02 01 2019

أول امرأة بحرينية في تاريخ البنك تشغر هذا المنصب

المنامة البحرين: أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تعيين السيدة إيمان علي عبدالله ابراهيم بمنصب رئيس العمليات المركزية في البنك، الأمر الذي يعتبر إنجازاً مشرفاً للبنك كونها أول امرأة بحرينية تشغر هذا المنصب في تاريخ البنك.

وفي هذا الصدد، قال السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: "يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لزميلتنا إيمان علي لتوليها هذا المنصب الحيوي في البنك، حيث يأتي تعيينها كخطوة مهمة وإنجاز نفتخر به جميعاً كونها أول امرأة بحرينية ترأس دائرة العمليات المركزية في تاريخ البنك. لقد كان لإيمان دوراً حيوياً وفعالاً في التغلب على كافة التحديات التي واجهت البنك خلال فترة تحوله ليصبح رائداً للخدمات المصرفية الرقمية. متمنين لها دوام التوفيق والسداد في منصبها، متطلعين قُدماً بأن تحقق دائرة العمليات المركزية تحت إشرافها العديد من الإنجازات خلال رحلة تحول البنك إلى الرقمنة".

هذا وتمتلك السيدة إيمان علي عبدالله أكثر من 20 عامًا من الخبرة في العمليات المصرفية، تتضمن التنسيق ما بين العمليات المساندة للتمويل التجاري ودائرة الخزينة والتمويل الإسلامي، وهي مُلمة بالعمليات المصرفية التقليدية والإسلامية، بالإضافة إلى دعم المنتجات والخدمات. وانضمت إيمان علي إلى بنك البحرين الإسلامي عام 2006، وذلك بعد عملها لمدة 8 أعوام في البنك الأهلي المتحد قطاع الأفراد.

-انتهى-

تم إصدار هذا الخبر الصحفي من قبل تراكس TRACCS البحرين.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شيخة سيادي

هاتف رقم: 592008 17 973+، تحويل داخلي: 101 | هاتف محمول: 66395500 973+ |

عنوان البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net

حول بنك البحرين الإسلامي

يُعد بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمملكة البحرين. وباعتباره أول بنك إسلامي تم تأسيسه في المملكة عام 1979 ، والرابع بين دول مجلس التعاون الخليجي، تبوّأ البنك موقع الريادة في قطاع التمويل الإسلامي في المملكة، حيث مهد الطريق لتحقيق التحول الرقمي وذلك بهدف تعزيز تجربة الزبائن ورفع المعايير المصرفية في المملكة.

تكمن الميزة التنافسية لبنك البحرين الإسلامي في تكريس جهوده نحو تسهيل المعاملات المصرفية لزبائنه. بتمسكه بالقيم البحرينية الأصيلة، وإسترشاداً بها أثناء تعامله مع زبائنه، يسعى البنك إلى توفير منصات رقمية حديثة، وتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والشركات ليتمكنوا من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويُسر.

© Press Release 2019