-       عُمان للتأمين تسجل مستويات قياسية جديدة في رضا العملاء وصلت إلى 88%

-       وصول المجموع الكلي للأقساط المكتتبة في نهاية الربع الثالث من عام 2020 إلى 2.9 مليار درهم

أعلنت شركة عُمان للتأمين، المزود الرائد لخدمات التأمين في منطقة الشرق الأوسط، عن تحقيق نمو مضاعف في الأرباح الصافية بلغت 160.2 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2020 مقترنة بملاءة مالية تجاوزت 250% لتضحى بذلك من أعلى النسب على مستوى الدولة.

أفادت تقارير الشركة وصول مؤشر رضا العملاء إلى نسبة 88%، وهو ما يتجاوز المتوسط الذي تحقق عام 2019 بنقطتين.

وقال جان لوي لوران جوسي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للتأمين: "على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي نعيشها، تسير جميع مؤشراتنا الأساسية في الاتجاه الصحيح بفضل تفاني فرق العمل وإخلاصهم للشركة، الأمر الذي انعكس على مستوى رضا العملاء الذي تزايد بدرجة نفخر بها. ففي أعقاب مسيرتنا الممتدة على مدار 45 عاماً أخذنا على عاتقنا مهمة حماية العملاء والأفراد والشركات، ونواصل اليوم تقديم منتجاتنا المبتكرة لتيسير الحياة لهم بصورة أكبر. وفي الوقت الراهن، هناك أكثر من 830 ألف عميل يثقون بنا لتقديم خدمات سلسة وسريعة متى كانوا في أمسّ الحاجة إليها".

وقد وصل المجموع الكلي للأقساط المكتتبة في نهاية الربع الثالث من عام 2020 إلى 2.9 مليار درهم إماراتي، متجاوزًا الرقم المُسجل في العام السابق (2.8 مليار درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2019)، بينما استقر صافي الأقساط المكتسبة عند نفس المستوى للعام الماضي البالغ 1.2 مليار درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2020 والذي يعد الرقم الأعلى في سوق الإمارات العربية المتحدة.

ونجحت الشركة في وقت سابق من هذا العام ومن خلال دورها الريادي في مجال رضا العملاء، أن تطلق العديد من المشاريع بما في ذلك موقعاً إلكترونياً جديداً للشركة مدعوماً بتقنيات الحوسبة السحابية وبوابة لمبيعات خدمات التأمين على السيارات تعمل بتقنية المعالجة الآلية المباشرة إضافة إلى نظام رقمي متكامل لمعالجة المطالبات التأمينية للسيارات.

علاوة على ذلك، حصدت شركة عُمان للتأمين جائزة أفضل شركة في مجالي التأمين على السيارات والتأمين الصحي في الدولة من جوائز مجلة "جلوبال بزنس أوتلوك" لعام 2020، والتي تكِّرم المؤسسات المتميزة في مجال الأعمال في جميع أنحاء العالم على صعيد القطاعين العام والخاص.

-انتهى-

نبذة عن شركة عُمان للتأمين

تأسست شركة عُمان للتأمين (ش.م.ع.) في عام 1975 حيث تُعد واحدة من كبريات شركات التأمين على مستوى الشرق الأوسط. تمتد عمليات الشركة إلى جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى عُمان وتركيا. وتقدم شركة عُمان للتأمين مجموعة هائلة من الحلول التأمينية للأفراد والمؤسسات على صعيد التأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين العام.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

أحسن خان

رئيس قسم التسويق

شركة عُمان للتأمين

هاتف: 7018 233 4 971+

البريد الإلكتروني: ahsan.khan@omaninsurance.ae

سامي الحلاق

0914 338 055

OmanInsuranceCompany@fourcommunications.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.