الرياض ، المملكة العربية السعودية : أعلنت شركة "دار الأركان" الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق مشروع "دار المشاعر" في قلب مكة المكرمة، حيث سيوفر هذا المشروع العقاري المتكامل للمستثمرين، فرصة استثنائية لامتلاك عقار في حي مرموق على بعد عشر دقائق فقط من المسجد الحرام، وجسر الجمرات.

وسيقام المشروع المكون من سبعة أبراج، على مساحة 6،300 متر مربع، ويضم  314 شقة سكنية عصرية وحديثة، تتألف من ثلاث او أربع غرف نوم، بالإضافة إلى ستة وحدات "بنتهاوس" أو "سكاي فيلا" كاملة مع مسابح خاصة. وسيتيح المشروع للمشتري خيار الاستفادة من برنامج دفع أقساط لمدة تصل الى 12 عامًا، ومن مكافآة إضافية عبارة عن خدمات مجانية لمدة خمس سنوات من تاريخ التسليم.

ويجسد المشروع، الذي يضم مرافق ترفيهية متكاملة، بما في ذلك مسجد مستقل داخل المجمع، وحافلات خاصة توفر خدمة النقل لسكان دار المشاعر من وإلى المسجد الحرام، معيارًا جديدًا في الحياة العصرية. كما أنه يوفر فرصة لقضاء وقت ممتع في واحدة من أقدس المدن في العالم التي يجتمع فيها التاريخ والدين والثقافة في آن واحد.

وفي هذا الإطار، قال السيد يوسف بن عبد الله الشلاش، رئيس مجلس إدارة دار الأركان: “يعد دار المشاعر جزءًا من رؤية المملكة 2030 للتنويع الاقتصادي وتنمية  قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية. كما أنه يلبي الطلب المتزايد على المساكن المصممة لتلبية أنماط الحياة الإسلامية المعاصرة، وسيوفر فرصة للاستثمار في نمط حياة ملهم داخل مجتمع مزدهر"، معتبرا أن "إطلاق دار المشاعر يوفر فرصة استثمارية حصرية، ويحقق حلم كل سعودي في امتلاك عقار  في المدينة الأقدس لدى المسلمين".

 ويوفر المشروع مزايا بارزة تشمل قربه من المسجد الحرام، وتوفر مسجد مستقل داخل المجمع، كما يوفر للمقيمين فيه تجربة تسوق فريدة وممتعة من السوبرماركت مرورا بالمتاجر الحصرية وصولا للمقاهي. ويضم المشروع مساحات لعب خاصة لالأطفال، وصالات رياضية منفصلة وعصرية للرجال والنساء.

-انتهى-

حول شركة دار الاركان:

دار الأركان العقارية، التي تأسست عام 1994م، تعتبر شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً رئيسياً لها، وتشمل أنشطة الشركة العديد من قطاعات الأعمال ذات الصلة بالتطوير العقاري، ومجال المقاولات العامة، وإدارة الممتلكات. وانطلاقاً من مسيرتها الطويلة وريادتها في القطاع، تمكنت دار الأركان العقارية من تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة، إضافة إلى مساهمتها الفاعلة في تطوير الحلول العقارية، لاسيما على المستوى الإقليمي، وقد تجسد ذلك في اطلاق أكثر من 30 مشروعاً تجارياً وسكنياً وعقارياً، مما ساهم في تعزيز مكانة دار الأركان العقارية كمساهم رئيسي في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تختص في مجال التطوير العقاري.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.daralarkan.com/ar

ويمكنكم متابعة حساب الشركة على تويتر @DarAlArkan

او عبر لينكد ان  

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع المكتب الإعلامي

محمد الجرادات

المكتب الاعلامي – دار الأركان

الجوال: +966 540 073 079

البريد الإلكتروني: mjaradat@webershandwick.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.