أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "أدنوك للتوزيع"، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، اليوم عن دخولها في شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة "المكرم لتجارة قطع غيار السيارات ’أيه – ماب‘"، الشركة الرائدة في عالم الأعمال والمتخصصة في توزيع قطع غيار السيارات ما بعد البيع عالية الجودة والمضمونة، لتوزيع زيوت وشحوم ’أدنوك فويجر’ في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخارج إطار شبكة محطات خدمة أدنوك.

وفي معرض تعليقه على اتفاقية الشراكة الجديدة، قال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "لقد سعدنا بشراكة التوزيع الجديدة مع "المكرم لتجارة قطع غيار السيارات’أيه – ماب‘"، ونتوقع منهم تسخير خبرتهم الطويلة داخل الدولة وخارجها في دعم سلسلة توزيع زيوت وشحوم أدنوك بالأفكار المبتكرة، مما يسهم في نهاية المطاف في توفير خدمات ممتازة تفي بتوقعات العملاء."

وبهذه المناسبة، علق أسد بادامي، المدير العام لشركة "أيه – ماب"، على الاتفاقية الجديدة قائلاً: "تؤكد الاتفاقية الجديدة على العمل الجاد والاستثمار السليم الذي قمنا به من خلال تطوير أنظمتنا وعملياتنا لضمان اتساقها مع معايير الجودة العالية التي تتبعها شركة "أدنوك للتوزيع" في إدارة شبكة توزيعها، ونتطلع إلى أن نصبح جزءاً جوهرياً من سلسلة توزيع زيوت وشحوم أدنوك داخل الدولة على مدى السنوات الخمس المقبلة وما بعدها."

وتخول الاتفاقية شركة "أيه – ماب"حق توزيع زيوت وشحوم ’أدنوك فويجر’ عبر شبكة واسعة من منافذ البيع المنتشرة في جميع إمارات الدولة السبع، وتسهيل عملية التوزيع لضمان انسياب توزيع منتجات "أدنوك للتوزيع". وتتألف زيوت ’أدنوك فويجر’ من زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة "Group III"، وتحمل هذه الزيوت اسم العلامة التجارية "ADbase"، وتصنعها "أدنوك للتكرير" باستخدام خام مربان البرافيني الأصل في مصفاتها الحديثة في الرويس في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة بمؤشر لزوجة عالية، مما يجعلها مكوناً مثالياً للزيوت التشحيم، ويضمن كفاءة محركات الأداء العالي والاقتصاد في استهلاك الوقود مع استيفاء متطلبات اللوائح البيئية الصارمة.

*انتهى*

للاستفسارات الصحفية، يُرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني:

media@adnocdistribution.ae

عن "أدنوك للتوزيع"

أدنوك للتوزيع"، المدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية تحت (الرمز: ADNOCDIST)، هي الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في توزيع الوقود وتشغيل متاجر التجزئة. تدير أدنوك للتوزيع 445 محطة خدمة، و326 متجر تجزئة، وذلك كما في 31 ديسمبر 2020. أدنوك للتوزيع هي أيضاً المسوّق والموزّع الريادي للوقود لعملاء القطاع التجاري والصناعي والحكومي في دولة الإمارات، وهي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات بيع الوقود بالتجزئة في إمارات الدولة السبع. كما توسّعت عمليات الشركة دولياً في العام 2018 بافتتاحها محطتي خدمة في المملكة العربية السعودية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adnocdistribution.ae

عن شركة "أيه ماب" A-MAP-

المكرم لتجارة قطع غيار السيارات إحدى الشركات الرائدة في عالم الأعمال بخبرة تزيد عن 20عامًا كشركة متخصصة في توزيع قطاع غيار السيارات ما بعد البيع عالية الجودة والمضمونة، ولا يقتصر نشاط الشركة على توزيع المنتجات فحسب، يتعداها ليشمل توزيع الجودة والتميز. توزع الشركة مجموعة من العلامات التجارية المشهورة والرائجة عالمياً، من بينها بطاريات "سولايت" و"سيبانغ" و"أسيمكو أم. أف." و"أسيمكو بلس"، وزيوت "هيونداي أكستير"، وبطانات الفرامل "أسيمكو"، وإطارات أكيلس"، والأجزاء والمطاطية "أر. بي. أي.". يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تقوم الشركة من هناك بإدارة شبكة من المكاتب الفرعية في الصين وجنوب أفريقيا ونيجيريا. وتشهد شبكة الشركة العالمية توسعاً متطرداً بسبب جودة منتجاتنا، حيث حصلت الشركة على شهادتي الجودة " ISO 9001 & 4500 "، وهو ما يعنى أننا الشركة الأفضل في مجال التوزيع، حيث ندير مركزنا الخاص بالأبحاث وتطوير في دولة الإمارات المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.a-map.net

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.