أعلنت شركة بتروفاك عن حصولها على عقد للهندسة والمشتريات والبناء، وتقدر قيمة العقد بملايين الدولارات من قبل شركة "تطوير" للبترول لدعم مشروع شبكة توزيع الغاز في مملكة البحرين.

ويشمل عقد الهندسة والمشتريات والبناء الأعمال المتعلقة بخطوط أنابيب الغاز عالية الضغط وكابلات الألياف الضوئية. إذ ستمتد خطوط الأنابيب تحت الأرض عبر أقسام برية وبحرية شديدة العمق لدعم إمدادات الغاز إلى المملكة وسيتم تصميمها لإمكانية التبادل الكامل.

وتعليقًا على حصولها علة العقد، قال نيك شورتن، الرئيس التنفيذي للعمليات في بتروفاك: "من خلال إمكانياتنا الهندسية والتنفيذية للمشاريع، تدعم بتروفاك شركة "تطوير" للبترول في تنفيذ عدد من مشاريع التنقيب عن الغاز الرئيسية في مملكة البحرين. نتطلع مرة أخرى إلى تطبيق مهاراتنا وخبراتنا لتقديم هذه البنية التحتية الحيوية بأمان، والتي تدعم توزيع الطاقة في البحرين".

تتواجد بتروفاك في البحرين منذ عام 2015، وذلك بعد منحها عقد للهندسة والمشتريات والبناء لتزويد منشأة جديدة لتجفيف الغاز من قبل شركة "تطوير" للبترول. وعند الانتهاء من المشروع بنجاح في عام 2018، تم منح شركة بتروفاك نطاق عمل جديد للقيام بأعمال الهندسة والمشتريات والبناء للعديد من آبار الغاز، لربطها بالمنشأة. وفي يونيو 2020، حصلت شركة بتروفاك على عقد جديد يقدر بملايين الدولارات من قبل شركة "تطوير" للبترول لمشروع الغاز المنبع الذي يتضمن وصلات الآبار وخطوط الأنابيب المصاحبة ووصلات الربط للعديد من آبار الغاز الجديدة التي تخطط الشركة لحفرها. جزء من استراتيجيتها لتوصيل الغاز في حقل البحرين.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

بيتروفاك المحدودة


+44 (0) 207 811 4900

جوناثان دايك، الرئيس الإقليمي للاتصالات (الشرق)
jonathan.dyke@petrofac.com

جوناثان يار، رئيس علاقات المستثمرين
jonathan.yarr@petrofac.com

مجموعة تولشان للاتصال
+44 (0) 207 353 4200

petrofac@tulchangroup.com
مارتن روبنسون
LEI 2138004624W8CKCSJ177

نبذة عن بتروفاك:

بتروفاك هي مزود خدمة دولي رائد لصناعة الطاقة، مع مجموعة متنوعة من العملاء بما في ذلك العديد من شركات الطاقة الرائدة في العالم. تقوم بتروفاك بتصميم وبناء وإدارة وصيانة البنية التحتية للنفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات والطاقة المتجددة. هدفنا هو تمكين عملائنا من تلبية احتياجات الطاقة المتطورة في العالم. قيمنا الأربعة - المنشطة والرشاقة والاحترام والانفتاح - هي في صميم كل ما نقوم به.

تقع الأسواق الأساسية لشركة بتروفاك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) وبحر الشمال في المملكة المتحدة، حيث قمنا ببناء سجل حافل وناجح من التنفيذ الآمن والموثوق والمبتكر، مدعومًا بنموذج توصيل محلي فعال من حيث التكلفة مع تركيز قوي على القيمة المحلية. نعمل في العديد من الأسواق المهمة الأخرى، بما في ذلك الهند وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة. لدينا 9400 موظف في 31 مكتبًا حول العالم.

تم إدراج Petrofac في بورصة لندن (الرمز: PFC).

للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.petrofac.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.