05 08 2018

هذه الإتفاقية توسع انتشار نوفو سينماز وشبكات مجموعة "إعلان للاعلانات الرقمية الخارجية

الدوحة، قطر : في إطار سعيها لتوسيع نطاق عملها كشركة إقليمية رائدة في مجالات الإعلان والترفيه والفعاليات والتصميم الحضري، وقعت مجموعة إعلان مؤخراً إتفاقية شراكة مع "تماني العالمية للتنمية والإستثمار"، وهي شركة عُمانية رائدة في مجال تطوير المشاريع المبتكرة وفق أعلى المعايير العالمية في قطاعات التطوير التجاري و العقاري و قطاع التجزئة و القطاع الصحي و قطاع الضيافة. 

وبموجب هذه الإتفاقية، ستطلق مجموعة إعلان شبكتين جديدتين للإعلانات الرقمية الخارجية الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وداري عرض كبيرتين لنوفو سينماز ضمن مشروعين رئيسيين تنفذهما شركة تماني العالمية للتنمية و الإستثمار حالياً وهما مشروع "مسقط مول" ومركز "صحار تشاينا داون تاون" .

وبهذه المناسبة صرح الشيخ محمود الجرواني، رئيس مجلس إدارة تماني العالمية للتنمية والاستثمار قائلاً: "بفضل تعاوننا مع مجموعة إعلان سنتمكن من تلبية احتياجات قطاعي الترفيه و القطاع الإعلاني في سلطنة عُمان. نحن ندرك أهمية الخدمات التي تقدمها مجموعة إعلان وحجم الإقبال عليها في السوق العمانية. وبموجب هذه الشراكة، سنقوم بإنشاء منصة لتلبية إحتياجات هذه القطاعات الحيوية ووضع معايير جديدة لها، وسوف نساهم بصورة إيجابية في إثراء تجربة الزوار في مركزي التسوق الفريدين لدينا: "مسقط مول" و"صحار تشاينا داون تاون"."

ومن جانبه قال السيد جابر عبدالله الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعلان: "من الركائز الأساسية في استراتيجية مجموعة إعلان تحقيق النمو والتطور عبر الدخول إلى أسواق جديدة وتحقيق أهداف أعمالنا في دول متعددة. ونحن ندرك أهمية الدخول إلى السوق العماني، ونؤمن أن شركة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ستكون الشريك المثالي لنا في السلطنة".

ونظراً لنقص خدمات قطاع السينما في عُمان، ستساهم إضافة اثنتين من دور عرض السينما في رفع نسبة متوسط عدد المقاعد للفرد الواحد، مما يمنح المزيد من الخيارات في مجال الترفيه ويساهم في التنوع الاقتصادي للبلاد.

 وحسب مسؤولين في اللقاء القطري العُماني المشترك بين رواد الأعمال الذي انعقد في ابريل 2018، وصلت قيمة الاستثمارات المشتركة بين قطر وعُمان إلى أكثر من 5.5 مليار ريال قطري.

وفي وقت سابق من هذا العام، وقع البلدان على مذكرة تفاهم تهدف إلى دفع العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية.

وفضلاً عن ذلك، استضافت قطر خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من الجولات التعريفية ولقاءات التعارف لشركات الأعمال العمانية، وذلك لإستكشاف فرص الإستثمار في السلطنة.

ولتسليط المزيد من الضوء على العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية المتزايدة بين البلدين، تضاعف حجم التبادل التجاري منذ تدشين خطين ملاحيين جديدين بين ميناء الدوحة ومينائي صحار وصلالة  في سلطنة عمان.

وتشتهر نوفو سينماز بأنها واحدة من أفضل سلاسل دور السينما في الشرق الأوسط وبأنها توفر أفضل تجربة ترفيهية مبتكرة في دول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى ذلك، ما تزال الشبكات الرقمية الخارجية من مجموعة إعلان هي الشبكات الأكثر تقدماً وتطوراً في المنطقة بأكملها وإضافة هذه المنصات الإعلانية في كل من "مسقط مول" و مركز "صحار تشاينا داون تاون" التجاري سيخلق تجربة إعلانية لا تضاهى للزوار وفرصة لتمكين العلامات التجارية من الوصول إلى ملايين الزوار لهذين المركزين التجاريين وهذا من شأنه المساهمة بشكل مباشر في تطوير قطاع الإعلانات الرقمية الخارجية في سلطنة عمان.

و يقدم "مسقط مول" للزوار مجموعة فريدة من المرافق الترفيهية العالمية مثل أكواريوم عمان - أكبر حوض أسماك في الشرق الأوسط و الأول من نوعه في سلطنة عُمان، و المنتزه الثلجي و الذي سوف يكون أول منتزه ثلجي يتم إفتتاحه في السلطنة، وحلبة سباق السيارات «جو كارتينج» ومدينة الترفيه العائلي الشهيرة، "فابي لاند" ومركز بولينج، إلى جانب العديد من العلامات التجارية العالمية المتميزة . كما يقدم مركز "صحار تشاينا داون تاون" ذو الطابع الصيني، تجربة تسوق فريدة من نوعها للمنتجات و البضائع الصينية عالية الجودة بالإضافة إلى مطاعم صينية عريقة وأكبر حديقة ترفيهية في منطقة الباطنة "فنتازمو"، في الجزء الشمالي من السلطنة. ومن المتوقع أن يساهم كلا المشروعين في دفع عجلة التنمية السياحية والتجارية في سلطنة عمان.

