25 04 2018

· شركة "سويد أند سويد" المطورة للمشروع تؤكد تحقيق نتائج مميزة على مستوى القطاع العقاري بدبي

· الشركة تتيح خطط شراء ميسرة مع تسهيلات للقروض العقارية

أعلنت شركة "سويد أند سويد" الرائدة في قطاع التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي قد سجل مبيعات تزيد على 100 مليون درهم بعد شهر من إطلاقه.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال البرج المكون من 32 طابقاً خلال 17 شهراً (في الربع الثالث من العام 2019). وتبلغ مساحة المشروع الإجمالية 110,000 قدم مربع، وتم تخصيص 90% من هذه المساحة لإنشاء مرافق على طراز المنتجعات مع الحدائق الطبيعية، فيما يحتل البرج السكني 10% فقط من المساحة الإجمالية.

ويضم المشروع نادياً خاصاً للسكان يشمل مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال. كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 30 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان.

وبهذا الصدد قال ماهر سويد، المدير الشريك في شركة سويد أند سويد: "يعد مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي واحداً من أبرز المشاريع التي يتم تطويرها حالياً في مدينة دبي بفضل وجود مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية في بيئة تضم الكثير من المساحات الخضراء، ونحن على ثقة تامة بأن هذا المشروع سيقدم قيمة هائلة للمشترين والمستثمرين خلال السنوات القادمة".

وأضاف قائلاً: "حرصنا على الاستفادة القصوى من خبراتنا الغنية في مجال التصميم والبناء بالتعاون مع فريق تصميم بانيان تري لضمان تحقيق أعلى المعايير العالمية".

ويوجد مشروع بانيان تري ريزيدنسز الذي يضم 244 وحدة سكنية في موقع مميز في مدينة دبي بالقرب من مركز دبي للسلع المتعددة وملعب مونتغمري للغولف وملعب الإمارات للغولف ومنطقة تلال الإمارات، ويتميز بإطلالاته الرائعة من كافة الجهات.

وتبدأ الأسعار من 1.49 مليون درهم للشقق بغرفة نوم واحدة، و2.3 مليون درهم للشقق بغرفتي نوم، و3.9 مليون درهم للشقق بثلاث غرف نوم. ويمكن للراغبين بحجز شقة دفع 5% فقط من السعر الإجمالي. وتوجد خطة شراء تتيح إمكانية دفع 30% من السعر كدفعة أولى ومن ثم تقسيط المبلغ المتبقي من خلال قرض عقاري يمكن أن يصل إلى 20 عاماً.

وتابع ماهر سويد كلامه بالقول: "نشهد حالياً الكثير من الطلب على الوحدات الأكبر حجماً وخاصة شقق الدوبلكس التي توفر حدائق خاصة وغرف معيشة مزدوجة الطوابق. وقد أدرجنا عمداً العديد من جوانب التصميم المختلفة في كل شقة لضمان تقديم شيء فريد ومميز عبر توفير أفضل تشطيبات والمرافق الاستثنائية عالية الجودة للمقيمين وبما يتوافق مع معايير علامة بانيان تري التجارية المشهورة على مستوى العالم".

وسيضم مشروع بانيان تري ريزيدنسز أكثر من 10 آلاف من الأشجار والنباتات وهذا ما سيوفر تجربة مميزة وواحة حضرية فريدة من نوعها بأسلوب الفنادق والمنتجعات. وتم تجهيز الوحدات السكنية بأفضل التشطيبات والتجهيزات من "غروهي" و"فيليروي" و"بوش". وتضم المطابخ لمسات رائعة من الكوارتز وأخشاب زيبرانو مع أجهزة متطورة من "سيمنز" و"سميغ".

يُذكر أن شركة "سويد أند سويد" التي يقع مقرها في مدينة دبي قد تأسست في العام 2006، وتستهدف فرص التطوير والاستثمار والبناء المناسبة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد عملت الشركة مع العديد من الشركات العالمية وتقوم حالياً بإعداد ودراسة العديد من المشاريع المستقبلية.

- انتهى -

لمحة عن فنادق ومنتجعات بانيان تري:

تتميز مجموعة بانيان تري بريادتها العالمية في مجال تشغيل وتطوير المنتجعات والفنادق والمشاريع السكنية والمنتجعات الصحية، مع مجموعة من العلامات التجارية الحائزة على جوائز. وتوفر بانيان تري ملاذاً لراحة العقل والجسد والروح في العديد من المواقع المذهلة في جميع أنحاء العالم.

وتملك مجموعة بانيان تري حالياً أو تشارك في أكثر من 43 فندقاً ومنتجعاً و62 منتجعاً صحياً و75 مركزاً للتجزئة فضلاً عن ثلاثة ملاعب للغولف في 25 بلداً. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.banyantree.com

لمحة عن شركة "سويد أند سويد":

تأسست شركة "سويد أند سويد" التي يقع مقرها في مدينة دبي في العام 2006، وهي شركة متخصصة في القطاع العقاري وتستهدف فرص التطوير والاستثمار والبناء المناسبة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ونجحت بترسيخ مكانتها الرائدة بفضل إيلاء الاهتمام اللازم لكافة مراحل التطوير (التوريد والتمويل والتنفيذ).

وتركز الشركة حالياً على تطوير المشاريع والاستثمارات بالاعتماد على معرفتها بالسوق لتوفير التمويل من خلال قاعدة استثمارية مخصصة وموثوقة، بالإضافة إلى توظيف خبراتها التقنية لتنفيذ المشاريع الناجحة.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sweidandsweid.com

للاستفسارات الصحفية يرجى التواصل مع:

سليم سطاس

مدير أول علاقات عامة

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي - الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 50 3687363

البريد الالكتروني: Saleem.stas@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

       

© Press Release 2018