دبي: أعلنت اليوم شركة أفيفا ، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن توقيع شراكة استراتيجية لإعادة البيع مع شركة إنتربرايز بزنس سولوشنز EBS لكل من الأسواق في الإمارات والكويت وقطر والبحرين وعُمان. وبموجب الاتفاقية، تعمل EBS، وهي شركة مقرها الكويت تعمل في مجال تقديم الخدمات المهنية وتقنية المعلومات والاستشارات، على توفير مجموعة المنتجات الهندسية من أفيفا إلى عملائها في المنطقة. كما تعمل الشركة على تعزيز الوعي بحلول أفيفا وترسيخ شبكة قنوات الشركة وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في تعليقه على الأمر قال طارق أسلم، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى أ?ي?ا: "تعدّ أفيفا أول شركة في قطاع البرمجيات الهندسية والصناعية بالشرق الأوسط والتي تتعامل بشمولية مع كافة مقومات التحول الرقمي من خلال مجموعة متكاملة من الحلول التي تحقق الكفاءة وتعزز القيمة وتعمل على تمكين الناس طوال فترة حياة الأصول الرأسمالية وسلاسل القيمة التشغيلية."

وأضاف: "تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقًا مهمًا لنا، كما أن شراكتنا مع إنتربرايز بزنس سولوشنز تبرز مدى التزامنا تجاه المنطقة. وبفضل المعرفة العميقة بالسوق وخبرة فنية لا تضاهى، فإن EBS هي الشريك الأمثل لنا في أ?ي?ا، وستتاح الآن للعملاء في المنطقة فرص غير محدودة لتحقيق طموحاتهم الرقمية والحصول على أقصى العائدات الممكنة من استثماراتهم. يسرنا أن نبدأ هذه الرحلة مع إنتربرايز بزنس سولوشنز ونتطلع إلى تحقيق قيمة أكبر لعملائنا معًا."

يشار إلى أن أفيفا تقديم البرمجيات الصناعية المبتكرة لتحويل القطاعات المعقدة، مثل النفط والغاز والإنشاءات والهندسة والأعمال البحرية والمرافق. وتستفيد الإمكانات المتميزة في مجموعة حلول الشركة من قوة التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة والواقع المختلط والمحاكاة المتقدمة والحوسبة السحابية، كما أن حلول برمجيات أفيفا ومنصتها تسمح بتصميم وإدارة الأصول الصناعية المعقدة مثل محطات الطاقة ومصانع المواد الكيماوية ومحطات معالجة المياه ومصانع الأغذية والمشروبات – حيث تطبّق تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لتحويل تلك القطاعات رقميًا.

بدوره قال إدمون شمّاس، رئيس شركة إنتربرايز بزنس سولوشنز ورئيسها التنفيذي: "تتناغم عروض أفيفا بشكل كامل مع مجموعتنا الحالية من التقنيات، مما يمكننا من استعراض حلول شاملة تساعد العملاء في تحقيق مخرجان الأعمال المرجوة. تولي المؤسسات الصناعية أولوية متزايدة للأهداف الرقمية وتسعى للحصول على حلول التحوّل التي تساعدها لتصبح كيانًا رقميًا، ونرى إمكانات واعدة هائلة في حلول البرمجيات الهندسية والصناعية التي توفرها أفيفا لدى عملائنا في الشرق الأوسط، وسنعمل على مضاعفة جهودنا لمساعدة شركائنا في التوسع بدعم من أ?ي?ا. نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة ونتطلع إلى الارتقاء بها وتطويرها باستمرار."

وبفضل اتساع رقعة أعمالها في أسواق الشرق الأوسط، تروّج شركة إنتربرايز بزنس سولوشنز لحلول أفيفا من خلال شبكتها المتينة من القنوات والتي تعمل عبر مجموعة من الفعاليات المتخصصة والدورات التدريبية الشاملة وبرامج الحوافز وخدمات القيمة المضافة والعروض المتجولة. كما تقدم الشركة الدعم المتكامل لشركاء القنوات في مختلف القطاعات مع التركيز على تعزيز مهاراتهم في حلول البرمجيات الصناعية والهندسية من أ?ي?ا.

-انتهى-

عن أفيفا

تعدّ أفيفا الرائدة عالمياً في البرمجيات الهندسية والصناعية التي تدعم التحوّل الرقمي عبر كامل دورة حياة الأصول والعمليات التشغيلية في القطاعات التي تتطلب استثمارات رأسمالية ضخمة.

توفّر حلول الشركة في مجال الهندسة، التخطيط والعمليات التشغيلية، أداء الأصول والرصد والتحكّم نتائج أثبتت فعاليتها لأكثر من 16,000 عميل حول العالم، فيما يحظى العملاء بدعم أكبر منظومة للبرمجيات الصناعية بما فيها 4,200 شريك و5,700 مطور معتمد. يقع مقر أفيفا في كامبريدج بالمملكة المتحدة ويعمل لديها أكثر من 4400 موظف في 80 موقعاً في ما يزيد على 40 دولة. www.aveva.com

عن إنتربرايز بزنس سولوشنز EBS:

إنتربرايز بزنس سولوشنز مزوّد رائد لحلول البرمجيات المؤسسية والاستشارات وخدمات تكامل النظم في الشرق الأوسط، تخدم قطاع النفط والغاز منذ أكثر من 18 عامًا. يقع مقر الشركة في الكويت وتعمل في عدد من الدول الأخرى، بما فيها السعودية والبحرين وعُمان والإمارات وقطر.

 لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط:http://www.ebs-group.net/  

 

للاتصال الإعلامي  يرجى التواصل :

سناء اللبابيدي  sana@oakconsulting.biz| Mob: +971 50 555 6737 |

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.