دائرة الثقافة والسياحة تنظم "أسبوع العائلة أبوظبي" في سبتمبر القادم

  

29 08 2019

10 أيام من الأنشطة الترفيهية مع حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" والعروض الترويجية في مراكز التسوق والمطاعم والفنادق

النجم والمغني العالمي الشهير جيسون ديرولو وهيفاء بسيسو صاحبة قناة 'فلاي ويذ هيفا' يستضيفان النسخة الأولى من حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019


تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي "أسبوع العائلة أبوظبي " على مدى 10 أيام خلال الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر، لتوفير برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، وفي مقدمتها العرض الموسيقى الشهير "بيبي شارك" الذي تقدمه شركة "بنك فونغ" الكورية، إلى جانب حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وقال سعيد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "يوفر " أسبوع العائلة أبوظبي" باقة من التجارب الترفيهية والتعليمية المتميزة والفريدة ليساهم بذلك في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للاستمتاع بأفضل الفعاليات العائلية وفنون الترفيه التي تلبي تطلعات الزوار والمجتمع المحلي على حد سواء".

وأوضح: "تعتبر نيكلوديون إحدى أبرز علامات الأطفال في العالم، حيث يشكل تنظيم فعالياتها في العاصمة الإماراتية إضافة نوعية مهمة تُثري خريطة منتجاتنا الترفيهية، لا سيما عبر مشاركة فنان عالمي مثل جيسون ديرولو. وتتكامل هذه الفعاليات وغيرها من الأنشطة والعروض الترويجية والملتقيات والمعارض العلمية والحفلات الموسيقية، ضمن تجربة استثنائية لا تُنسى تستقطب المزيد من الزوار إلى الإمارة".

وإلى جانب استضافة حفل الجوائز العالمي، يتضمن " أسبوع العائلة أبوظبي" أيضاً عرضاً رائعاً تقدمه شركة البرامج والتطبيقات التعليمية الكورية الجنوبية "بينك فونغ"، المعروفة بأغنيتها الناجحة عالمياً "بيبي شارك"، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات.

كما يشهد " أسبوع العائلة أبوظبي" عودة "الملتقى العلمي العالمي" في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يشهد مشاركة أكثر من 500 شاب من الإمارات و2,000 شاب من 68 دولة، في برامج علمية وتكنولوجية تهدف إلى تشجيع العلماء الشباب الطموحين على الإبداع والابتكار.

كما تتخلل الأيام العشرة من " أسبوع العائلة أبوظبي" العديد من الأنشطة الترفيهية المتجولة والعروض الترويجية في مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والفنادق المشاركة في الحدث حول مختلف أرجاء الإمارة.

جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" حفل الجوائز يوم 20 سبتمبر، حيث يشارك النجم العالمي جيسون ديرولو في التقديم والأداء خلال حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019"، إلى جانب المدوّنة المتخصصة بمجال السفر على يوتيوب هيفاء بسيسو في تقديم الحفل، ما يضفي مزيداً من أجواء المرح والمتعة على أضخم حفل مخصص للأطفال يقام خلال العام على مستوى المنطقة.

ويحظى المغني وكاتب الأغاني الأمريكي جيسون ديرولو بشهرة عالمية واسعة، حيث تم الاستماع لأغانيه 15 مليار مرة عبر الإنترنت وحصلت 17 من أغانيه المنفردة على تصنيف الفئة البلاتينية، إضافة إلى النجاح اللافت الذي حققته أغانيه بما في ذلك 'سوالا' و'ستيوبد لوف' و'ونت تو ونت مي'، إلى جانب أغنيته الأخيرة 'ماماسيتا' التي قدمها بالتعاون مع المغني الشهير فاروكو. وقال ديرولو: "يشرفني المشاركة في استضافة النسخة الأولى من حفل 'جوائز اختيار أطفال نيكلوديون' في أبوظبي، حيث قمنا بالتخطيط لإقامة عرض مفعم بالمتعة والتشويق، وأنا متحمس للمشاركة في هذا الحفل. ولا شك أن هذا العرض سيكون فعالية ضخمة لا تفوت".

بدورها، قالت هيفاء بسيسو المدونة الشهيرة على 'يوتيوب' والمشاركة في تقديم الحفل، والتي تستخدم صفحتها 'فلاي ويذ هيفا' لتسليط الضوء على رحلاتها حول العالم وكسر الصورة النمطية للمفاهيم الثقافية السائدة عن الدول: "أنا في غاية الحماس للمشاركة في استضافة وتقديم حفل 'جوائز اختيار أطفال نيكلوديون' الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. ولا شك بأننا سنحظى بأوقات حافلة بالمرح على الطريقة العربية".

وسيتيح حفل الجوائز، الذي يتضمن فقرات وعروض موسيقية وترفيهية مذهلة، للأطفال التصويت واختيار الفنانين والمواهب المفضلة لديهم ضمن مجموعة واسعة من الفئات، كما سيصاحبه فعالية "عالم نيكلوديون أبوظبي" المقرر إقامتها على مدى ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، والتي تمنح الأطفال والشباب فرصة لقاء أبطال وشخصيات نيكلوديون المحبوبة.

