28 07 2019

(الشرق الأوسط، 82 يوليو 2019) قامت 'مجموعة بي إس أي' بتعزيز عملية توسّعها الإقليمي من خلال تعيين سريدار غوفينداراجان في منصب مدير الجودة والتدريب في مجلس التعاون الخليجي.

وسوف يعمل غوفينداراجان مباشرة تحت إدارة المدير التنفيذي الإقليمي لشركة 'بيجو'، راكش ناير. وكجزء من مسؤولياته، سيتولّى الإشراف على جميع النواحي المتعلّقة برعاية العملاء وجودة المنتجات، بالإضافة إلى الوظائف التعليمية لشبكة وكلاء 'بيجو' في مجلس التعاون الخليجي.

سيلعب غوفينداراجان دوراً أساسياً في تحقيق أهداف العلامة التجارية من ضمن استراتيجية 'Push to Pass' التي تركّز بشكل رئيسي على تجربة العملاء. وتشكّل هذه الاستراتيجية الخطوة الأولى في اتجاه تحقيق 'مجموعة بي إس أي' لرؤيتها بأن تصبح مصنِّعاً دولياً للسيارات وأن تكون رائدة في مجال الكفاءة ومعياراً في خدمات التنقّل. ولأجل تحقيق هذا الهدف، تخطّط المجموعة لمواجهة التحدّيات الرئيسية التي يتعرّض لها قطاع السيارات وتسريع تطبيق المشاريع التي من شأنها أن تسهِم بتعديل النمو والفعالية، وبالأخص في مجال التقنية الرقمية. وتهدف المجموعة إلى زيادة مبيعاتها خارج أوروبا بنسبة 50 بالمئة بحلول العام 2021 وأن تعزّز مكانة علاماتها التجارية الخاصّة بالسيارات في الأسواق الجديدة.

تعليقاً على تعيينه في منصبه الجديد، قال غوفينداراجان، مدير الجودة والتدريب لدى 'مجموعة بي إس أي' في مجلس التعاون الخليجي: "إن 'بيجو' ملتزمة بتوفير أفضل تجربة لصالح عملائها - الجدد والحاليين على حد سواء - ومن أولوياتنا أن نضمن بأن تكون كل نقطة تفاعل للعميل مع علامتنا التجارية إيجابية جداً. أعلم بأن 'بيجو' لديها فريقاً قوياً من الوكلاء يتمتّع بالتزام كبير في مجلس التعاون الخليجي، وأنا أتطلّع قُدُماً للعمل معهم لتوفير تجربة 'بيجو' لا تُنسى للعملاء في المنطقة."

يحمل غوفينداراجان خبرة تزيد عن 25 سنة في قطاع السيارات. وكان قد شغل مؤخراً منصب مدير قسم الرضى الكامل للعملاء لدى 'نيسان الهند'، كما عمل مع 'نيسان الشرق الأوسط' لأكثر من 15 سنة كمدير مسؤول عن رضى العملاء، الأبحاث والتطوير، التدريب التقني وإدارة مركز اتصالات العملاء. وهو يتمتّع أيضاً بخبرات كبيرة مشابهة مكّنته من تولّي هذا الدور الجديد وإحداث أثر إيجابي ضمن عملية إعادة انبعاث العلامة التجارية المستمر في المنطقة."

تجدر الإشارة إلى أن 'مجموعة بي إس أي' تشهد عودة قوية إلى المنطقة منذ فترة مع تركيز على علامة 'بيجو' التجارية التابعة لها، وهي تتمتّع بفترة نمو كبير. وفي الفصل الأول من هذه السنة، أعلنت العلامة التجارية عن تسجيل نتائج مبيعات قياسية مع نمو كبير بلغ 143+ بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية. ومع نهاية الفصل الأول من هذا العام، أعلنت العلامة التجارية الفرنسية عن زيادة سنوية بنسبة 61 بالمئة في مبيعاتها بمنطقة مجلس التعاون الخليجي.

- انتهى -

حول 'بيجو' (Peugeot)

تتميّز 'بيجو' بتوفير تجربة قيادة مثيرة وممتعة في ظل تألّق مركباتها عبر تصاميم أنيقة وتمتّعها بجودة عالية دون أي مساومة، وذلك كجزء من تعهّد العلامة التجارية تجاه عملائها والمساعدة في تحفيز المشاعر المميّزة عبر كل مركبة من 'بيجو'. تنشط العلامة التجارية في نحو 160 دولة حول العالم وتضم أكثر من 10,000 نقطة بيع، وقد تمكّنت من بيع ما يزيد عن 1,740,000 مركبة خلال العام 2018. وتتميّز 'بيجو' بكونها تجمع مستويات عالية من المعايير والجاذبية والمشاعر مع هدف أساسي يتمحور حول أن تكون العلامة التجارية الراقية الأبرز ذات قاعدة العملاء العريضة والمنتشرة على صعيد دولي.

لمزيد من المعلومات الصحفية عن 'بيجو'، يمكن الاتصال مع:

لانا الغفير

تنفيذية حسابات

برفورمانس كوميونيكيشنز

lana@performancecomms.com

www.peugeot-pressepro.com

© Press Release 2019