تعاونية الاتحاد تحصد ختم "دبي للمؤسسات السياحية وقطاع التجزئة"

لالتزامها بالمعايير والأدلة الإرشادية للصحة والسلامة

  

حصلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة على ختم دبي الضمانة للمؤسسات السياحية وقطاع التجزئة، لالتزامها بالمعايير والأدلة الإرشادية للصحة والسلامة العامة، وحرصها على إتباع وتطبيق أعلى المعايير العالمية لضمان سلامة مرتاديها من سكان الدولة وزوارها.

ومن جانبه قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد " منذ تأسيس التعاونية تلتزم بتطبيق أعلى معايير البروتوكولات العالمية فيما يتعلق بالصحة والسلامة العامة، بما ينعكس على مستوى الخدمات المقدمة لمرتادي تعاونية الاتحاد وضيوف الدولة بشكل إيجابي ومميز، مشيراً إلى أن التعاونية تعمل بشكل ملازم مع شركائها من الجهات الرقابية والتفتيشية في الدولة لتقديم نموذج يحتذى به فيما يتعلق بمجال العمل التعاوني لتجارة التجزئة ".

وأضاف " استحقت التعاونية ختم دبي لتحقيقها متطلبات الصحة والسلامة العامة التي وضعتها بلدية دبي، مشيراً إلى أن التعاونية تعد من أوائل منافذ البيع في الدولة التي اتخذت إجراءات احترازية صارمة خلال جائحة كورونا حيث وفرت المعقمات والقفازات بالمجان وتعقيم العربات وفحص الحرارة للموظفين ومرتاديها والكثير من الأمور المتعلقة بصحة وسلامة رواد التعاونية".

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية