06 03 2019

إطلاق برنامج الجيل القادم للقيادات النسائية في العام 2019

لتوجيه وتدريب المواهب النسائية دون الثلاثين من العمر

السعودية: ارتفعت نسبة التمثيل النسائي في المراكز الإدارية في شركة نستله الشرق الأوسط إلى 30% من 16% في العام 2011، حيث تواصل الشركة المضي قدمًا في التزامها بتعزيز التوازن بين الجنسين في جميع مكاتبها الموجودة في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك من خلال رفع نسبة التمثيل النسائي في مناصب المدراء وكبار القادة سنوياً.

 في كلمة ألقاها إيف منجارد رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة نستله الشرق الأوسط، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، قال: "نركّز هذا العام بصورة أكبر على بعض الأركان التي نؤمن أنّها كفيلة بدفع عجلة مسيرتنا، بدءًا من اكتساب المواهب، حيث دائماً ما نبذل جهدنا من أجل العثور على المواهب النسائية لأدوار لا تشغلها عادةً النساء في المصانع، أو مجال المبيعات على سبيل المثال".

 وأضاف قائلاً: "إنّنا نعمل أيضًا على تعزيز خططنا للتعاقب والمسار المهني من أجل ضمان جهوزية المواهب النسائية لتولي مناصب رفيعة المستوى في المستقبل. إنّني لفخور أيضًا بالإعلان عن إطلاقنا لبرنامج الجيل القادم للقيادات النسائية، الذي يوفّر الإرشاد والتدريب إلى المواهب النسائية دون الثلاثين من العمر لتزويدهن بالذهنية الصحيحة والدعم اللازم للتقدّم في حياتهم المهنية".  

- انتهى -

© Press Release 2019