الفرص للمُعلنين ليستفيدوا من حلولها المتعددة للتسويق  من خلال واحد من أقوى وأكثر نماذج التسويق الرقمي فعالية وهو الدفع مقابل نتائج أو  إجراءات مُعينة،  مثل الحصول على معلومات العملاء المحتملين ،  مبيعات، تحميل التطبيقات ، /أو المكالمات.

فلسفة عربي آدز هي مساعدة شركاء عملها في توقع وقياس العائد من الإنفاق على الإعلانات، والسماح لهم بزيادة المبيعات بينما يحافظون على الإنفاق التسويقي تحت السيطرة.


دوافع الاستثمار:

علق باتريك ثيريت المدير الرئيسي للتخطيط بمجموعة شويري على هذا الاستثمار: "نحن متحمسون لشراكتنا مع عربي آدز

التي استطاعت -لوحدها بدون أي استثمارات خارجية حتى الآن- إثبات نفسها كرائدة لصناعة التسويق  المعتمد على النتائج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تشهد نمو سريع في هذا المجال.

هناك العديد من أشكال التعاون لاكتشافها وتنفيذها سواء مع الشركات الأخرى المتعاونة مع  Equitrust أو البصمات الإعلانية المميزة لمجموعة شويري في المنطقة. نحن نتطلع إلى تعاون مثمر سيصب في النهاية في مصلحة الصناعات التي تتعامل مع المستهلك بشكل مباشر مثل التجارة الإلكترونية، العقارات، السيارات، الصحة والجمال."


على الجانب الأخر، علق محمود فتحي المدير التنفيذي لشركة عربي آدز على أول تمويل خارجي للشركة: "نتطلع إلى تقوية علامتنا التجارية، ونأمل إلى الوصول لعدد أكبر من العملاء الإقليميين الباحثين عن زيادة مبيعاتها من خلال الإعلانات. على الرغم من تحقيقنا معدلات نمو سنوية ممتازة من اليوم الأول وبشكل مستمر، إلا أن الشركة وصلت لمرحلة تحتاج فيها لضخ مزيد من رأس المال للتوسع بشكل أكبر والاستمرار في تقديم حلول جديدة للمعلنين الإقليميين.  ما كنا نحتاجه هو الشريك المناسب، ومجموعة شويري ظهرت بشكل تلقائي كخيار لنا".


الحلول التي تقدمها "عربي آدز"


تقدم عربي آدز خدمات التسويق المعتمد على النتائج من خلال 3 حلول رئيسية:

التسويق بواسطة المؤثرين:  يعتمد هذا الحل على استغلال تأثير مشاهير منصات التواصل الاجتماعي المختلفة على متابعيهم للترويج لخدمات/منتجات المُعلن. يضمن هذا الحل نتائج خالية من متاعب التفاوض وخلافه للمُعلن، حيث تقوم الشركة بكل الإجراءات بداية من اختيار المؤثر المناسب للعلامة التجارية، وحتى الانتهاء وتسليم النتائج معتمدين على نموذج (الدفع مقابل النتائج).

التسويق بالعمولة: تربط عربي آدز العلامات التجارية وجهات نشر المسوقين بالعمولة تحت إطار محكوم، حيث يتلقون تقارير أولية بشكل مستمر عن الأداء ويدفعون -فقط- مقابل النتائج المطلوبة من الجمهور المستهدف أو النتائج. هذا الحل مدعوم بأحد أقوى أنظمة التتبع تقدمًا في العالم المُطوّر بواسطة الشريك التكنولوجي لشركة عربي آدز بالولايات المتحدة.

شراء المساحات الإعلانية: تتم بشكل كامل من خلال فريق الداخلي للشركة، هذه الخدمة تسمح للمُعلنين بشراء  مساحات اعلانية بناء على مؤشرات الأداء الرئيسية التي يتوقعونها ( الدفع مقابل نتائج أو إجراءات مُعينة،  مثل الحصول على معلومات العملاء المحتملين ،  مبيعات، تحميل التطبيقات ، /أو المكالمات ) بسعر متفق عليه مُسبقًا.


قدمت عربي آدز حلولها للتسويق المعتمد على الأداء لأكثر من 450 عميل حتى الآن من ضمنهم LandMark، إعمار، Vlcc، Flyin، الاتحاد للطيران، بالإضافة لمعظم عمالقة التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: سوق.كوم، نمشي، جوميا، وادي، نون.كوم، وغيرهم..


حققت عربي آدز مبيعات بأكثر من 60 مليون دولار لعملائها خلال الحدث الأشهر عالميا في التسوق من خلال الإنترنت Black Friday فقط في عام 2018، كان أغلبهم في مجالات التجارة الإلكترونية، والعقارات، والصحة والجمال.


عن شويري:

بصفتها المجموعة الرائدة للتمثيل الإعلامي في الشرق الأوسط، بدأت مجموعة شويري من الصفر ووصلت للقمة على مدى الـ 43 عام الماضيين.

واليوم تقوم شركات المجموعة بتسويق وإدارة المساحات الإعلانية ل 31 محطة تليفزيونية، 16 مطبوعة، 12 محطة إذاعية، دور سينما، بوابات إنترنت، وأكبر شبكة من لافتات الدعاية الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي. تعمل مجموعة شويري في 10 أسواق تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أوروبا، واليابان. وتضمن أفضل دعم لعملائها الإقليميين والدوليين من خلال شبكتها الواسعة التي تضم 12 شركة تابعة، 4 مكاتب تمثيلية، وأكثر من 800 من المهنيين الملتزمين.


عن عربي آدز:


عربي آدز هي شركة جامعة لكل حلول التسويق المعتمد على النتائج. تقدم الشركة تحويلات ونتائج قائمة على الأداء لحملات شركائها الدعائية، وطورت عرضًا فريد يقوم على ثلاثة نماذج: التسويق بواسطة المؤثرين، التسويق بالعمولة، شراء المساحات الإعلانية. تأسست عربي آدز في نهاية 2013 كشركة رائدة في التسويق بالعمولة على يد محمود فتحي الذي انضم إليه محمد خرطبيل في 2015. على مدى السنين القليلة الماضية شهدت الشركة نموًا سريع وتوسعت لتصبح الخيار الأول لجميع حلول التسويق المعتمد على النتائج في الوطن العربي.








© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية