الكويت تستخدم تاكتيلون آغنت 900 وتاكتيلون دابات تماشياً مع خطتها  للتحول من شبكات النطاق الضيق الى النطاق الترددي العريض

 كشفت إيرباص عن دعمها لخطط حكومة دولة الكويت الرامية إلى الاعتماد على شبكات النطاق الترددي العريض عوضاً عن نظيرتها ذات النطاق الترددي الضيق، إذ عززت إيرباص جهودها لنشر حلول الاتصالات الموثوقة والتعاون الآمنة الخاصة بها في جميع أنحاء الدولة، لا سيما تاكتيلون آغنت 900 وتاكتيلون دابات الرائدين.

وكانت ايرباص قد بدأت بطرح حلول  تاكتيلون آغنت 900 وتاكتيلون دابات في مجموعة من المؤسسات الحكومية المحلية المختصة في مجال السلامة العامة في دولة الكويت لرفع كفاءة نُظم الاتصالات المخصصة لتطبيقات المهام الحرجة. وستستفيد السلطات المعنية من شبكة تيترا من إيرباص وبنيتها التحتية بهدف تعزيز جهودها التعاونية، بالاعتماد على قدراتها المتطورة في مجال الوسائط المتعددة، كخدمات الصور والفيديو.

وتُعتبر تاكتيلون آغنت 900 منصة تعاون موثوقة تُتيح إمكانية الاتصال السريع فيما بين الفرق بصرف النظر عن مكان تواجدها والأجهزة التي يستخدمونها. ومن ناحية أخرى، يستطيع المسؤولون الكويتيون تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات التي توفرها المنصة مثل الاتصالات الصوتية ورسائل الوسائط المتعددة واتصالات الفيديو المحمية وتتبع الموقع في الوقت الفعلي وخدمات الإبلاغ عن المشاكل لتعزيز قدراتهم على تنسيق العمل بشكل سلس.

ومن جهة أخرى، يجمع جهاز تاكتيلون دابات بين مزايا الهاتف الذكي ووظائف أجهزة الاتصال اللاسلكي العاملة بنظام تيترا، ليقدّم الحلّ الأمثل للموظفين الكويتيين الذين تتطلب طبيعة عملهم ضمان أعلى درجات الأمان أثناء الاتصال. وتجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز يعمل على شبكات تيترا وشبكات  LTE. وتسمح المزايا المتعددة للجهاز للمستخدمين بالتواصل مع أعضاء فرقهم في أي وقت ومكان دون أيّ قيود تُذكر، بما في ذلك تبادل البيانات عن طريق مقاطع الفيديو أو النصوص أو التسجيلات الصوتية وتتبع الموقع والإبلاغ عن المشاكل. كما يمتاز جهاز تاكتيلون دابات بمقاومته للعوامل الجوية، إلى جانب الشاشة الكبيرة والواضحة التي تسمح بأداء مهام متعددة بكل سهولة.

وأسهمت هذه الحلول خلال أزمة جائحة كوفيد-19 الحالية في تعزيز قدرات السلطات المحلية من حيث قابلية الحركة والوصول إلى المزايا الرئيسية، بما فيها التعقب الجماعي وإدارة الفرق، من أي مكان يتوفر فيه الاتصال بخدمة الإنترنت؛ بشكلٍ عزز الجهود الجماعية وجعلها أكثر منطقية وفعالية خلال هذه الفترة غير المسبوقة، بالتزامن مع مساعي الحكومة للحد من تداعيات هذه الأزمة الصحية العالمية.

وفي سياق تعليقه، قال أندرو فوربس، رئيس "سكيور لاند كوميونيكيشنز"(Secure Land Communications) لدى إيرباص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تمضي حكومة الكويت قُدماً في تطبيق مبادرات التحول الرقمي الخاصة بها ضمن خطتها التنموية، وتنعكس جهودها بوضوح في الاستغناء التدريجي عن الأنظمة التقليدية والاعتماد على منصات الاتصالات المتخصصة الآمنة القائمة على تكنولوجيا النطاق الترددي العريض. وسيُسهم نظام الاتصالات الرقمي في مجال الدفاع الوطني والسلامة والأمن العام وإدارة حالات الطوارئ، في تعزيز التنسيق السريع بين الجهات المعنية، وخاصةً خلال الظروف الحرجة. وتتميّز حلول إيرباص بقدرتها على تأمين اتصالات أكثر سلاسة، فضلاً عن مساعدتها للمؤسسات الحكومية المعنية بالحفاظ على سلامة وأمن الدولة على تطوير هيكليات أفضل للتواصل".

_انتهى_

نبذة عن "إيرباص":

"إيرباص" هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة. وحققت الشركة خلال العام 2018 عوائد بلغت 64 مليار يورو، كما بلغ تعداد قواها العاملة حوالي 134.000 موظف. وتوفر "إيرباص" المجموعة الأكثر تكاملاً من طائرات الركاب. كما أنها تعد إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال صناعة الطائرات القتالية وطائرات التزويد بالوقود وطائرات النقل والمهام، بالإضافة إلى كونها إحدى مؤسسات الفضاء الأولى في العالم. أما في مجال طائرات الهيليكوبتر، فتوفر الشركة حلول الطائرات المدنية والعسكرية الأكثر كفاءة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن "سكيور لاند كوميونيكيشنز" (www.securelandcommunicarions.com)

تقدم "سكيور لاند كوميونيكيشنز"، وحدة الأعمال التابعة لـ "إيرباص"، حلول الاتصالات المتطورة والحلول التعاونية لجمع البيانات ومعالجتها ونشرها لقطاعات الأمن العام والدفاع والنقل والمرافق والصناعة. وتتضمن هذه الحلول، القائمة على تقنيات "تيترا" و"تيترابول" والحزمة العريضة، البنى التحتية والأجهزة والتطبيقات والخدمات المرافقة. تعتبر "سكيور لاند كوميونيكيشنز" شركة أوروبية رائدة ولاعب دولي رئيسي في قطاع الاتصالات اللاسلكية،فهي تمتلك عملاء  في أكثر من 80 دولة، كما تضم حوالي 1.150 موظف يعملون في 17 دولة حول العالم..

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

"بيوند" للإدارة التسويقية والعلاقات العامة

 هاتف:  +971 42433441

 media@beyond-gcc.com بريد الكتروني:

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.