18 09 2019

سيواصل ميتر دفع عجلة طموحات VIVE Reality بينما ستعود شير وانج لمزاولة مهامها كرئيسة لمجلس الإدارة ورصد الفرص لتسخير التقنيات وعقد الشراكات في المستقبل

الشرق الأوسط: أعلنت "إتش تي سي كوربوريشن"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار الهواتف المتحركة والحوسبة الغامرة، عن تعيين إيف ميتر في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "إتش تي سي"، ويعتبر هذا القرار نافذاً على الفور.

ينضم إيف ميتر إلى "إتش تي سي" قادماً من شركة "أورانج"، إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم، حيث تولّى منصب نائب الرئيس التنفيذي للأجهزة الاستهلاكية والشراكات وأشرف على استراتيجية "أورانج" للتقنيات المتصلة وأعمالها. ويتمتع ميتر بخبرة واسعة تشمل إطلاق كبرى علامات المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية حول العالم، وإدارة محفظة شاملة من خدمات الاتصال والهواتف المتحركة، وكان أيضاً عضواً في مجموعة "أورانج" للتقنيات المبتكرة حيث تولى مسؤولية تطوير فرص الإيرادات المتميزة.

وستواصل شير وانج مهامها كرئيسة لمجلس إدارة "إتش تي سي"، حيث ستركز على التقنيات المستقبلية التي تنسجم مع محفظة الشركة المتنامية ورؤيتها الطموحة لمنظومة VIVE Reality.

-انتهى-

نبذة عن HTC VIVE:

تعتبر VIVE أول منصة من نوعها في عالم الواقع الافتراضي، وهي مصممة ومحسنة خصيصاً لتوفر تجربة واقع افتراضي تشمل نطاق الغرفة بأكمله وتقدم تفاعلات حقيقية لا تضاهى. واستناداً إلى منصة SteamVR، تحرص VIVE على الوفاء بوعودها لرفد العملاء بالتقنيات السبّاقة وأفضل محتوى للواقع الافتراضي، ما أثمر عن ابتكار منصة VIVE  الأقوى من نوعها في مجال الواقع الافتراضي على صعيد المعدات المستخدمة أو البرمجيات المنوطة بتشغيلها، لتقدم بذلك تجربة واقع افتراضي فائقة التطور للعملاء من الأفراد والمطورين والشركات على حد سواء. وتتكون منظومة VIVE من أفضل خوذة للواقع الافتراضي في القطاع، مدعومة ببرنامج مسرع الواقع الافتراضي المقدرة كلفته بنحو 100 مليون دولار VIVE X، وViveport المنصة العالمية ومتجر التطبيقات الذي يوفر أول نموذج عضوية من نوعه في عالم الواقع الافتراضي ويعمل في أكثر من 60 دولة في العالم، وVIVE Studios، مبادرة تطوير محتوى الواقع الافتراضي ونشره. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.vive.com.

© Press Release 2019