ومجموعة اعلان هي شركة ديناميكية ومبتكرة تقدم حلولاً متكاملة ذات مستوى عالمي في مجالات الإعلام والترفيه والفعاليات وتجميل المدن. تأسست مجموعة إعلان في 2004 بهدف تنفيذ المعايير والمفاهيم العالمية للإعلانات في قطر. وقد تطورت المجموعة منذ ذلك الوقت لتصبح شركة متكاملة تعمل في مجال الإعلام وتجميل المدن والترفيه وإدارة الفعاليات والاعلانات الخارجية وتصنيع اللوحات الإعلانية وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.​

- انتهى-

حول مجموعة إعلان:

مجموعة إعلان هي شركة ديناميكية مبتكرة، تقدم حلولاً متكاملة ذات مستوى عالمي في مجالات الإعلان والترفيه والفعاليات والتصميم الحضري. تأسست عام 2004 لتعمل على مواكبة وتطوير صناعة الإعلان في قطر وفق المعايير العالمية. توسعت أنشطتها على مر السنين، حتى صارت شركة متكاملة تعمل من خلال 4 أقسام:

1.     إعلان ميديا: شركة رائدة متخصصة في تصميم الحملات الإعلانية المتنوعة، تعمل عبر مجموعة متنوعة من الوسائل الإعلانية بهدف إشراك الجمهور وتنشيط وتحفيز العلامات التجارية.

2.     إعلان أوربان: شركة رائدة تهدف إلى تعزيز التجربة الحضرية، من خلال توفير حلول تجميلية مبتكرة للمدن، عبر اللافتات المبتكرة والفعالة.

3.     إعلان ايفينت: أكبر شركة في مجال إدارة وتنظيم المعارض والفعاليات والمهرجانات والمؤتمرات في قطر، تتخصص في إدارة مواقع الفعاليات، وتنظيم وإدارة المعارض والأحداث الحية والمؤتمرات، بالإضافة إلى تقديم خبرات تنظيم المعارض.

4.     إعلان انترتينمنت: شركة رائدة في مجال الترفيه، تضم شركة غولف فيلم، أكبر موزع أفلام في الشرق الأوسط، ونوفو سينما، العلامة التجارية المفضلة للسينما في المنطقة.

كما أنشأت مجموعة إعلان عدداً من الشراكات الاستراتيجية والتحالفات والمشاريع المشتركة مع بعض الأسماء الأكثر ثقة في مجالاتها مثل: 

1.     لايف نايشن: الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه مع 550 مليون مشجعاً في أكثر من 40 بلداً.

2.     فيرا برشلونة: أحد أهم المؤسسات العاملة في مجال تنظيم المعارض في أوروبا، يرتبط عملها بشكل وثيق مع برشلونة، وهي مدينة معروفة لأكثر من قرن من الزمن من التقاليد العادلة.

3.     أم سي آي: شركة عالمية رائدة في مجال عقد وتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، وهي رائدة في مجال تنظيم الاجتماعات العالمية والفعاليات والجمعيات والمؤتمرات منذ عام 1987.

4.     جي سي ديكو: الشركة الأولى عالمياً في مجال الإعلانات الخارجية، والتي تصل إلى أكثر من 400 ميلون شخص في العالم بشكل يومي.

5.     فيز موبيليتي: الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع وتركيب اللوحات الارشادية في الطرق في إيطاليا، مع أكثر من 50 سنة من الخبرة.

من خلال الابتكار والشراكة مع الشركات العالمية لجلب الخبرات الدولية إلى الأسواق المحلية والإقليمية، ووضعت مجموعة إعلان مجموعة من المعايير لوسائل الإعلام، والترفيه، والفعاليات، والتصميم الحضري، بهدف أن تكون مزود الخدمة المفضل في المنطقة.

 للمزيد حول مجموعة إعلان، الرجاء زيارة موقعنا:  www.Elan.qa

لمتابعة آخر أخبار مجموعة إعلان، تابعوا صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي:

فيسبوك: ELAN Group | تويتر: @ELANQatar | انستغرام: elan_group | لينكدإن: ELAN Group

للمزيد من المعلومات عن مجموعة إعلان، يرجى التواصل مع:

روزيت فارس

مدير الاتصال المؤسسي

مجموعة إعلان

QDB Building B, Floor 3-5, Grand Hamad Street,

P.O. Box 24953 - Doha, Qatar

Tel: +974 44282828

Dir.: +974 44282810

Fax: +974 44282829

Email: rosette.fares@elan.qa

© Press Release 2018