stc pay وVisa توقعان اتفاقية شراكة حصرية لعدة سنوات لإصدار بطاقات Visa لعملاء stc pay.

سوف تتيح هذه الشراكة لعملاء stc pay سهولة الدفع لمشترياتهم عن طريق وسائل الدفع الإلكترونية أو عبر تقنية الـQR.

تهدف هذه الاتفاقية للتعاون بين الطرفين بهدف تسريع حركة الابتكار و المدفوعات الرقمية للجيل الجديد (next generation digital payments).

الرياض، المملكة : وقّعت كل من stc pay - إحدى شركات مجموعة stc الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وأول شركة تقنية مالية مرخصة في المملكة العربية السعودية – وVisa International - الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية - اتفاقية شراكة إستراتيجية لعدة سنوات بهدف تقديم خدمات مالية وحلول للمدفوعات الرقمية التي تسعى نحو إثراء تجربة عملاء stc pay. تم التوقيع بين كل من – الرئيس التنفيذي لـ stc pay أحمد العنزي وعلي بيلون مدير عام Visa في المملكة العربية السعودية.  


تُعد هذه أول اتفاقية لـVisa International في المملكة العربية السعودية في مجال التقنية المالية” Fintech” التي بدأ العمل عليهما منذ عام 2018، حيث كان الاتفاق على إمكانية إصدار بطاقات للملايين من عملاء stc pay لتمكينهم من استخدام محافظهم الرقمية في المدفوعات الإلكترونية، مما يتيح للعملاء سهولة التحكّم بأمورهم المالية بأمان

الرئيس التنفيذي لـ :stc pay"تعد اتفاقية الشراكة العالمية مع Visa خطوة مهمة لـstc pay، خاصةً بعد منحنا ترخيص للعمل كأول محفظة رقمية في المملكة، وبوصفنا أكبر محفظة مالية رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تساعدنا هذه الشراكة على تحقيق طموحنا في تقديم خدمات مالية جديدة مبتكرة وآمنة، بالإضافة إلى حلول الدفع للتجار والمستهلكين في المملكة العربية السعودية وخارجها. نحن متفائلون بالعمل مع Visa لتحقيق الهدف المشترك في تقديم حلول مبتكرة وفعّالة لسد الفجوات التي لم تُحل في الخدمات المالية والمدفوعات الرقمية".

من جهته، أضاف علي بيلون، مدير عام Visa في المملكة العربية السعودية: " نشهد اليوم إقبالًا متزايدًا بين المستخدمين على اعتماد المدفوعات الرقمية والهواتف المتحركة للدفع وإرسال الأموال واستلامها. وعبر تسخير تجاربنا وخبراتنا الواسعة في المملكة وحول العالم، ستسهم شراكتنا مع stc pay في مواكبة هذا الطلب المتزايد على المدفوعات الرقمية السلسة والآمنة، حيث ساهمت قدرات stc pay  على توفير خدمات وتجارب مبتكرة وغير مسبوقة للعملاء والتجار في تمكين الشركة من تحقيق نمو متسارع خلال فترة وجيزة، ويسعدنا أن نتعاون معهم في هذه المبادرة المتميزة والفرصة الجديدة لدفع عجلة التجارة الرقمية في المملكة تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030".

تؤكد الشراكة مع stc pay على التزام Visa على المدى الطويل بدعم نمو وتنمية التقنية المالية على مستوى العالم. وهذا يشمل تقديم تقنيات مبتكرة وحلول رقمية مناسبة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والعالمية.

لمحة عن :stc pay
تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتطوير الخدمات الرقمية وتنويعها؛ أُنشئت stc pay - وهي تابعة لمجموعة stc- لتصبح مقدم خدمة رائدًا للتوجه المستقبلي الذي يفتح إمكانيات جديدة.

نشارك رؤية مستقبلية مع العملاء والشركات لتقديم تقنيات مالية جديدة ومبتكرة وتجارب رقمية. باستخدام شبكة stc الواسعة، نحن قادرون على ربط التجار بعملائهم بشكل أفضل من خلال حل المحفظة الرقمية الآمن stc pay، لتمكين كلا الجانبين من إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة وأمان.

للتعرف إلى المزيد عن stc pay تفضّل بزيارة www.stcpay.com.sa

للتواصل الإعلامي:
عبد الر حمن العقيل، الرياض، المملكة العربية السعودية
البريد الإلكتروني: Aalageel@stcpay.com.sa
هاتف: +966118353622

لمحة عن Visa:

تعد Visa International الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، فتتمثل مهمتنا في توصيل العالم من خلال شبكة الدفع الأكثر ابتكارًا وموثوقية وأمانًا - مما يمكّن الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار في مجال المدفوعات الرقمية. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتقدمة الخاصة بنا – VisaNet - مدفوعات آمنة وموثوقة حول العالم وهي قادرة على معالجة أكثر من 65000 رسالة معاملة في الثانية، ويعد اهتمام الشركة الدؤوب بالابتكار عاملًا محفزًا للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز مع انتقال العالم من التناظري إلى الرقمي، تقوم Visa بتطبيق علامتنا التجارية ومنتجاتنا وأفرادنا وشبكاتنا ومقياسنا لإعادة تشكيل مستقبل التجارة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.