الإمارات العربية المتحدة: أطلقت GoDaddy، أكبر منصة خدمات لرواد الأعمال في العالم، والتي تعمل على تمكين أصحاب الشركات والأعمال الصغيرة في جميع أنحاء العالم، أداة إنشاء موقع الويب باللغة العربية لتمكين العملاء المتحدثين باللغة العربية من إنشاء موقع إلكتروني ومتجر إلكتروني بلغتهم الأم بالكامل.

وفي تصريح لها، قالت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي الأول لمنصة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وجنوب إفريقيا: "مع مواصلة العمل على توطين منتجاتنا وخدماتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد اتخذنا خطوة لإطلاق أداة لإنشاء مواقع ويب ومتاجر إلكترونية باللغة العربية، في سبيل توفير دعم عملائنا المتحدثين باللغة العربية بشكل أفضل في جميع أنحاء المنطقة. وبالإضافة إلى الاتصالات التسويقية، والموقع الالكتروني، وخدمة العملاء، التي تتوفر حالياً باللغة العربية، فإن أداة إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية ستساعد عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على إنشاء مواقع إلكترونية باللغة العربية بسهولة من أدل توفير الدعم لمشاريعهم وتحقيق النمو".

تحتاج الشركات الصغيرة الآن وأكثر من أي وقت سابق إلى تأكيد حضورها على الإنترنت وامتلاك متجر إلكتروني. ومن المتوقع أن تصل مبيعات التجزئة في التجارة الإلكترونية إلى 49 مليار دولار في عام 2021، حيث يتجه المزيد من الأشخاص إلى التسوق عبر الإنترنت نتيجة لجائحة "كوفيد-19".

ومع تغير توجهات التسوق حول العالم، يزداد الطلب على تواجد العلامات التجارية على الإنترنت ومتاجر التجارة الإلكترونية مع الدراسات التي تشير إلى متوسط معدل نمو سنوي يبلغ 25? في التجارة الإلكترونية في المنطقة، وهو أعلى من المتوسط العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسات الحديثة أن 48? من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يتوجهون للتسوق عبر الإنترنت، حيث أجرى أكثر من 60? من المتسوقين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، و43? في مصر، معاملة مرة واحدة على الأقل عبر الإنترنت.

يهدف رواد الأعمال اليوم إلى تعزيز أعمالهم وزيادة الاحتفاظ بالعملاء إلى أقصى حد من خلال الدعم الذي يوفره إطلاق موقع إلكتروني عملي وجذاب. ومع ذلك، فقد يكون إنشاء موقع إلكتروني من البداية أمراً مربكاً، خاصة إذا كان الموقع الالكتروني بلغة أخرى غير الإنجليزية، وهي اللغة الأكثر استخداماً.

وباستخدام الأداة الجديدة لإنشاء مواقع الويب باللغة العربية من GoDaddy، يمكن للعملاء إنشاء ونشر موقع إلكتروني بمظهر احترافي وعملي بالكامل باللغة العربية، لدعم أصحاب المشاريع العربية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكن الآن تصميم المحتوى ودمج المزايا المناسبة للعملاء مثل تصميم موقع متوافق مع الأجهزة المحمولة، وإضافة زر PayPal، وتطوير موقع الويب بالكامل باللغة العربية بسهولة ودقة.

تتيح أداة إنشاء موقع الويب باللغة العربية للعملاء أيضاً ربط الموقع الالكتروني الخاص بهم بحساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر. ويمكن للعملاء أيضاً دمج متجر إلكتروني عربي داخل الموقع لبيع المنتجات المادية و/أو المنتجات الرقمية و/أو الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء GoDaddy إنشاء موقع إلكتروني متعدد اللغات عن طريق إضافة لغات أخرى واستخدام اللغة العربية باعتبارها لغة رئيسية للموقع.

وإلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الحصول على المساعدة من فريق دعم العملاء GoDaddy Guides الحائز على جوائز. يمكن للعملاء التواصل مع فريق الدعم على الرقم 0097145868748 أو التواصل عبر الإنترنت. ويمكن لفريق الدعم تقديم التوجيه اللازم، والإجابة على الأسئلة التقنية باللغتين الإنجليزية والعربية، والمساعدة في دعم عملية إنشاء موقع الكتروني.

ومع توفر الأداة الجديدة لإنشاء موقع الويب والمتجر الإلكتروني باللغة العربية، تقدم GoDaddy لرواد الأعمال المتحدثين باللغة العربية وأصحاب الأعمال الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأدوات اللازمة عبر الإنترنت، والإرشادات التي يحتاجونها لإنشاء هوياتهم الرقمية وتنمية أعمالهم بلغتهم المحلية.

لمعرفة كيف يمكن لمنصة GoDaddy مساعدة رواد الأعمال في إطلاق أعمالهم، يرجى زيارة: https://ae.godaddy.com/help

-انتهى-

نبذة عن GoDaddy:

تهدف منصة GoDaddy لتمكين رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم من خلال توفير كل ما يحتاجونه من مساعدة وأدوات لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. ومع وجود 19 مليون عميل حول العالم، فإن GoDaddy توفر المنصة التي تتيح للأشخاص تسمية فكرتهم، وإنشاء موقع إلكتروني احترافي، واستقطاب العملاء، وإدارة الأعمال. وتتمثل مهمتنا بمنح عملائنا الأدوات والرؤى والمساعدة لتحويل أفكارهم ومبادرتهم الشخصية إلى نجاح. لمزيد من المعلومات حول GoDaddy، يمكنك زيارة https://ae.godaddy.com/، وhttps://www.facebook.com/arabia.godaddy/. يمكنك أيضًا زيارة مدونة GoDaddy في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغة الإنجليزية على https://ae.godaddy.com/blog/ وباللغة العربية على https://ar-ae.godaddy.com/blog/.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.