18 11 2019

- توفير الدعم لأجزاء الطائرات لما يصل إلى 29 طائرة A320ceo و A320neo

الكويت: وقّعت اليوم طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، اتفاقية جديدة مع شركة "إيرباص" التي ستزودها بدعم متكامل لأجزاء الطائرات لعدد يصل إلى 29 طائرة من طراز A320ceos و A320neos وذلك كجزء من خدمات إيرباص المعروفة باسم "Flight Hour Services (FHS)".

وتم توقيع الاتفاقية خلال معرض دبي للطيران صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر من قبل رئيس مجلس إدارة شركة طيران الجزيرة، السيد/ مروان بودي، والمدير التجاري لشركة "إيرباص"، السيد/ كريستيان شيرير.

وستقوم شركة "إيرباص" بموجب هذه الاتفاقية بتقديم خدمة أجزاء الطائرات والتي ستشمل توفير المخزون في القاعدة الرئيسية والتخزين والخدمات اللوجستية وخدمة صيانة الأجزاء والهندسة.

معلقاً على هذه الاتفاقية، قال بودي: "يسرنا أن نوسّع شراكتنا مع شركة "إيرباص" التي تمتد منذ عام 2004 والاستفادة من الخدمات ذات المستوى العالمي التي تتميز بها هذه الشركة والتي تمكّن طيران الجزيرة من الحفاظ على تميّزها التشغيلي. وتَضْمن هذه الاتفاقية توافر أجزاء الطائرات بشكل فعّال لدعم توسّع أسطولنا الصغير والنامي، والذي بدوره يساهم في تعزيز أداء الشركة ونسبة التزامها بمواقيت السفر المتميّز."

ومن جانبه، قال رئيس قطاع الخدمات في إيرباص السيد/ ريمي مايلارد: "نحن سعداء جداً بالترحيب بطيران الجزيرة كعضو جديد في خدمات Flight Hour Services الخاصة بإيرباص. بفضل الشبكة اللوجستية العالمية التي تتمتع بها شركتنا والتي تمكّننا من توفير أجزاء الطائرات في وقت مباشر، بالإضافة إلى خبراتنا الهندسية الواسعة، نتطلع إلى العمل مع طيران الجزيرة لدعم عملياتها وتحقيق أعلى مستوى من الموثوقية والالتزام بمواعيد السفر. "

وتستعد طيران الجزيرة لاستلام طائرتين جديدتين من طراز A320neo خلال شهر نوفمبر الجاري ليرتفع حجم أسطولها إلى 13 طائرة بحلول نهاية العام وليشمل أربع طائرات A320neo. وستقوم الشركة بتسلّم طلبية جديدة من أربع طائرات A320neo خلال عام 2020.

عن طيران الجزيرة

تخدم شركة طيران الجزيرة 33 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها لندن، دبي، البحرين، الدوحة، بيروت، عمّان، الاسكندرية، القاهرة، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، سوهاج، جدّة، الرياض، الطائف، النجف، مشهد، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، أحمد آباد، نيودلهي، لاهور، اسطنبول، بودروم، باكو، تبليسي وكاتماندو.

تخدم طيران الجزيرة جميع رحلاتها من مبنى الركاب T5 الخاص بها والذي يوفر تجربة سفر سلسة بفضل 12 كاونتر تسجيل الأمتعة وثمانية أجهزة للتسجيل الذاتي وإجراءات مخصصة لجوازات السفر والكشف الأمني، بالإضافة إلى المحلات والسوق الحرة والمطاعم وخدمة الإنترنت المجانية عند بوابات صعود الطائرة في المبنى.

© Press Release 2019