ومن المقرر إقامة حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019" يوم 20 سبتمبر المقبل في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، وسيتم بثه على قناة نيكلوديون على شبكة 'أو إس إن' في المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وسلطنة عُمان، ومصر، والأردن، والبحرين في 24 سبتمبر في تمام الساعة 5 عصراً بتوقيت الإمارات/ 4 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي سيتم بثه عالمياً.

ومن جانبها علقت تريسي غرانت ، نائبة رئيس المحتوى والقنوات في فياكوم إنترناشيونال ميديا ​​نتووركس في الشرق الأوسط ، قائلة: "نحن متحمسون لإعلان جيسون ديرولو كمضيف وهيفا كمضيف مشارك لجوائز اختيار الأطفال الأولى في أبوظبي. سيشارك النجم ، جيسون ديرولو في جذب المشجعين الشباب من جميع أنحاء العالم وإلقاء الضوء على الحدث العالمي ، في حين أن هيفاء ، واحدة من أهم مستخدمي YouTube في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ستقوم بمشاركة الجماهير المحلية من جميع أنحاء العالم بما ستقدمه. وسيجمع هذا المعرض بين عالم الترفيه العربي وروح نيكلوديون العالمية، ومن المؤكد أن هذين العنصرين الرئيسيين سيحققان نجاح بارز في حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019."

وتشكل فعالية "عالم نيكلوديون أبوظبي" وجهة ترفيه مثالية بالنسبة للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم لقاء شخصيات نيكلوديون المحببة، واختبار عالمها المذهل بشكل مباشر. وسيضم "عالم نيكلوديون أبوظبي" مجموعة متنوعة من ساحات اللعب مثل ساحة 'بو باترول' ومضمار 'بو باترول' للمهارات، ومنطقة السلايم، وتجربة الواقع الافتراضي الخاصة بعالم سلاحف النينجا ومطعم البيتزا الخاص بهم، فضلاً عن معرض 'سبونج بوب'، وملعب 'سبونج بوب' للجولف المصغر، وساحة 'سبونج بوب' لألعاب الفيديو التقليدية، و'شيمر آند شاين'. كما سيحظى الأطفال بفرصة التفاعل مع شخصيات نيكلوديون المفضّلة لديهم مثل دورا وسلاحف النينجا و'تشيس ومارشال' و'سبونج بوب'، إلى جانب أجمل العروض الترفيهية والموسيقية الحية.

ويحتضن "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" كلاً من "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" و"عالم نيكلوديون أبوظبي".

ويشار إلى أن تذاكر حضور حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" الأول من نوعه وفعالية "عالم نيكلوديون أبوظبي" محدودة ومن المتوقع نفاذها بسرعة. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني لـ "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" لحجز مقاعدكم على العنوان: https://kca.nickelodeonarabia.com/

ويمكن للأطفال التصويت لنجومهم المفضلين عبر موقع نيكلوديون الإلكتروني: https://kca.nickelodeonarabia.com/، وحسابها على إنستاجرام باستخدام وسم مرشحهم المفضل أو تطبيق نيكلوديون بلاي. لمزيد من المعلومات حول كيفية التصويت وشراء التذاكر، يرجى زيارة موقع "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي": https://kca.nickelodeonarabia.com/

تعرفوا على أحدث أخبار "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019" من خلال متابعة حساب نيكلوديون على فيسبوك، وإنستاجرام، والوسوم الرسمية التالية:

#KCAAD2019

#KidsChoiceAwardsAbuDhabi2019

#NickelodeonArabia

# في_أبوظبي

#FamilyWeekInAbuDhabi

 #في_أبوظبي

*سيتم بث حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" للمرة الأولى في الشرق الأوسط حصريًا على OSN في أفغانستان، الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين،، المملكة العربية السعودية، الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، واليمن.

-انتهى-

معلومات الاتصال

كلاوديا لودا

نائب الرئيس لشؤون الاتصالات، شبكات 'فياكوم' الإعلامية الدولية (VIMN) جنوب وغرب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، Claudia.Loda@vimn.com

02762117218 39+

فرانشيسكا سوفينتيني

مدير الاتصالات، شبكات 'فياكوم' الإعلامية الدولية (VIMN) جنوب وغرب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا،

francesca.soffientini@vimn.com

300 762117 02 39+

لمحة عن دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي

تتولى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة عالمياً باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي ومتحف اللوفر أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتقوم الدائرة بدور رئيسي في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

لمحة عن نيكلوديون:

