المرحلة الثالثة من قطع الأرض المميزة لتطوير فلل مصممة خصيصاً في "هارتلاند" تضم 19 أرضاً تتراوح مساحتها بين 6000  و8,000 قدم مربعة

دبي: أعلنت "شوبا العقارية"، الشركة الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة، عن إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع " ترانكويلتي" في شوبا هارتلاند والذي يتضمن واجهات مائية خاصة وقطع أرض مخصصة لفلل الغابة، لتضم 19 قطعة أرض مميزة جديدة لتطوير فلل مصممة خصيصاً ضمن مشروع "شوبا هارتلاند". ويأتي هذا الإطلاق الذي لقي إقبالاً ملحوظاً من المستثمرين، عقب نجاح بيع 40 قطعة أرض ضمن المرحلة الأولى والثانية من المشروع. ويضم مشروع "ترانكويلتي" واجهات مائية خاصة وقطع أرض مخصصة لفلل الغابة ضمن "شوبا هارتلاند" مشروع التملك الحر الممتد على مساحة 8 ملايين قدم مربعة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتجمع المرحلة الثالثة من "ترانكويلتي" بين أسلوب الحياة المدنية العصرية وهدوء المشاهد الطبيعية الخلابة قبالة الواجهة المائية والمساحات الخضراء الوارفة، حيث تحيط بفلل الغابة ضمن مشروع شوبا هارتلاند. وتتراوح مساحة الأراضي فيها من 6,000 إلى 8,000 قدم مربعة.

ويأتي بيع المرحلة الأولى والثانية وإطلاق المرحلة الثالثة من "ترانكويلتي" في شوبا هارتلاند بالتزامن مع تقرير أصدره مؤخراً موقع "بروبرتي فايندر" أكد فيه الطلب المستمر على الفيلات ومنازل التاونهاوس. وكشف التقرير عن إحصائيات من شهر مارس 2021 تقول إن 11.5% من جميع مبيعات الفلل ومنازل التاونهاوس جاءت في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وبهذه المناسبة، قالت جوسنا هدغي، رئيس شركة شوبا العقارية: "أدى وباء كوفيد-19 إلى تغيير أنماط حياة الناس وتعزيز الحاجة إلى مزيد من المساحات الداخلية وزيادة التقدير للمساحات الخارجية في الهواء الطلق. وأسهم هذا التغيير في ارتفاع مبيعاتنا بشكل كبير، وخاصة بالنسبة إلى عروض الفلل القابلة للتخصيص. ونظرا للإقبال الكبير على المرحلتين الأولى والثانية وبيعهم بالكامل بوقت قصير، قمنا بإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع ترانكويلتي في شوبا هارتلاند".

وأضافت: "تتميز هذه الأراضي بأنها تقدم للمشترين فرصة تصميم مساحاتهم وتجربتهم المعيشية حسب رغباتهم، إذ يمكنهم بناء منازلهم وفقاً لاحتياجاتهم وخياراتهم الشخصية داخل مجتمع شوبا هارتلاند المستدام والمزدهر".

وختمت بالقول: "يوفر مشروع "ترانكويلتي" في شوبا هارتلاند موقعاً جذاباً، وقيمة استثمارية واعدة، ومساحات معيشة قابلة للتخصيص، وبرامج دفع مرنة، ومطوراً عقارياً موثوقاً".

وتشمل محفظة مشاريع شوبا العقارية من الفلل وغاردن هاوسز في شوبا هارتلاند، فلل غاردينيا، وفلل الغابة، وفلل القناة المائية، حيث شهدت جميع هذه المشاريع إقبالاً كبيراً من المشترين.

يقع مشروع شوبا هارتلاند، الذي تم إطلاقه عام 2014 والبالغة مساحته ثمانية ملايين قدم مربعة، في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويطل على وسط مدينة دبي. وتشمل المشاريع الرئيسية داخله: غرينز، وكريك فيستاس، وكريك فيستاس ريزيرف، وفلل غاردينيا، وغاردن هاوسز، وون بارك أفينيو وفلل الغابة. ويتميز المشروع بأجوائه الهادئة، حيث خُصص 30 بالمئة من إجمالي مساحة أراضيه للمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة. ومن المتوقع إتمام المشروع الرئيسي عام 2025.

-انتهى-

نبذة عن شوبا العقارية

تلتزم شوبا العقارية، شركة عالمية لتطوير عقارات فاخرة، بتقديم رؤية جديدة، لأسلوب حياة متميز في مجتمعات عمرانية مستدامة نابضة بالحياة. تأسست الشركة في عام 1976 على يد رائد الأعمال الملهَم بي إن سي مينون، وبدأت أعمالها كشركة للديكور الداخلي في سلطنة عمان، ثم وسعت حضورها عبر مشاريع واستثمارات شملت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وبروناي والهند. وخلال العقود الأربعة الماضية، أعادت شوبا العقارية تعريف سلسلة القيمة العقارية اعتماداً على الاستفادة من قدراتها الداخلية الكامنة في كافة المراحل؛ بدءاً من وضع المفاهيم، إلى التصميم والتشييد، وحتى إنجاز مشاريع فاخرة. وتعمل الشركة حالياً على تطوير "شوبا هارتلاند"، وهو مشروع فاخر للتملك الحرّ يمتد على مساحة 8 ملايين قدم مربعة في قلب دبي، ضمن المخطط الرئيسي لمشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

المزيد من المعلومات عن شوبا العقارية متوفر على الموقع الإلكتروني www.sobharealty.com

 

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

أكرم قانصو

رئيس قسم الاتصال المؤسسي ، شوبا العقارية

00971 50 426 0365

akram.kanso@sobha-me.com

ريم أبي علي

شركة أبكو العالمية

00971 55964 8763

rabiali@apcoworldwide.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.