ستعمل برامج التدريب الافتراضية على تنمية مهارات الجيل الصاعد من المهنيين

للمساهمة بفاعلية في الاقتصاد الرقمي للدولة

 تماشياً مع الجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز أمنها الاقتصادي من خلال تبني مقومات الاقتصاد الرقمي، تقدم أكاديمية PwC – المؤسسة التابعة لشركة PwC الشرق الأوسط والمتخصصة في تنمية المواهب وتطوير المهارات – عدداً من الدورات التدريبية للمهنيين في كل مرحلة من مسيرة البرمجة الخاصة بهم. وبالشراكة مع المؤسسة الرائدة للتعليم الرقمي في المملكة المتحدة Code Nation، تهدف الشهادات المطروحة إلى دعم المبادرات الوطنية والاستراتيجيات المستقبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار "البرنامج الوطني للمبرمجين" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مبادرة تسعى لجعل الإمارات الوجهة الأولى للمبرمجين والمبتكرين المستقبليين، تشكّل هذه الشراكة مساهمة قيمة لردم فجوة المهارات التقنية الحالية بالمنطقة، ودعم الرؤية المستقبلية الطموحة للدولة.

وعبر تسخير مجموعة شاملة من التقنيات، تقدم دورات البرمجة للمشاركين خطط فردية ومرنة للتعلم - مما يعزز من جوانب الاتصال الشخصي والتعاون مع المعلّمين المتخصصين في جميع الأوقات. ويؤدي الدعم الإضافي لفريق التطوير والوصول إلى محادثات فريق التدريب ومشاركة الشاشة إلى إنشاء بيئة تعليمية داعمة تمكن المتدرّبين من اكتساب الكفاءة في مهارات البرمجة بسرعة عالية وثقة كبيرة. وسيحظى المشاركون بذلك بفرص واعدة لدخول سوق العمل، والانتقال إلى مناصب جديدة داخل مؤسساتهم الحالية، واكتساب المعرفة بواحدة من أكثر المهارات رواجاً في الاقتصاد الرقمي اليوم.

وقالت أماندا لاين، شريك، وشريك في مؤسسة PwC ومديرة أكاديمية PwC الشرق الأوسط: "أصبحت سرعة التكيف مع الاحتياجات والتقنيات والمهارات الجديدة ضرورية لنجاح الأفراد والشركات والحكومات. ويتجلّى هذا تماماً في دول طموحة مثل الإمارات العربية المتحدة، حيث أدركت القيادة منذ فترة طويلة الدور المحوري الذي تلعبه التكنولوجيا المتقدمة في التقدم الاقتصادي والاجتماعي للدولة. وتمتاز البرامج التي قمنا بتطويرها مع Code Nation بأنها عملية ومهنية، وتضمن قدرة عالمية للتطبيق في منطقتنا".

من جانبه، قال ديفيد موير، الرئيس التنفيذي ومؤسس Code Nation: "نؤمن في Code Nation أن أي شخص يمكنه تعلم البرمجة، والوصول إلى العدد المتزايد من الوظائف في قوى العمل التقنية المزدهرة. وفي حين أن دوراتنا وبرامجنا الرائدة قد شهدت نجاحاً كبيراً في المملكة المتحدة، تمكننا شراكتنا مع أكاديمية PwC من نقل خبراتنا إلى المنطقة - مما يلهم المزيد من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمغتربين لاكتساب المهارات التقنية التي يبحث عنها أصحاب العمل اليوم. نحن متحمسون للعمل مع PwC ضمن هذا البرنامج الهام في المنطقة".

تتوفر برامج التدريب والتعلم الافتراضية التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع ابتداءً من 12 سبتمبر 2021 الجاري، ويمكن التسجيل عبر الرابط: https://wearecodenation-development.netlify.app/pwc/

- انتهى -

نبذة عن أكاديمية PwC

تختص أكاديمية PwC بتنمية المواهب وتطوير المهارات وهي تابعة لشركة PwC. إننا نلتزم بدعم النمو المستدام للمواهب في جميع أنحاء المنطقة. نعمل في مختلف أرجاء الشرق الأوسط، ونحن جزء من شبكة متنامية لأكاديميات PwC المتواجدة في أكثر من 40 دولة حول العالم.

لمزيد من المعلومات حول أكاديمية PwC، يرجى مراسلتنا عبر الإيميل pwcacademy@mojo-me.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.pwcacademy-me.com

نبذة عن Code Nation

تقدم Code Nation برامج تدريب متخصصة ومبتكرة في مجالات البرمجة وتطوير البرامج والأمن الإلكتروني والواقع الموسع. نحن ندير مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المصممة للأشخاص في كل مرحلة من مسيرة البرمجة الخاصة بهم. وتتمثّل مهمتنا في المساعدة على سد فجوة المهارات الرقمية، مع مواكبة المستجدات ذات الصلة من خلال التركيز على 4 مجالات رئيسية:

  • إلهام الأفراد لاتخاذ خطوتهم الأولى نحو العالم الرقمي.
  • التأكد من أن دوراتنا في متناول الجميع.
  • تقديم نهج شخصي للتعلم مع التركيز على النتائج الإيجابية
  • العمل مع الشركات لتطوير دوراتنا وتقديمها بما يلبي الاحتياجات المطلوبة لدخول سوق العمل.

لمزيد من المعلومات حول Code Nation وما نقوم به، يرجى زيارة https://wearecodenation.com/aboutus

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.