تعتبر نيكلوديون في عامها الـ40 علامة الترفيه العالمية الأولى المخصصة للأطفال، بعد مسيرة حافلة وعالمية شكل الأطفال فيها محور الاهتمام الأول. تتولى الشركة تقديم البرامج التلفزيونية وإنتاجها في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم، كما تطرح مجموعة من المنتجات الاستهلاكية والرقمية والترفيهية والكتب والأفلام. وتُعد نيكلوديون إحدى أكثر العلامات شهرة وانتشاراً على مستوى العالم في مجال الترفيه والوسائط المتعددة الموجهة للأطفال والعائلة، حيث وصلت اشتراكاتها التراكمية إلى أكثر من 1.2 مليار مشترك في أكثر من 170 بلداً ومنطقة، وذلك عبر أكثر من 100 قناة وحزمة تلفزيونية مبرمجة محلياً. وتتبع الشبكة خارج الولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكات 'فياكوم' الإعلامية الدولية (VIMN) التي تعتبر جزءاً من 'فياكوم انك' المدرجة في بورصة (ناسداك: تحت الرمز VIAB، VIA)؛ أحد أبرز المنصات الإعلامية الرائدة عالمياً في صناعة البرامج والمحتوى. للحصول على مزيد المعلومات أو الصور، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nickpress.com تعد Nickelodeon وكل ما يمت إليها بصلة من أسماء وشخصيات وشعارات علامات تجارية مملوكة من قبل شركة 'فياكوم' الإعلامية العالمية.

لمحة عن جيسون ديرولو

يعد جيسون ديرولو والذي تم بيع 130 مليون تسجيل عالميا، فناناً مرموقاً حصلت العديد من أغانيه على تصنيفات متعددة من الفئة البلاتينية. وحصدت أغنيته الشهيرة والعالمية 'جود باي' مع دافيد غيتا ونيكي ميناج وويلي ويليمز على أكثر من 173 مليون مشاهدة على سبوتيفاي.

وحصدت أغنيته المنفردة 'توك ديرتي' [بمشاركة مغني الراب تو تشينز] على تصنيف الفئة البلاتينية سبع مرات، في حين حازت أغنيتاه 'ونت تو ونت مي' و'ويجل' [بمشاركة النجم سنوب دوغ] على تصنيف الفئة البلاتينية أربع مرات. وحصلت أغانيه 'ترومبيتس' و'رايدين سولو' و'إن ماي هارت' على تصنيف الفئة البلاتينية ثلاث مرات، بينما حازت أغنيات 'سوالا' و'ماري مي' و'إت جيرل' على تصنيف الفئة البلاتينية مرتين. وشملت قائمة أغانيه التي حصلت على تصنيف الفئة البلاتينية أيضاً كلاً من 'ذي أذر سايد' و'جيت أجلي' و'دونت وانا جو هوم'. ويواصل العدد الإجمالي لعدد مرات الاستماع إلى أغانيه عبر الإنترنت الارتفاع ليتخطى 15 مليارات مرة، وحوالي 6 مليارات مشاهدة على موقع 'يوتيوب'. أما على المستوى الإذاعي، فقد وصلت أغانيه إلى أكثر من 22 مليار مستمع، فضلاً عن إعادة بث أغانيه حوالي 4.4 مليار مرة. كما سجّل ديرولو مشاركة متميزة في شارة 'نايت فوتبول'، فضلاً عن اتفاقية نشر مع شركة 'وارنر/تشابل ميوزيك'. ويعد ديرولو أحد المستثمرين في الكثير من الشركات المعروفة، بما في ذلك مطاعم 'كاتش إل إيه'، وشركة 'رامبل بوكسينج' إلى جانب الممثلين الشهيرين سيلفستر ستالون وأشتون كوتشر.

لمحة عن هيفاء بسيسو

تبتعد هيفاء بسيسو عن النمطية في جميع أشكال المحتوى الذي تنشئه، حيث نجحت هذه المدونة الشهيرة والمتخصصة بمجال السفر التي تبلغ من العمر 28 عاماً في تغيير الصورة النمطية وتجاوز جميع التوقعات مع الحفاظ على لمساتها وطابعها المميز، في قناتها 'فلاي ويذ هيفا' على 'يوتيوب' التي تضم أكثر من 750 ألف مشترك. وتجاوزت بسيسو الحدود التي تفصل بين الدول وتحدّت الكثير من الحدود والقوالب الثقافية النمطية على المستوى العالمي. كما استقطبت اهتماماً عالمياً واسعاً نحو الحوارات التي أطلقتها بهدف تسليط الضوء على أوجه التشابه بين الناس على اختلاف ثقافاتهم، بدلاً من التركيز على أوجه الخلاف. وتعد بسيسو كذلك إحدى سفراء 'يوتيوب' الفاعلين في إحداث التغيير الإيجابي.

وتم اختيارها كأول مدوّنة عربية على الموقع لاستضافة حفل توزيع "جائزة نوبل للسلام" إلى جانب مقدم البرامج الشهير كونان أوبراين، حيث قامت بإجراء مقابلات مع نخبة من ألمع النجوم بمن فيهم المغني البريطاني الشهير ستينغ، إلى جانب عدد من الشخصيات من أمثال أمير النرويج وعقيلته.

© Press Release 2019

المزيد من البيانات الصحفية