03 02 2019

المنامة، البحرين: اعتلى بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخراً منصة التتويج مجددًا في جوائز المال والأعمال الإسلامية بنسختها الـ 13 وذلك عن فوزه بجائزة "البنك الإسلامي الأسرع نمواً في البحرين"، حيث تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في الحفل الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات الواقع في أمارة دبي خلال شهر ديسمبر الماضي، والذي تكلل بحضور أكثر من 200 من نخبة العاملين في الصيرفة الإسلامية من كافة أنحاء العالم.

وقد بلغ عدد الأصوات المشاركة في التصويت للفائزين ما يقارب 8000 آلاف صوت، موزعة على 34 فئة، والتي ساهم بها المشاركون في عملية التصويت عبر أداة استطلاع إلكترونية، بالإضافة إلى أصوات أخرى أدلت بها لجنة الحكام المتخصصين من هيئةCPI Financial ، وهي منظمة تعنى بمراقبة وتتبع التطورات في عالم الصيرفة وتبعاتها التقنية، وتداخلات الصيرفة الإسلامية أو إدارة الثروات، وتحظى هذه المنظمة باهتمام وتقدير بالغ من العاملين في القطاعات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حسان جرّار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "نفتخر جدًا بحصولنا على هذه الجائزة العالمية التي عززت من مكانة البنك الإقليمية والتي تشهد بأننا البنك الإسلامي الأسرع نموًا في قطاع الصيرفة الإسلامية في البحرين".

وأضاف جرار: "إن هذه الجائزة تقدمنا خطوة نحو النمو والريادة، وتحفزنا لبذل المزيد من الجهد للتمسك بموقعنا الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية عن طريق الاستمرار في طرح المزيد من الحلول المصرفية الذكية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومواصلة تطوير منتجاتنا وخدماتنا، وستبقى تطلعاتنا نحو الريادة دائمًا عن طريق تسهيل إجراءات المعاملات المصرفية".

تعتبر هذه الجائزة هي الثالثة لبنك البحرين الإسلامي الذي حصل عليها في عام 2018، والتي تثبت وجوده كأحد قادة قطاع الصيرفة في مملكة البحرين، ومساهمًا في النهضة التقنية داخل المملكة. ويذكر بأن البنك قد حاز مؤخراً على ثلاث جوائز "أفضل بنك إلكتروني" الممنوحة من قبل Global Business Outlook، وجائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارًا" والتي قدمتها مجلة الصيرفة العالمية International Business Magazine ، وجائزة الحوكمة والمسئولية المجتمعية من قبل جوائز ليدر بورد التي يمنحها المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية في عام 2018.

-انتهى-

تم إصدار هذا الخبر الصحفي من قبل تراكس TRACCS البحرين. 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شيخة سيادي

هاتف رقم: 592008 17 973+، تحويل داخلي: 101 | هاتف محمول: 66395500 973+ |

عنوان البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net 

  

حول بنك البحرين الإسلامي

يُعد بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمملكة البحرين. وباعتباره أول بنك إسلامي تم تأسيسه في المملكة عام 1979 ، والرابع بين دول مجلس التعاون الخليجي، تبوّأ البنك موقع الريادة في قطاع التمويل الإسلامي في المملكة، حيث مهد الطريق لتحقيق التحول الرقمي وذلك بهدف تعزيز تجربة الزبائن ورفع المعايير المصرفية في المملكة.

تكمن الميزة التنافسية لبنك البحرين الإسلامي في تكريس جهوده نحو تسهيل المعاملات المصرفية لزبائنه. بتمسكه بالقيم البحرينية الأصيلة، وإسترشاداً بها أثناء تعامله مع زبائنه، يسعى البنك إلى توفير منصات رقمية حديثة، وتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والشركات ليتمكنوا من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويُسر.

© Press Release 2019