04 11 2018

أعلنت 'كارات'، وهي إحدى شركات شبكة 'دينتسو إيجيس'، اليوم عن تعيين السيد رمزي أبو شقرا في منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث يأتي تعيين أبو شقرا لما سيجلبه إلى 'كارات' من خبرة إقليمية واسعة اكتسبها على مدى نحو 20 عاماً من خلال شغله لمناصب وأدوار قيادية في العديد من الشركات مثل "انيشياتيف"((Initiative وشركة "ستاركوم ميديافيست" (Starcom Mediavest) في لبنان ودبي.

ويتمتع أبو شقرا بخبرة واسعة في مجال مبادرات التحوّل الرقمي وإدارة العلاقات مع العملاء الإقليميين والدوليين، وسيلعب بموجب منصبه الجديد دوراً محورياً في دعم ومساندة العملاء، وذلك انطلاقاً من التزام شركة 'كارات' بوضع المستهلكين في صميم أعمالها وصدارة أولوياتها. وسيعمل أبو شقرا انطلاقاً من مكتبه في المقر الرئيسي لشركة 'كارات ' في دبي؛ حيث سيتولّى قيادة وتطوير 'كارات' التشغيلية في جميع الأسواق الإقليمية. وسيباشر أبو شقرا مهام منصبه الجديد في الشركة اعتباراً من 1 يناير 2019.

بهذه المناسبة، قال السيد طارق داعوق، الرئيس التنفيذي في 'دينتسو إيجيس نتورك ' لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء جداً بانضمام السيد رمزي أبو شقرا إلى شبكة 'دينتسو إيجيس نتورك' ولاختياره لقيادة جهود تطوير العمليات في شركة 'كارات'. فقد برهن رمزي على كفاءته العالية كقائدٍ متميز يمتلك خبرات إقليمية واسعة في مجال تطوير الخدمات الإعلامية والرقمية. وأتطلع قدماً إلى التعاون معه لدفع شركة 'كارات ' نحو المرحلة التالية من التطوّر والازدهار انسجاماً مع التزامنا بتمكين العملاء من تسخير قوة وسائل الإعلان لتطوير أعمالهم على أوسع نطاق".

 وتعليقاً على تعيينه في المنصب الجديد، قال رمزي أبو شقرا: "أنا متحمس جداً للانضمام إلى شبكة 'دينتسو إيجيس نتورك، والعمل مع 'كارات' وقيادة المرحلة المقبلة من جهود ومبادرات التحول الرقمي في المنطقة. وقد كان قراري بالانضمام إلى 'كارات' مدفوعاً بما تتمتع به هذه الشركة من شغفٍ ومواهب متميّزة وأهدافٍ واضحة، ناهيك عن اعتمادها على نموذجٍ تشغيلي مُتكامل يجمع بين البيانات والتكنولوجيا المتقدّمة بهدف تطوير حلول إعلامية ورقميّة مبتكرة. كما تتمتع الشركة بمقوّمات إيجابيّة واضحة أبرزها روح ريادة الأعمال والعزيمة لمواصلة مسيرة النجاح، وهو ما شجعني إلى حدٍ كبير على قبول منصبي الجديد. ويسعدني الانضمام إلى فريق عمل الشركة، وسنعمل سوياً على الاستفادة من مسيرة نجاح الشركة لتقديم خدمات رائعة ومتميزة لعملائنا الكرام".

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سارة باي، مديرة التسويق والاتصالات

بريد إلكتروني: Sara.paye@dentsuaegis.com

هاتف: 4996 447 4 971+

نبذة عن كارات ميديل ايست:

تتمحور مهمة 'كارات' حول رسم ملامح جديدة للقطاع الإعلامي، وهي جزء من شبكة الاتصالات العالمية 'دينتسو إيجيس'. وتسهم الشركة في تحقيق نتائج أعمالٍ أفضل للعملاء من خلال تطبيقها لمفهوم الاندماج الرقمي والتقارب بين وسائل الإعلام. وتأسست 'كارات' في عام 1968 كأول وكالة إعلامية في العالم، وهي تلتزم بابتكار طرقٍ جديدة لبناء وتطوير العلامات التجارية. وقد حصدت 'كارات' بشكل متواصل مراتب عليا في تصنيف التقييم النوعي العالمي لشركة 'آر إي سي إم إيه' العالمية المتخصصة بتقييم وكالات الإعلان. وتقدّم الشركات خدماتها في 150 دولة عبر شبكة تضم ما يزيد عن 9 آلاف موهوب. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Carat.com أو متابعة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوسم @CaratGlobal.

نبذة عن شبكة دينتسو إيجيس نتورك:

تتألف شبكة 'دينتسو إيجيس نتورك' التابعة لمجموعة 'دينتسو' من 8 علامات عالمية تشمل: 'كارات' و'دينتسو'، و'دينتسو ميديا'، و'آي بروسبكت'، و'إيزوبار' و'ماكجيري بوين'، و'فيزيوم'؛ كما أنها تحظى بدعم العلامات المتخصصة ومتعددة الأسواق التابعة لها، والتي تشمل 'أمنيت' و'أمبليفي'، و'داتا تو ديسيجنز' و'ميتشل كوميونيكيشنز'، و'بي إس لايف، و'360 آي'. وتقوم شبكة 'دينتسو إيجيس' بإضفاء لمسة من الابتكار على طريقة تأسيس العلامات التجارية لعملائها من خلال خبراتها وإمكانياتها الأفضل ضمن فئتها في مجال خدمات الاتصال الإعلامي والرقمي والإبداعي. ومع توفيرها لباقة واسعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات، تتخذ 'دينتسو إيجيس' من لندن مقراً لها وتعمل ضمن أسواق 110 دولة حول العالم مع أكثر من 23 ألف من العاملين المتخصصين www.dentsuaegisnetwork.com

© Press Release 2018