13 11 2019

في إطار حرصها على تعزيز خدماتها التقنية في المنطقة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'سيركو الشرق الأوسط'، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات القطاع العام، عن تعيين السيد بول بوجان في منصب رئيس العمليات الرقمية ضمن مكتبها الواقع في دبي.

سيتولى بوجان من منصبه الجديد مسؤولية إدارة الأصول الرقمية وفريق العمل وعمليات استخدام البيانات الضخمة بما ينسجم مع رؤية الشركة الرامية إلى توسيع خدماتها التقنية في المنطقة. كما يعتبر بموجب هذا القرار من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية ضمن 'سيركو الشرق الأوسط'. وسيقود بول إدارة فريق العمليات الرقمية وإطلاق مبادرات واستراتيجيات جديدة تهدف إلى إعطاء قيمة للعملاء وتنفيذ آليات عمل سلسة توظّف أحدث الابتكارات التقنية.

يشارك بول خبرته العميقة والممتدة على مدى 22 عاماً في مجال التكنولوجيا على مستوى القطاع العام والخاص، أطلق خلالها خدمات جديدة ترتكز على الحلول التقنية في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط. عمل بول قبل انضمامه إلى 'سيركو' كمدير للسوق الرقمية والتكنولوجية لدى شركة 'أتكنز' في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وبمناسبة تقلده المنصب الجديد، قال بول بوجان، رئيس العمليات الرقمية لدى 'سيركو الشرق الأوسط': "لا شك أن التكنولوجيا تقود مسيرة التغيير بوتيرة متسارعة، وتحدث ثورة في طريقة عملنا وإطلاق خدماتنا. ينبغي علينا في 'سيركو' أن نتبع نهجاً ريادياً ومتقدماً لاستثمار طاقات التكنولوجيا ودفع عجلة النمو والابتكار نحو الأمام. يسعدني أن أنضم إلى فريق 'سيركو الشرق الأوسط' في هذه المرحلة التي توفر فرصة رائعة للاستفادة من الحلول الرقمية الفعالة من أجل توفير خدمات محسنة لعملائنا وإطلاق تجارب أفضل تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين".

وأردف: "تتمتع 'سيركو' بسجل حافل وراسخ على مستوى خدماتها التقنية الرائدة في الشرق الأوسط. وإنني أشعر بالفخر لإدارة فريق العمليات الرقمية في الشركة، وبالطبع سنسعى معاً لتطوير خدماتنا وتقديم خطوط خدمية مبتكرة".

 وفي معرض تعليقه، قال فيل ماليم، الرئيس التنفيذي لشركة 'سيركو الشرق الأوسط': "تركز استراتيجيتنا في الشرق الأوسط بشكل رئيسي على التكنولوجيا، وسيتولى بول مسؤولية ترسيخ حلولها المتقدمة ضمن المنطقة. يمتلك بول سجلاً حافلاً فيما يخص إطلاق خدمات تركز على الحلول التقنية التي تنسجم مع مجالات عملنا، ما سيسهم في تعزيز نمو قسمنا الرقمي وعملياتنا بشكل عام. ونتطلع إلى الترحيب ببول ضمن فريق العمل، ونحن مستعدون لنقدم له الدعم اللازم خلال مسيرته المهنية في شركتنا، وذلك بما يتماشى مع رؤيتنا الطامحة إلى تحقيق أهدافنا المشتركة في المستقبل".

يقضي بول أوقات فراغه في العمل لدى منظمات خيرية عديدة بما فيها مركز دعم الأطفال 'تشيلدرن تراست' في المملكة المتحدة، فضلاً عن دعم أنشطة مؤسسة رعاية الحيوانات الأليفة 'أنيمال أكشن' في الإمارات العربية المتحدة. يحمل بول شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال، وقد حصل عليها في عام 2017 مع درجة امتياز. 

© Press Release 2019