أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن موعد انطلاق معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي سوف يقام خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر 2021 في "مرسى أدنيك" على الواجهة المائية لمركز أبوظبي الوطني للمعارض.


وأوضحت "أدنيك" أن اتخاذ هذا القرار جاء بعد العمل الوثيق مع العارضين الرئيسيين والمشاركين في المعرض بهدف تقييم وضع السوق الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة جميع الأطراف المعنية، وعدم قدرتهم على المشاركة بسبب ظروف السفر من خارج الدولة.


وفي تعليقه على قرار التأجيل، قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها: "يعد معرض أبوظبي الدولي للقوارب من أبرز الفعاليات المتخصصة على قائمة المعارض التي تُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بشكل سنوي، والتي تعزز مكانة "أدنيك" نحو ريادة قطاع سياحة الأعمال، وترسخ مكانة أبوظبي الرائدة في استضافة جميع أنواع الفعاليات".


وأضاف الظاهري: "سلامة شركائنا وزوارنا على رأس أولوياتنا. ونظراً للظروف العالمية الراهنة الناجمة عن انتشار وباء (كوفيد-19)، وانطلاقاً من التزامنا تجاه شركائنا وكافة المعنيين، قررنا تأجيل المعرض. وجاء ذلك بعد تواصلنا المستمر مع الشركاء للاطلاع على احتياجاتهم والتحديات التي يواجهونها، حيث تلتزم أدنيك بدعمهم وتمكينهم لمواصلة أعمالهم في مرحلة ما بعد فيروس كورونا".
ومن جانبه، قال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب: "إن قرار تأجيل المعرض هو هذا أفضل خيار يمكن اتخاذه، وذلك بعد تواصلنا المستمر مع العارضين والمشاركين والأطراف المعنية لمناقشة كافة احتياجاتهم. نتطلع إلى الترحيب بالمشاركين من جميع أنحاء العالم إلى المعرض الذي سنقيمه عام 2021".


وتجر الإشارة إلى أن معرض أبوظبي الدولي للقوارب هو أحد الفعاليات العالمية التي تجمع تحت سقف واحد المهتمين والمتابعين لكل ما يرتبط بقطاع القوارب والإبحار على مستوى العالم، حيث يقدم تجربة حية وتفاعلية للتعرف على مختلف أنواع القوارب والأنشطة المائية. كما يسلط المعرض الضوء على التراث البحري الغني لإمارة أبوظبي، إلى جانب عرض معدات الصيد والأجهزة البحرية، ليتمكن المتخصصين والخبراء من استكشاف أحدث ما توصلت إليه صناعة القوارب والرياضات المائية إلى جانب معدات صيد الأسماك.


-انتهى-

نبذة عن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)
شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" هي إحدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وتمتلك محفظة واسعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد المتنوع في إمارة أبوظبي.
وتعد شركة أبوظبي الوطنية للمعارض رائدة في مجال إدارة وتطوير المراكز الاستراتيجية الدولية، حيث تأسست وفق رؤية طموحة لتصبح وجهة للمؤتمرات والمعارض العالمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


تمتلك "أدنيك" وتدير مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكبر مركز معارض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى مركز إكسل لندن، ومركز العين للمؤتمرات وفندق ألوفت أبوظبي وفندق أنداز كابيتال جيت، وشركة أدنيك للخدمات، وكابيتال للضيافة، وشركة آيدكس.


تعمل "أدنيك" على تطوير شبكة أعمال الشركات التابعة لها وتعزيز قطاع سياحة الأعمال في أبوظبي من خلال توفير منصة تمكن منظمي الفعاليات من تحقيق أهدافهم والتواصل مع الجمهور من خلال مرافق وخدمات عالمية المستوى تتجاوز توقعات الأطراف المعنية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.adnecgroup.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.