10 06 2019

دبي،: أعلنت شركة دي إم جي إيفنتس لتنظيم الفعاليات الدولية عن إقامة أسبوع التصميم والضيافة بالشرق الأوسط في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2019 بمركز دبي التجاري العالمي، ويتألف هذا الأسبوع من سبع فعاليات مرموقة للتصميم والضيافة.

مما لا شك فيه أن أسبوع التصميم والضيافة بالشرق الأوسط سيهيئ الأجواء للنمو المتوقّع في قطاعي التصميم والضيافة بدول الخليج والذي تقدّر قيمته بملايين الدولارات، وذلك بتزويد العارضين والزوّار بمنصّة شاملة وشديدة التخصّص تسمح بعقد مناقشات بين أبرز المعنيين بهذه المجالات ومشاركة المعرفة والتعارف بين الشركات والتفاعلات بين الشركات والمستهلكين. أما الفعاليات السبعة التي يتألف منها أسبوع التصميم والضيافة بالشرق الأوسط فهي INDEX ومعرض الفنادق وWORKSPACE ومعرض الترفيه وSurface Design وFIM وINDEX Home.

ووفقًا لشركة فنتشرز أونسايت، "من المتوقّع أن تبلغ قيمة مشاريع البناء والتشييد بمنطقة الخليج المخطط لإنجازها في جميع القطاعات 74,9مليار دولار أمريكي في عام 2019. ومن المتوقّع أن يشهد مجالي التصميم الداخلي والتجهيزات ازدهارًا في ظل تزايد الطلب على العقارات الجديدة، سواء مساكن أو فنادق أو مدارس أو مستشفيات".

تشير فنتشرز أونسايت كذلك إلى بلوغ قيمة المشاريع الفندقية المتوقّع إنجازها في عام 2019 نحو 13,3مليار دولار أمريكي والإنفاق الكلي على المساحات الداخلية والتجهيزات في القطاع الفندقي بالمنطقة نحو ? ملايين دولار هذا العام.

في تصريح لتوني كرينيون، مدير مجموعة فعاليات بشركة دي إم جي إيفنتس قال إنه "من المتوقّع أن يشهد قطاعي التصميم الداخلي والتجهيزات في المنطقة موجة إيجابية من الطلب، ويتوقّع شريك معلومات السوق، فنتشرز أونسايت، أن تتصدّر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الإنفاق في هذه الأسواق بالشرق الأوسط. وبدا هذا الوقت مناسبًا لتقديم ملتقى يضمّ جميع الفعاليات المعنية بمتطلبات التصميم والتجهيزات عبر جميع القطاعات في منطقة الخليج".

من جانبه قال نيثان ووغ، مدير مجموعة فعاليات بشركة دي إم جي إيفنتس، "تترقّب دبي إقامة حدث شهير، وهو إكسبو 2020 فضلاً عن أن دول الخليج بصدد إطلاق عدد كبير من الفنادق الجديدة في المنطقة، وكانت أفضل خطوة يمكننا اتخاذها من هذا المنطلق هي تجميع أهم فعاليات التصميم والضيافة تحت مظلة واحدة حتى تحظى الأنشطة التجارية العاملة في هذه القطاعات بالانتشار على أوسع نطاق ممكن. أفضل ما في الأمر هو حصول زوّار أي من الفعاليات على حق الدخول إلى الفعاليات الستة الأخرى التي تقام خلال أسبوع التصميم والضيافة بالشرق الأوسط".

تُقام الدورة الأولى من أسبوع التصميم والضيافة بالشرق الأوسط تحت شعار "ملامح المستقبل". وتستعرض هذه الدورة كيف تعتزم الشركات في قطاعات الضيافة والمساحات الداخلية والترفيه استخدام عدم التناسق والطباعة والأشكال الهندسية وثلاثية الأبعاد في مراحل التخطيط والشراء واستلهام الأفكار الجديدة لإنشاء بيئات فريدة ومؤثرة تؤدي إلى أحداث بارزة في المنطقة.

يمتد التراث المجمّع للمعارض المقامة في إطار الحدث إلى أكثر من 50 عامًا، في ظل وجود فعاليات مرموقة مثل INDEX الذي يُقام في دورته التاسعة والعشرين، ومعرض الفنادق الذي يقام في دورته العشرين، وWORKSPACE الذي يحتفل بإقامته منذ 21 عامًا، ومعرض الترفيه الذي يقام في دورته السابعة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.designhospitalityweek.com/

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر الدوريات المهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظّم شركة دي إم جي إيفنتس أكثر من 80 حدثًا عبر 25 بلدًا، بحيث تجذب أكثر من 425 ألف زائر وموفد كل عام.  تشمل مجموعة منتجات الشركة الكثير من الفعاليات الرائدة في قطاعها، مثل معارض Big 5 construction وفعاليات أديبك وGASTECH للطاقة.

تأسست الشركة في عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.com)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.

نبذة عن شركة دي إم جي تي

شركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي) هي مجموعة شركات دولية في مجالات المعلومات والإعلام والفعاليات، ومدرجة في بورصة لندن.

تدير شركة دي إم جي تي مجموعة شركات متنوعة ومتعددة الجنسيات، مع عائدات إجمالية تصل إلى نحو 1,5 مليار جنيه إسترليني، وتزوّد الشركات والمستهلكين بمعلومات وتحليلات ورؤى وأحداث وأخبار ومواد ترفيهية جذابة.

تعتبر شركة دي إم جي تي أيضًا مستثمرًا مؤسسًا وأكبر مساهم في شركة يوروموني إنستيتيوشنال إنفيستور وشركة زد بي جي.

جهة الاتصال الإعلامية:

آنسي آلكساندر

مديرة العلاقات العامة

دي إم جي إيفنتس

البريد الإلكتروني: ancyalexander@dmgevents.com

© Press Release 2019