دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، والموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين ريت ماكسويل مديراً عاماً لعلامة هوندا التجارية في الإمارات. ومع خبرته المتميّزة في عالم السيارات على مدى أكثر من 35 عاماً، وسجلّه الحافل في إدارة وبناء العلامات التجارية للسيارات في المنطقة وخارجها، ينضم ماكسويل للشركة في وقت تسعى فيه هوندا لإحداث نقلة نوعيّة في أعمالها على مدار العقد المقبل لتحقيق خطتها الاستراتيجية العالمية المتمثلة في رؤية 2030.

ويتمتع ماكسويل بخبرة عملية غنية، حيث شغل مناصب إدارية في علامات تجارية كبرى للسيارات في ثلاث قارات, بالتحديد في المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان. وحصد ماكسويل خلال مسيرته المهنية عدة جوائز وشهادات تقدير عالمية للوكالات التي يمثلها، وحقق أرقاماً قياسية جديدة في المبيعات ورضا العملاء والربحية.

وفي تعليقه، قال أوسكار ريفولي، مدير عام الادارة العامة للمشروعات التجارية: "يسرّني الترحيب بانضمام ريت إلى عائلة المشروعات التجارية ومجموعة السيارات في الفطيم. وأنا واثق من أن الظروف الصعبة التي يعيشها العالم جرّاء أزمة كوفيد-19 لن تعيق ريت عن المضي بعلامة هوندا التجارية نحو آفاق جديدة، ومواصلة رحلة نجاحنا في الإمارات منذ أكثر من 40 عاماً. ومع خبرته الواسعة في قطاع السيارات بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، نحن مسرورون بانضمام ريت إلينا والعمل معنا في فريق ذي رؤية وتفكير مستقبلي ضمن المشروعات التجارية".

وبصفته مديراً عاماً لهوندا الإمارات في المشروعات التجارية، سيتولى ماكسويل مسؤولية جميع جوانب الأعمال التي تشمل مجموعة حلول التنقل المتنوعة للعلامة التجارية، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة؛ وسيعمل على تنفيذ وتطوير خدمة عملاء عالية المستوى في عدة صالات عرض لعلامة هوندا في الإمارات، مع تعزيز التوعية بالعلامة التجارية ومجموعة منتجاتها من النماذج الشهيرة مثل أكورد وسيفيك وسي آر في.

وفي حديثه عن منصبه الجديد، قال ريت ماكسويل: "أنا مسرور بالعودة إلى الشرق الأوسط والانضمام إلى المشروعات التجارية ضمن مجموعة السيارات في الفطيم، والتي تعتبر من أبرز الشركات في المنطقة. وتعتبر إضافة علامة تجارية شهيرة مثل هوندا إلى محفظتي امتيازاً حقيقياً، لا سيما مع الإرث الرائع الذي تتمتع به ويعكسه شعارها ’قوّة الأحلام‘.ويسرني أن أحظى بهذه الثقة لتعزيز تطوير وتنمية أعمال هوندا في الإمارات، والانضمام إلى عائلة مجموعة الفطيم ذات الجذور الراسخة في الإمارات، وأتطلّع قدماً لخوض هذا التحدّي".

وتعزيزاً لمسارها المستقبلي عبر رؤية 2030، ستركز هوندا بقوة على تطوير تقنيات خاصة بمنتجات التنقل والطاقة والروبوتات. واعتماداً على قاعدة عملائها التي تضم أكثر من 32 مليون عميل في مختلف أنحاء العالم، ستركز هوندا على منتجات التنقل الكهربائية لتحقيق مجتمع خالٍ من الكربون، مع مجموعة واسعة من السيارات الهجينة والكهربائية بالكامل وغيرها من المركبات الصديقة للبيئة، والتي من المقرر إطلاقها بداية من العام المقبل في إطار "رؤية 2030".

وتجدر الإشارة إلى أن المشروعات التجارية تعتبر إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات هوندا وكرايسلر ودودج وجيب ورام وفولفو، ويعمل لديها فريق محترف ومدرَّب من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة شراء متميزة للسيارات. وتعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة الناس وتطلعاتهم كل يوم.

الموقع الإلكتروني: www.honda.ae
فيسبوك: hondaUAE@
إنستاجرام: uaehonda@

- انتهى -

ملاحظات للمحررين:
لمحة حول شركة المشروعات التجارية - هوندا
تعتبر المشروعات التجارية - هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها من أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية - هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في الإمارات.


لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم
تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من أربعة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف ألف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.alfuttaim.com


لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:
شادي فكري
مدير العلاقات الإعلامية | إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: 4030 330 4 971+ | تحويلة: 423 | جوال: 971505953102+ | البريد الإلكتروني: s.fekry@ipn.ae

سوزان قزي
رئيسة قسم التسويق والاتصال المؤسسي| الفطيم للسيارات
هاتف: 1887 686 56 971+ | البريد الالكتروني: suzan.kazzi@alfuttaim.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.