18 09 2018

أعلنت ديزاينز جروب السعودية عن إقامة تحالف استراتيجي مع فنادق ومنتجعات ورويك يهدف إلى إدارة فنادق جديدة ستضم 1000 غرفة فندقية في المملكة. ومن المقرر أن يدخل الاتفاق حيز التنفيذ اعتباراً من بداية عام 2019.

جاء هذا الإعلان على لسان المهندس محمد النادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديزاينز جروب، في معرض الفنادق المقام في دبي، والذي علق قائلاً: "يسرنا للغاية التعاون والعمل جنباً إلى جنب مع فنادق ومنتجعات ورويك لإقامة مشاريعنا المستقبلية في المملكة العربية السعودية، والتي سيجري إنشاؤها في مواقع راقية ومتميزة وسيتم تطويرها بشكل يضمن توفيرنا لمرافق ذات طراز عالمي. ونحن واثقون كل الثقة بأن فنادق ومنتجعات ورويك ستضيف قيمة كبيرة لهذه المشاريع بفضل ما تتمتع به من خبرة ودراية عالمية وإقليمية واسعة. وتتماشى استراتيجية أعمالنا التجارية مع رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على الدور الذي يمكن أن تلعبه السياحة الدينية في تنويع الاقتصاد وإثرائه، وهو ما يحفز بدوره الطلب على الفنادق ذات الجودة العالية. على أن الأسواق تشهد حالياً انخفاضاً في المعروض من الفنادق، بينما من المتوقع أن تظهر نمواً قوياً في المستقبل، ونحن نتمتع بمكانة راسخة تؤهلنا للاستفادة من هذا النمو."

ومع الإنجاز المتوقع لمشروع توسعة المسجد الحرام ومشاريع البنى التحتية المختلفة، بالإضافة إلى الانتعاش المتوقع في اقتصاديات أسواق المنطقة على المديين المتوسط والطويل، تهدف المملكة إلى استقبال 30 مليون حاج بحلول عام 2030.

ومن جانبه، قال السيد جمال سرحان، النائب الأول للرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ورويك-منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إن المملكة العربية السعودية سوق بالغة الأهمية بالنسبة لنا، إذ تشهد طلباً مطرداً على الفنادق. ونحن سعداء بتوسيع قاعدة أعمالنا في المملكة التي نمتلك فيها سبعة فنادق، كما أننا نشعر ببالغ الحماس والإثارة للدخول إلى وجهات جديدة مع شريك ذو سمعة مرموقة مثل ديزاينز جروب. ولا يسعنا إلا أن نعرب عن امتناننا الخالص للمجموعة على إتاحتهم هذه الفرصة الرائعة لنا لإقامة هذا التحالف الاستراتيجي معهم."

تجدر الإشارة إلى أن قطاع السياحة الدينية يساهم حالياً بنسبة 2-3% من إجمالي الناتج المحلي للمملكة، ولذلك توجد خطط لمضاعفة القدرة على استيعاب عدد المعتمرين والحجاج إلى حوالي 15 مليوناً وخمسة ملايين على التوالي بحلول عام 2020. وبالإضافة إلى المشاريع الهائلة لبناء الفنادق، تستثمر الحكومة السعودية في البنية التحتية الرئيسية للنقل بهدف تنمية قطاع السياحة، مثل مطار جدة الجديد ومشروع قطار الحرمين السريع الذي يربط بين المدينة المنورة ومكة المكرمة عبر مدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ ومدينة جدة ومطار جدة الجديد. كما تخطط حكومة المملكة إلى القيام باستثمارات كبيرة على نطاق واسع في المشاريع الترفيهية والثقافية والرياضية.

يمكنكم التفضل بزيارة "ديزاينز جروب" في معرض الفنادق، جناح رقم:5E219 للفترة من 16-18 سبتمبر (أيلول) 2018، قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي.  

نبذة حول "ديزاينز جروب"

"ديزاينز جروب" شركة رائدة متخصصة في مجال تقديم الحلول الفندقية المتكاملة بالإضافة إلى خدمات البناء والإدارة. وبفضل خبرتها المتميزة التي تمتد لثلاثة عقود وشركاتها المتخصصة الثلاث عشرة، استطاعت مجموعة "ديزاينز جروب" من خلال شركاتها التابعة (برو آرت انترناشيونال، بيرفكت تيك، بي تو بي للأثاث الفندقي، والشركات التابعة الأخرى) أن تقدم خدماتها لقائمة مرموقة تضم أكثر من عشرة آلاف عميل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ العام 1990 بتنفيذها وتسليمها مجموعة من أكثر المشاريع تعقيداً وتطوراً والتي حازت على جوائز عالمية. وتعد "بي تو بي للأثاث الفندقي" شركة متخصصة في تقديم حلول الأثاث والتجهيزات والمعدات إلى جانب المشتريات الخاصة بمعدات إمدادات التشغيل.

لمزيد من المعلومات عن "ديزاينز جروب"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.designs.sa

 أو www.b2bhotelfurniture.com

نبذة حول فنادق ومنتجعات ورويك

تم إطلاق مجموعة فنادق ومنتجعات ورويك في العام 1980 إثر شراء "ورويك نيويورك"، الفندق الذي شيده الريادي الإعلامي وليام راندولف هيرست خصيصاً لأصدقائه في هوليوود. تفخر فنادق ومنتجعات ورويك بامتلاكها حالياً لأكثر من 55 فندقاً ومنتجعاً ونادياً صحياً في جميع أرجاء العالم، والتي تنتشر في مراكز المدينة ووجهات المنتجعات في الولايات المتحدة والكاريبي وأوروبا وآسيا وبالي وجنوب المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.warwickhotels.com

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2018