دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كلية كابيتال بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة حصرية مع مؤسسة أعمال مشهورة عالميًا وهي كلية روم لإدارة الأعمال، الموجودة في إيطاليا. منذ أغسطس 2020، تهدف كلتا المؤسستين إلى بدء وتقديم أكبر عدد ممكن من البرامج للطلاب لجعل الدراسة الدولية ليس فقط معقولة ولكن ميسورة التكلفة ومرنة من خلال الشراكة، وتقوم كلية كابيتال بمهمة توفير التدريب الإداري، وبالتالي تعمل كوسيط لتحسين تعليم الطلاب وخبراتهم.

كجزء من الشراكة، سيتمكن الطلاب من دراسة ماجستير إدارة الأعمال الدولية وماجستير المهني في إدارة الموارد البشرية وبرامج في مختلف المجالات بما في ذلك الأزياء والرعاية الصحية والتسويق والرياضة. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للطلاب فرصة التسجيل في برامج الشهادات المزدوجة دون مغادرة بلد إقامتهم. سيحضر الطلاب المحاضرات ويسيكملون دوراتهم إما عبر الإنترنت أو في حرم كلية كابيتال في الإمارات العربية المتحدة. ستتم المحاضرات بطريقة تضمن عملية سلسة خاصة في الأمورالمتعلقة بالحضور وسيتم تنفيذها على كل البرامج والوحدات. ستشارك كلية روم لإدارة الأعمال بنشاطات التوجيه والأحداث والزيارات وستشمل شبكة روم لإدارة الأعمال، وبهذه الطريقة يعرضون الدعم المستمر لطلابهم. سيحصل الطلاب الذين يكملون برامج كلية روم لإدارة الأعمال مع كلية كابيتال في الإمارات العربية المتحدة على شهادة مزدوجة من كلية روم لإدارة الأعمال وجامعة فالنسيا الدولية عبر جميع البرامج المقدمة.

صرح الدكتور فيكاس ناند كومار باتيجا مدير كلية كابيتال، على هذه الشراكة الحصرية " كلية روم لإدارة الأعمال ستعمل على تعزيز منصبنا على مستوى العالم في التعليم، وهي ذات سمعة طيبة وسوف تاسس مرتبة منصفة في دول الخليج. تقدم كلية روم لإدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ، وهي في المرتبة 59 في العالم، وحصلت على المرتبة 40 في إدارة الأزياء، وحصلت على المرتبة 22 في ماجستير في إدارة الأغذية والمشروبات من بين مجموعة كاملة من الاعتمادات والشراكات المشهورة عالميًا. نحن متحمسون للشراكة مع كلية روم لإدارة الأعمال حصريًا وخدمة الطلاب في المنطقة من خلال هذه البرامج ذات المستوى العالمي."

إضافة إلى الرؤية، يقول دكتورسانجاي باتيجا مدير كلية كابيتال " مع إضافة كلية روم لإدارة الأعمال إلى قائمة الشركاء الحصريين في كلية كابيتال، يمكن للطلاب التأكد من الجودة العالية للبرنامج المقدمة. وسيتمكن الطلاب من دراسة البرامج عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي، الذي هو أكثر حداثة في هيئة الشارقة للكتاب، والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي، وهما محور رحلات لفلاي دبي وطيران الإمارات وطيران العربية ويربط بين أكثر من 300 وجهة. أيضا، يمكن للطلاب الأجانب الاستفادة من السكن بأسعار معقولة وتأشيرات لجميع الجنسيات."

يتحدث عن الشراكة مع كلية كابيتال،عميد أنطونيو من كلية روم لإدارة الأعمال " يسعد كلية روم لإدارة الأعمال أن تضم كلية كابيتال كشريك لها للدخول إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم البرامج ذات مستوى عالمي. سيتمكن الطلاب من الاستفادة من الشهادة المزدوجة التي تقدمها كلية روم لإدارة الأعمال بالتعاون مع جامعة فالنسيا الدولية. مع سمعة كلية كابيتال في الإمارات العربية المتحدة، إنها الخطوة الصحيحة من قبل كلية روم لإدارة الأعمال لتأسيس مكانه قويه في منطقة الخليج وخدمة الطلاب هناك من خلال مجموعة من برامج الدراسات العليا."
كلية كابيتال هي مؤسسة تعليمية رائدة في الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في الإمارات العربية المتحدة منذ 1998 و لديها بالفعل شراكات مرموقة أخرى مع جامعة جليندور(كلية شمال ويلز لإدارة الأعمال) و كلية لندن للفنون في المملكة المتحدة وأيضًا مع جامعة ويستكليف في كاليفورنيا. رؤية كلية كابيتال تشمل بالكامل رؤية كلية روم لإدارة الأعمال، كلاهما يشتركان في القيم مثل التدريب الأخلاقي والتنوع والتكامل الثقافي، ولكن قبل كل شيء التعليم المهني القائم على تبادل الخبرات المهنية في القطاع، بهدف أساسي هو ضمان منافذ العمل وتحسين سوق العمل.

لمعرفة المزيد حول هذا التعاون الجديد ، تفضل بزيارة موقع كلية كابيتال:
https://capitalcollege.ae/
لمزيد من المعلومات والصور وللاتصال وللمقابلة:

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.