23 05 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: قام الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون اليوم، بالتوقيع على توثيق دوره رسمياً كسفير لبرنامج "نموذج الأمم المتحدة" لدى مدارس أكاديمية جيمس العالمية، بما فيها أكاديمية جيمس العالمية في دبي.

وأقيم حفل التوقيع بين صني فاركي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "جيمس للتعليم" وبان كي مون، الأمين العام السابق للأمم المتحدة والرئيس المشارك لمركز بان كي مون للمواطنة العالمية، في حدث أقيم في مركز بان كي مون للمواطنة العالمية في برلين يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019.

وسيشغل بان كي مون هذا المنصب على مدار السنوات الثلاث المقبلة، مما يتيح للطلاب فرصة غير مسبوقة لاكتساب رؤى قيّمة من إحدى أبرز الشخصيات القيادية في العالم.

-انتهى-

حول مجموعة "جيمس للتعليم"

تعتبر "جيمس للتعليم" واحدةً من أضخم وأقدم مزودي خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر في العالم، وهي أيضاً أفضل خيار للتعليم الخاص رفيع المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى المجموعة، وهي شركة محلية إماراتية تأسست عام 1959، بسجل استثنائي لناحية تنوع المناهج والخيارات التي تقدمها لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. وتدير "جيمس للتعليم" اليوم 49 مدرسةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم خدماتها لأكثر من 124 ألف طالب. وهي تعمل عبر شبكتها المتنامية من المدارس ومؤسستها الخيرية على تحقيق رؤية مؤسسها في توفير أرقى مستويات التعليم لجميع الأطفال.

لمزيد من المعلومات حول "جيمس للتعليم"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemseducation.com أو التواصل مع:

ياسر ألفي | جورجينا سكوت

أصداء بي سي دبليو

هاتف: 7600 450 4 971+

بريد إلكتروني:  Yasser.Alvi@bm.com  |  Georgina.scott@bm.com

© Press Release 2019