الكويت – نظمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021، مؤتمر صحفي في مقرها في برج الحمرا، للإعلان والتعريف عن آخر المنتجات التي ستقدمها إلى السوق الكويتي، وقد شارك في المؤتمر العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة في الكويت وبحضور مدير عام مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت.

صرح السيد جيسون جيانغ مدير عام مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت خلال هذه المناسبة: "يعد اليوم أهم حدث إطلاق هذا العام، حيث أننا على وشك الكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة " و"المكتب الذكي" في الكويت. ومن خلال هذه المجموعة الجديدة من منتجات الأجهزة الفائقة و"المكتب الذكي"، تمنح هواوي المستهلكين في الكويت إمكانية اختبار تجربة سلسة وذكية عند استخدام الأجهزة المتعددة في مختلف أنواع السيناريوهات. وتعد مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة الجديدة مجرد خطوة أخرى في مسيرتنا لتقديم أفضل تجربة مستخدم مستقبلية من خلال نهجنا التطلعي".

توفر الأجهزة الفائقة - Super Device  طرقًا مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة وترتقي بكيفية عملك والترفيه إلى مستوى جديد تمامًا وتشمل على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 الجديد كليًا، وأول شاشة عرض رائدة مستقلة للشركة HUAWEI MateView  بالإضافة إلى الجهاز اللوحي الجديد  HUAWEI MatePad 11 والتي ستطرح بالسوق الكويتي بتاريخ 02 أغسطس ومتاحة للطلب المسبق بتاريخ 27 يوليو من العام الجاري.

توفر تجربة "المكتب الذكي" الجديدة مركزاً شاملاً للإنتاجية لتحقيق أقصى قدر من الإبداع والكفاءة. ويمثل اتصال الأجهزة الفائقة مع أو بدون الأسلاك في شاشة HUAWEI MateView والحاسوب المحمول Huawei MateBook والحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 مثالاً رائعاً للتكامل الشامل والمناسب لأنماط حياتنا المزدحمة. وبفضل دعم تقنيات إدارة البيانات HUAWEI MateBook  المحمول الموزعة وإمكانيات جدولة المهام في HarmonyOS، يستطيع الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والشاشة الذكية العمل معاً بسلاسة لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في السيناريوهات المختلفة، سواء كنتم في المكتب أو تعملون من المنزل. ويتم ذلك عن طريق إمكانية العرض اللاسلكي في شاشة HUAWEI MateView إضافةً إلى التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح. وتعدّ الميزة الأبرز في تجربة "المكتب الذكي" الجديدة هي سهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية عند مشاركة الشاشة وسحب الملفات عبر الأجهزة وإفلاتها، مما يوفر تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءةً وتعاوناً. ويتيح لنا ذلك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

كما وستوفر هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4، أحدث سماعات من هواوي بتقنية البلوتوث اللاسلكية التي تواصل إرث السماعات ذات المقاس الموحد وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي بدأت مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3.

حيث توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 صوتاً بجودة الاستوديو بالإضافة إلى خاصية إلغاء الضجيج النشطة والراحة غير المسبوقة. وتعمل هذه السماعات مع منتجات هواوي وأيضاً الأجهزة التي تعمل بنظاميّ Android وiOS. وسيتمكن المستخدمون من خلال تطبيق HUAWEI AI Life من ضبط الإعدادات أو اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز

وفي  هذا الإطار أضاف جيسون جيانغ مدير عام مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت : "نحن في هواوي نعدكم أن نستمر في تقديم كل ما هو جديد والأفضل للمستخدمين بدأً من التكنولوجيا الذكية وصولاً للمنتجات الذكية لتوفير أساليب اتصالات جديدة، وفهماً أعمق لاحتياجات المستخدمين".

وأنهى المؤتمر السيد جيسون قائلاً : " أتقدم بجزيل الشكر لجميع وسائل الإعلام الحاضرة اليوم التي ساندتنا خلال السنوات السابقة والمستمرة بمساندتنا، دعمكم لنا  هو بمثابة عجلة مستمرة ونتطلع للتعاون المستمر خلال الأعوام القادمة."

كما وقدمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، مجموعة من الجوائز لوسائل الإعلام تقديراً على جهودهم المتواصلة للدعم المستمر لهواوي على مدى الأعوام السابقة وعام 2021 الجاري.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. وأنفقت هواوي 13.23 مليار دولار على الأبحاث و التطوير في عام 2017، أي مايبلغ 14.9% من إجمالي واردات العلامة. كما ارتفعت قيمة هواوي من حيث خيار الشراء المفضل في مختلف أنحاء العالم من 37% عام 2016 إلى 44% عام 2017. فضلا عن لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي صنَفت استثمارات هواوي في الأبحاث و التطوير المركز 6 عالميا.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/kw-en/

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:


فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: youtube.com/Huawei mobile KW

إنستاجرام:  https://instagram.com/huaweiarabia

 للاستفسارات الإعلامية:

محمد عويس شيخ

مسؤول التسويق

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين – الكويت

البريد الالكتروني: Awais.Sheikh@huawei.com

ليلى الطراونة

آكشن - الكويت

البريد الاكتروني : Laila.t@actionprgroup.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.