أعلنت شركة أي دي سي عن انضمام شركة الخليج للحاسبات الآلية (جي بي أم)  كشريك إستراتيجي للنسخة الخامسة عشر من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات في الشرق الاوسط. وعلى مدى خمسة عشر عاما شكلت القمة منبرا رئيسيا لتجمع قادة القطاع وباتت مرجعية موثوقة لمن يرغب بالاطلاع على توجهات الاسواق وقطاع تقنية المعلومات في المنطقة .

ستنعقد نسخة 2022 تحت شعار " تسريع الرحلة نحو العالم الرقمي" على مدى ثلاثة ايام وتنطلق يومي 22-23 فبراير في فندق الريتز كارلتون - دبي ومن ثم تستكمل القمة برنامجها على منصة افتراضية تفاعلية يومي 24 فبراير للحضور من دول مجلس التعاون وبمشاركة اكثر من خمسين خبير عالمي.

وبهذه المناسبة قال جيوتي لالشانداني، نائب رئيس مجموعة اي دي سي والمدير العام  لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا " يسعدنا انضمام شركة جي بي أم كشريك رئيسي  لقمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات في الشرق الاوسط، ففي حين  تتسارع الشركات نحو الرقمنة لزيادة المرونة في نماذج العمل والخدمات من خلال الاستثمار في مبادرات لتوفير تجربة جديدة للعملاء وفي بناء منظومة عمل رقمية ونماذج عمل متطورة يمكننا القول ان الرحلة نحو التحول الى شركات مستقبلية قد انطلقت". وأضاف لالشانداني "للوصول الى تكوين شركات مستقبلية، لا بد من العمل على انشاء تطبيقات وبنى تحتية سحابية، ومنصات رقمية تعمل بالذكاء الاصطناعي والعمل على تعزيز الاجراءات الوقائية المتطورة التي  سوف تزيد من ثقة المستخدمين. ونحن نسعى مع شركة جي بي أم وباقي شركائنا لمساعدة قادة قطاع تقنية المعلومات في الشرق الاوسط لتطوير امكانياتهم لمواكبة رحلة التحول الرقمي التي تشهدها المنطقة."

تعتبر " جي بي أم " من الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المتكاملة، مع خبرة تزيد على 30 عاماً في تقديم مجموعة واسعة من الحلول في المنطقة بما في ذلك حلول البنية التحتية الرقمية الرائدة في القطاع، وحلول الأعمال الرقمية، وحلول الأمن والخدمات.

وقال عمرو رفعت، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي أم: "أصبحت قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط التي تنظمها شركة أي دي سي واحدة من أهم الفعاليات التي تقدم معلومات وأفكارًا تحفز بناء اقتصاد رقمي في المستقبل. فقد لعبت هذه القمة دورًا محوريًا في تقديم أفضل الممارسات في الصناعة ومساعدة المؤسسات على التكيف وبناء اقتصادات مرنة. وبينما تقف المنطقة اليوم على عتبة مرحلة جديدة من النمو والتحول، تعتبر الحوارات التفاعلية عنصرًا أساسيًا لتسريع اعتماد التقنيات الرقمية بين الشركات الإقليمية. ونرى في هذه القمة منصة مهمة لمشاركة الرؤى التي تحفز التطور الرقمي في صناعة التكنولوجيا. وبصفتنا الشريك الرئيسي لهذه النسخة، نتطلع لمشاركة خبرتنه العالمية  والمحلية مع شركائنا في القطاع التكنولوجيا وصناع القرار.

ستتناول نسخة 2022 من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات في الشرق الاوسط المواضيع الأساسية لهذه المرحلة وسيقدم المتحدثين والخبراء المشاركين نظرة عميقة عن افضل الممارسات في قطاع التكنولوجيا من خلال جلسات نقاش ودراسات معمقة عن واقع الاسواق في الشرق الاوسط في ظل التغير المتسارع في الخرائط الرقمية للمنطقة.

لمعرفة المزيد حول مؤتمر IDC Middle East CIO Summit 2022، يرجى الاتصال بشيلا مانيك smanek@idc.com  أو على +971 4 446 3154

 يمكنك أيضًا الانضمام إلى المحادثة على Twitter باستخدام الهاشتاج #IDCCIOME

#بياناتشركات

- انتهى -

عن IDC

شركة البيانات الدولية - آي دي سي - (IDC) هي المزود العالمي الأول للدراسات والابحاث والخدمات الاستشارية والمؤتمرات الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات وأسواق التكنولوجيا. مع وجود أكثر من 1100 محلل في جميع أنحاء العالم، تقدم IDC خبرات عالمية وإقليمية ومحلية في التكنولوجيا بالإضافة لاتجهات الاسواق في أكثر من 110 دولة حول العالم. تساعد IDC خبراء التكنولوجيا ورواد الأعمال ومجتمع الاستثمار على اتخاذ قرارات صائبة بشأن تقنية المعلومات بناء على دراسات نفصيلية للاسواق وتقارير حديثة مبنية على دراسات موثقة. تأسست شركة IDC عام 1964، وهي جزئ من مجموعة IDG، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والأبحاث والفعاليات التكنولوجية في العالم. لمعرفة المزيد عن IDC، يرجى زيارة  www.idc.com  أو متابعة IDC على Twitter على @IDC.

IDC في الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا

تتواجد شركة اي دي سي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا عبر شبكة من المكاتب في الرياض ونيروبي ولاجوس وجوهانسبرغ والقاهرة واسطنبول، مع وجود مركز إقليمي في دبي. توفر خدمات الشركة رؤية محلية مع منظور دولي لتوفير مفهوم شامل للأسواق في هذه المناطق الديناميكية. تتميز خدمات الابحاث لدى IDC  بالعمق والاتساق والنطاق والدقة. تعمل IDC في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا حاليًا مع أكثر من 130 محللًا واستشاريًا وشريكًا في المؤتمرات عبر المنطقة. لمعرفة المزيد عن IDC  في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ، يرجى زيارة www.idc.com/mea . ويمكنك ايضا متابعة IDC MEA على Twitter على @IDCMEA.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.