22 01 2020

المذكرة تهدف إلى تسهيل عملية استقطاب المزيد من الزوار إلى العاصمة الإماراتية وتشجيعهم على تمديد فترات إقامتهم

كشفت "إكسبيرينس هب"، الشركة المسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، والتي تعتبر إحدى أسرع الوجهات الترفيهية نمواً على مستوى العالم، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "الاتحاد للعطلات" التابعة للاتحاد للطيران لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة في السياحة الثقافية والترفيهية.

وتسلّط المذكرة الضوء على أوجه التعاون المشترك بين الشركتين والهادف إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي والتعريف بمقوماتها الاستثنائية، بالإضافة إلى تسهيل مجريات عملية الحجز والتشجيع على تمديد فترات الإقامة.

وكذلك، تهدف الاتفاقية إلى زيادة عدد فترات التوقف المؤقتة (ترانزيت) في العاصمة، بتركيز أساسي على الأسواق الرئيسية في دول الخليج وأوروبا والهند والصين. ومن جهة أخرى، تتضمن مذكرة التفاهم استراتيجيات التعاون الأساسية التي تشمل الفعاليات التجارية والرحلات الاستطلاعية والتعريفية السنوية، بهدف تسليط الضوء على العروض الترفيهية والثقافية عالمية الطراز التي توفرها أبوظبي، بالإضافة إلى تطوير ورش عمل خاصة للتعريف بالوجهات والمنتجات وتسهيل مجرياتها.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، صرّح ليام فيندلي، المدير العام لدى "إكسبيرينس هب": "تعزز مذكرة التفاهم الروابط المتينة القائمة بيننا وبين مجموعة الاتحاد للطيران التي تمثل شريكاً موثوقاً ومؤثراً، حيث يأتي هذا التعاون لدعم خطط العاصمة الإماراتية الهادفة إلى تعزيز مكانتها العالمية بما ينسجم مع خطة أبوظبي، بالإضافة إلى تحفيزنا لابتكار وإطلاق مبادرات جديدة لترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة ترفيهية عالمية المستوى. كما سيتسنى لنا عرض كافة المقومات الفريدة التي تشتهر بها المنطقة، عبر قائمة جزيرة ياس المتنامية التي تزخر بالمعالم السياحية والتجارب الاستثنائية وأجندتها الحافلة بالفعاليات مع المشهد الثقافي والتاريخي العريق في أبوظبي، بما في ذلك معالم الجذب السياحية كجامع الشيخ زايد الكبير، ومتحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن".

ومن جهته، صرح حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون إدارة الوجهات وأنشطة الترفيه في الاتحاد للطيران، قائلاً: "نتطلع لهذه الاتفاقية الرائدة مع إكسبيرينس هب، والتي من شأنها أن تسلط الضوء على أبوظبي كمدينة سياحية ووجهة ترفيهية استثنائية، حيث تشهد الإمارة تزايداً في عدد المواقع الترفيهية عالمية المستوى، وبشكل خاص في جزيرة ياس، ونتطلع للترحيب بالمزيد من الزوار في إمارة أبوظبي".

وبالإضافة إلى الجهود المشتركة الرامية إلى الترويج لمقومات أبوظبي، ستتعاون "الاتحاد" و"إكسبيرينس هب" على توحيد باقات خدماتهما وبيعها. وتجمع باقات "إكسبيرينس هب" الفريدة كوكبة من التجارب وعروض الإقامة في العاصمة الإماراتية، والتي تشمل معالم الجذب السياحية والفعاليات عالمية الطراز والحائزة على جوائز مرموقة في جزيرة ياس. كما سيتم تعزيز تجارب الترفيه والتسلية لزوار أبوظبي عبر جولات "هلا أبوظبي" التي أطلقتها "الاتحاد"، بما فيها الرحلات إلى المعالم الثقافية الشهيرة في العاصمة الإماراتية.

-انتهى-

حول "إكسبيرينس هب"

تعتبر "إكسبيرينس هب" الشركة المسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، وجهة الترفيه الرائدة والأسرع نموّاً في العالم. وتوظف الشركة شبكة مكاتبها المحلية والإقليمية والدولية للتعاون مع شركائها في مجال السفر لتصميم عروض عطلات تقدم أرقى تجارب الترفيه والتسلية للمسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة، وتستفيد "كسبيرينس هب" من خبرات مجموعةٍ مميزة من المتخصصين والخبراء في مجال السياحة والسفر لإدارة شبكتها التجارية الواسعة. وتقدم الشركة خدماتها للعملاء عبر مكاتبها المنتشرة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والهند والصين وأوروبا ورابطة الدول المستقلة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www. experiencehub.com

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب "ياس لينكس" للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 لمزيد من المعلومات يرجى زيارة   www.yasisland.ae

التواصل الإعلامي:

ليلى ريحاوي / lrihawi@experiencehub.com / هاتف: 9064 497 2 (0) 971+

مي عبيد/ YasIsland@fourcommunications.com / هاتف: +971 52 534 7568

عن الاتحاد للطيران:

تأسست الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أقسام العمل التابعة للمجموعة، عام 2003 وسرعان ما أصبحت واحدةً من شركات الطيران الرائدة في العالم. تتولى الاتحاد للطيران خدمة ما يزيد عن 80 وجهة معتمدة على أسطول يضم 103 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، ونقلت الشركة 682,100 طن من بضائع الشحن خلال عام 2018. وخلال السنوات الأخيرة الماضية، حصلت الشركة على العديد من الجوائز تقديراً لخدماتها ومنتجاتها الفائقة للمسافرين، وخدمات الشحن، وبرنامج الولاء، وتدريبات الطيران، وخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة..

تمثل قسم العطلات الترفيهية التابع للاتحاد للطيران، وقد تم إطلاقها عام 2004 لتقدم مجموعة متكاملة من باقات السفر المتنوعة إلى مختلف وجهات الشركة، وتوفر خدمات السفر شاملة حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وخدمات وسائل الانتقال وتأجير السيارات والجولات الخاصة والرحلات البحرية.

لمزيد من المعلومات:

المسؤول الإعلامي المناوب

مجموعة الاتحاد للطيران

البريد الإلكتروني: DutyMediaOfficer@etihad.ae

© Press Release 2020