26 11 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'ميرسر'، المزود العالمي الرائد للخدمات الاستشارية في مجالات الصحة واستثمار الثروة ووظائف القوى العاملة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة 'مارش أند ماكلينان' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MMC، اليوم عن تعيين السيد طارق لطفي في منصب المسؤول الإقليمي والرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. كما سيشغل لطفي منصب الرئيس التنفيذي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسينضم السيد لطفي إلى الشركة في يناير لعام 2020 تحت إدارة ديفيد أندرسون، رئيس مجلس الإدارة العالمي للشركة.

وبموجب دوره الجديد، سيكون السيد لطفي مسؤولاً عن تعزيز آفاق النمو المتواصل الذي تحققه شركة 'ميرسر' في عموم منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، فضلاً عن تعزيز أوجه التعاون بين مُختلف الفرق والمكاتب التابعة للشركة بغية تحقيق أفضل النتائج لصالح العملاء والزملاء في القطاع على حد السواء.

وفي سياق تعليقه على التعيين، قال السيد أندرسون: "شهدت شركة ميرسر نمواً مذهلاً في منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في الأعوام القليلة الماضية، وهي المنطقة التي تُعتبر في الوقت الراهن أسرع المناطق نمواً ضمن حافظتنا العالمية. وكُلي ثقة بأنّنا قادرون، بفضل الفريق القيادي الحالي في المنطقة وخبرة طارق وخلفيته الواسعة في مجال إدارة الأصول، على رفع سوية عملياتنا في جميع أرجائها إلى جانب مواصلة تزويد عملائنا بالخدمات عالية الجودة".

ويضيف السيد لطفي إلى منصبه الجديد خبرة تمتد لأكثر من عقدين؛ إذ شغل مؤخراً منصب رئيس مجلس إدارة 'أرقام كابيتال' في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يُعتبر واحداً من أبرز المصارف الاستثمارية الإقليمية ويملك حضوراً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وجنوب أفريقيا. وقُبيل انضمامه إلى 'أرقام كابيتال' في عام 2009، تولى طارق رئاسة 'دويتشه لإدارة الأصول' في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال السيد لطفي مُعلقاً على تولي المنصب الجديد: "أنا مسرور للغاية حيال انضمامي إلى ميرسر وأتطلع قُدماً للتعاون مع فرق العمل فيها والعملاء والشركاء في جميع أنحاء منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بغية مواصلة مسيرة النجاح التي حققتها ميرسر في المنطقة".

يُشار إلى أنّ السيد لطفي يخلف السيد مصطفى فيزاني، الذي جرى اختياره مؤخراً لتولي أنشطة شركة 'ميرسر' لاستثمار الثروات في السوق الغربية في الولايات المتحدة. بينما سيتولى بيتر بوثا، رئيس شركة 'ميرسر مارش بينيفتس' في أفريقيا والرئيس التنفيذي لشركة 'ميرسر' في أفريقيا، والذي شغل منصب الرئاسة المؤقتة للشركة في منطقة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، مهاماً موسعة تشمل الإشراف على نمو شركة 'ميرسر' في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيواصل رئاسة شركة 'ميرسر مارش بينيفتس' في أفريقيا أيضاً.

لمحة عن 'ميرسر'

تقدم 'ميرسر' الخدمات الاستشارية والحلول التكنولوجية الحديثة لمساعدة الشركات على مواكبة احتياجاتها المتغيّرة في مجالات الصحة واستثمار الثروة ووظائف القوى العاملة. ويعمل في 'ميرسر' أكثر من 25 ألف موظف في مكاتبها المنتشرة في 44 دولة حول العالم، وتقدم خدماتها في أكثر من 130 دولة. وتعدّ 'ميرسر' إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات 'مارش أند ماكلينان' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MMC)، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الخدمات المهنية بمجالات إدارة المخاطر والاستراتيجيات وشؤون الموظفين. ويعمل في المجموعة أكثر من 76 ألف موظف، وتحقق عوائد سنوية تزيد على 17 مليار دولار. وتساعد 'مارش أند ماكلينان' عملاءها على إدارة أعمالهم في بيئة العمل التي تزداد صعوبة وتعقيداً، من خلال شركاتها الرائدة في السوق وهي 'مارش' و'غاي كاربنتر' و'أوليفر وايمان'. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.me.mercer.com. تابعوا 'ميرسر' على 'تويتر' عبر: @Mercermiddleast. 

© Press Release 2019