القاهرة - أعلنت سوديك عن قيام شركة سوريل للاستثمار العقاري، الشركة المملوكة لسوديك بالكامل، بتوقيع حزمة تمويلية متوسطة الاجل بقيمة 2.57 مليار جنيه مع البنك العربي الأفريقي الدولي لتمويل مشروع "Villette" وفقًا لقانون البنك المركزي لتمويل المطورين العقاريين.

وسوف يتم استخدام التسهيل الائتماني في تمويل العمليات الانشائية لمشروع "فيليت" بالقاهرة الجديدة والذي يتضمن إقامة وتشطيبات نادي فيليت الرياضي.

تم إطلاق مشروع فيليت عام 2014 على مساحة 301 فدان ويقع في أرقى الأحياء بالقاهرة الجديدة ذات الموقع الاستراتيجي المتميز. وقد قامت سوديك بتسليم حوالي 600 وحدة بالمشروع، حيث بدأ تسليم مراحله الأولى منذ عام 2018. يضم المشروع منازل عائلية منفردة، بالإضافة لعدد من المباني السكنية الراقية. ومن المقرر أن يضم المشروع ناديًا رياضيًا مصممًا وفقًا لأعلى المعايير الدولية، ويديره نادي Club S  الذراع الرياضي لشركة سوديك. 

وتعليقًا على هذا التوقيع، قال ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: " إنّ علاقتنا الاستراتيجية طويلة الأجل مع البنك العربي الأفريقي الدولي كانت من العوامل الرئيسية لإنجاز اجراءات تسهيل ائتماني بهذا الحجم الكبير. فخلال العام الحالي المليء بالتحديات، يُعتبر هذا التسهيل الائتماني شهادة فعلية على مصداقية سوديك الكبيرة كمطور عقاري وقوة مركزها المالي، وهو ما تؤكده ثقة البنوك المصرية الرائدة في قدرة سوديك على الوفاء بالتزاماتها".      

وفى ذلك الشأن أكد شريف علوى، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس ادارة البنك العربي الافريقى موضحاً: "إن ريادة البنك العربي الافريقى الدولي في مجال تمويل المطورين العقاريين تستند إلى خبرته الطويلة في تقديم حلول متكاملة لتوفير السيولة اللازمة للإسراع في تنفيذ المشاريع وزيادة الاستثمار وإمكانات قوية في  إتاحة التسهيلات التمويلية التى تتماشى مع إحتياجات المستثمرين و المطورين العقاريين. وتعتبر شركة "SODIC" من شركاء نجاحنا فى قطاع التطوير العقارى، حيث أن علاقتنا طويلة المدى لهى أكبر دليل على توافق رؤى الكيانين و تعكس ثقتنا فى أداء شركة "SODIC" على تنفيذ مشروعات ذات ثقل في السوق العقاري المصرى ونحن نتطلع دوماً للمزيد من التعاون معاً."     

-انتهى-

نبذة عن سوديك 

تُعد سوديك واحدة من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، حيث تقوم الشركة حالياً بتطوير عدد من المشروعات العقارية المتنوعة في مصر والتي تتنوع ما بين مشروعات سكنية وتجارية ومكاتب إدارية ومراكز حضرية كبيرة متعددة الاستخدامات في شرق وغرب القاهرة.سوديك مدرجة في البورصة المصرية تحت رمز (Ticker OCDI). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sodic.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

طارق يحيي

تراكس للعلاقات العامة- مصر 

موبايل: 01019731212

بريد إلكتروني: Tarek.yahia@traccs.net

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.