10 10 2019

 أعلنت Bithumb Global "بيتثامب جلوبال"، منصة التداول العالمية للأصول الرقمية التابعة ل Bithumb Korea، عن اطلاق ميزات ومبادرات جديدة على نسخة "Bithumb Global 1.0" بهدف إنشاء نظام بيئي أفضل وأكثر ودية لمتداولي الاصول والعملات الرقمية حول العالم، و ستطلق "بيتثامب جلوبال" أدوات جديدة للمساعدة في إنشاء موارد مجتمعية شاملة عن طريق برنامج "Unleash" الحديث، والذي يتيح سهولة التوصّل الى الأصول الرقمية العالية الجودة من خلال منصة متقدمة لا يوجد مثيل لها في الشرق الأوسط.

تأسست Bithumb Korea في عام 2014، وهي منصة تبادل للعملات الرقمية الأكثر نفوذاً في كوريا الجنوبية، فيها ثمانية ملايين مستخدم مسجل، و اكثر من مليون مستخدم عبر تطبيق الهاتف، و تحتوي على حجم معاملات تراكمي يصل الى تريليون دولار أمريكي. و تعتبرBithumb من احدى الشركات الرائدة في مجال تداول الأصول و العملات الرقمية، حيث إنها تسهل أيضًا 59.19? من حجم معاملات البيتكوين في كوريا بالكامل، وتمثل حوالي 15% من السوق العالمية، فقد بلغ أعلى حجم يومي للمعاملات في البورصة الكورية أكثر من سبعة مليارات دولار أمريكي.

نظراً للإنجازات التي احرزتها Bithumb في السوق الكوري ولتحوذها على 80 بالمئة من المستخدمين لمنصات الأصول والعملات الرقمية هناك، أطلقت الشركة في وقت مسبق من العام موقعها العالمي Bithumb Global لربط السيولة وإمكانات السوق ببقية العالم.

مع تشغيل Bithumb Global كمنصة مستقلة مجهزة بموارد متقدمة، فإنها قادرة على توفير تجربة تداول مميزة تتناسب مع المجتمع. إن التكنولوجيا المحسنة لدى المنصة، مثل محركات المطابقة لطلبات خبراء المستثمرين، وميزة تخزين العملة (coin staking) لكسب المزيد من الأرباح، والعديد من عروض المنتجات الغير المكشوفة ، فإن Bithumb Global هي الجيل التالي من تبادل الأصول الرقمية الذي يخدم العملاء بالشكل الأنسب حول العالم.

يقول خافيير سيم ، المؤسس المشارك والمدير الإداري لشركة Bithumb Global: "منذ إطلاق Bithumb Global للنسخة التجريبية في أيار (مايو) 2019 ، استحوذت على أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، وتجاوز حجم تداولها اليومي أكثر من 381 مليون دولار". "لقد أصبحت البورصة الوحيدة التي تأسست في عام 2019 والتي تم تصنيفها بين أفضل منصات التداول في العالم."

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لـ Bithumb Global هي مبادرة BG Staging، بحيث أنه يمكن للمشاريع المحددة مسبقًا الوصول إلى مجتمع Bithumb Global وجذب الانتباه. على عكس عروض التبادل المبدئي أو (Initial Exchange Offerings) وأنشطة جمع التبرعات الأخرى ، فإن BG Staging لا تتطلب من المستخدمين استثمار الأوراق المالية أو العملات في جولة لجمع التبرعات ، بل يشاركون في أصولهم الرقمية لإظهار اهتمامهم واسترداد حصتهم بالإضافة إلى قسيمة محتملة لل الرموز المميزة للمشروع بعد فترة قفل محددة.

قامت Bithumb Global أيضًا بتطبيق تدابير أمنية أكثر صرامة، ومحرك مطابق لترتيب انخفاض زمن الوصول مع تقنية خاصة وخوارزميات متقدمة ، وواجهة مستخدم أكثر ودية من المنصات الاخرى. و من الممكن للراغبين في الانضمام إلى مجتمع BG العثور على مزيد من المعلومات في https://www.bithumb.pro/en-us.

-انتهى-

نبذة عن Bithumb Global:

Bithumb Global هي عبارة عن منصة تداول الأصول الرقمية اللامركزية التي توفر خدمات تداول العملات المشفرة ذات المستوى العالمي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. مشتقة من Bithumb ، واحدة من أكثر منصات تداول العملات المشهورة في كوريا الجنوبية ، تمكن BG كل مستخدم عالمي من التداول أو المشاركة أو المساهمة في النظام البيئي للأصول الرقمية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.bithumb.pro/en-us.

Media Contact (Crypto PR): 
Mohanned Halawani 
Email: mohanned@crypto-pr.io 
Phone: 055 467 2990

Media Contact (Bithumb Global): 
Lin Xu, PR Manager  
E-mail: pr@bithumb.pro

© Press Release 2019