روتانا تعزز فريق قيادتها من خلال تعيين اسمين جديدين في مناصب عليا

  
روتانا تعزز فريق قيادتها من خلال تعيين اسمين جديدين في مناصب عليا

تم تعيين غازي المشرفية رئيسًا تنفيذيًا للشؤون المالية وجوزيف أبو ياغي  في منصب نائب الرئيس – الموارد البشرية في فنادق روتانا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت روتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن آخر التعيينات التي طالت صفوف إدارتها العليا. ويأتي ذلك في ظل النهضة التي يشهدها القطاع في أعقاب جائحة كورونا (كوفيد-19) ومع تسارع وتيرة النمو، حيث تواصل روتانا تطوير فريق عملها بما يضمن تحقيق استراتيجيتها التنموية الطموحة في كل من الأسواق المحلية والدولية.

وخلال إعلانه عن التعيينات الجديدة، صرّح غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: "يسعدنا أن نرحّب بغازي وجوزيف في أحضان عائلة روتانا. ولا شكّ أن تعيين هذين القائدين الموهوبين ضمن فريقنا سيؤدي إلى تعزيز كفاءتنا وضمان استمرارنا في تلبية احتياجات مالكي فنادقنا وشركاؤنا،  زملائنا وضيوفنا في قطاعنا المتغير على الدوام. نحن نتطلع إلى الاستفادة من الخبرة والرؤية الاستراتيجية التي تمتلكهما هاتان الشخصيتان الشغوفتان بينما ننهض بقطاعنا ونواصل درب النمو".

وأضاف قائلاً: "نحن محظوظون لانضمام هذا المستوى من المواهب إلى مجموعتنا القيادية. فغازي المشرفية يتمتع بخبرة هائلة لا تقدّر بثمن في مواءمة رؤية شركتنا مع احتياجات السوق المتغيرة. كذلك، من شأن عودة جوزيف أبو ياغي إلى الفريق تعزيز رؤية واستراتيجية الموارد البشرية للشركة وضمان التطوير المستمر لرأس المال البشري الفريد الذي لدينا".

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تعيين غازي المشرفية في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، حيث سيؤدي دورًا جوهريًا في الإشراف على الأداء المالي لمجموعة الفنادق، مع توفير الحوكمة والتوجيه لفرق المالية والمحاسبة، فضلاً عن تقديم المشورة بشأن الأعمال التجارية طويلة الأجل والتخطيط المالي. وكان غازي الذي يتمتع بخبرة مالية واسعة قد أمضى أكثر من 20 عامًا في الإمارات العربية المتحدة في مناصب مالية ومحاسبية عليا.

ومن ناحية أخرى، تمت إعادةتعيين جوزيف أبو ياغي في منصب نائب الرئيس – الموارد البشرية. وفي دوره هذا، سيكون مسؤولاً عن إعداد أفضل الممارسات وتعزيزها على مستوى إدارة الموارد البشرية للشركة والفنادق والعلامات التجارية التابعة لها. جوزيف هو قائد بارع يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والمعرفة في القطاع، ولديه سجل حافل في تشكيل وحوكمة رأس المال البشري وإدارة الثقافة المؤسسية.

تدير روتانا حاليًا 68 فندقًا في 24 مدينة عبر 14 دولة، بما في ذلك 10,012 غرفة مميزة عبر 36 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة. كما وتعمل المجموعة حاليًا على 40 مشروعًا لا يزال قيد التطوير بما في ذلك 10 مشاريع ستضيف أكثر من 3,000 غرفة إلى السوق في السنوات الثلاث المقبلة.

-انتهى-

حول مجموعة روتانا

تتبع روتانا، التي تضم محفظتها الرائدة حالياً أكثر من 100 فندق في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، نهجاً مميزاً على طريق النمو والتوسع. وتدرك العلامة القيمة الحقيقية للوقت، إذ تعهدت لضيوف فنادقها الاستثنائية قضاء وقت ثمين للغاية من خلال فهم احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم. وبناءً عليه، نجحت روتانا بتطوير محفظة علاماتها لتشمل روتانا للفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وشقق أرجان الفندقية من روتانا، "ذا ريزيدانس" من روتانا. تتخذ روتانا من شعار "معنا للوقت معنى" عنواناً لتميّزها.

للحجز أو للحصول على مزيد من المعلومات حول أيّ من الفنادق التابعة لمجموعة روتانا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: rotana.com أو الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية