هنا رؤوف: الاتفاق على استغلال العلامات التجارية الكبرى مقابل نسبة في الأرباح

تسعى شركة أكاديا للتطوير العقاري لتطبيق نظام «الفرانشايز» لتحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء بمشروعها في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقام على مساحة 2.221 متر مربع بإطلالة على النهر الأخضر ومحور بن زايد الرئيسي، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 400 مليون جنيه.


قالت هنا رؤوف، رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقاري، إن مشروع «باجودا» « Pagoda complex» يعد باكورة مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، يتكون من أرضي و10 أدوار، بإجمالي 220 وحدة، ويضم أنشطة تجارية وإدارية وطبية؛  الأرضي والأول والثاني تجاري بنظام مبتكر وباقي الأدوار إداري وطبي.

أضافت أن الشركة تعاقدت مع كبرى الماركات العالمية للحصول على حق استخدام العلامات التجارية في المحال مقابل نسبة من الأرباح، ويستطيع العميل الحصول على 75% من الأرباح مقابل 25% للعلامة مقابل حق استخدامها، بعد إعداد دراسة تسويقية متكاملة للسوق وتقييم العائد الاستثماري من تطبيق نظام «الفرانشايز» لتصبح الشركة بذلك أولى الشركات التي تطبق هذا النظام، في العاصمة الإدارية.

ويقع «Pagoda complex »  في أكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة، يطل على النهر الأخضر، ويقع بجوار سوق الذهب ومسجد مصر وأبراج الداون تاون وبالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي، مما يساهم في جذب العلامات التجارية الكبرى والعملاء الباحثين عن الاستثمار الآمن.


وأكدت هنا رؤوف أن التوجه نحو العاصمة الإدارية الجديدة  خطوة هامة للشركات العاملة في التطوير العقاري، لكنها تحتاج شركات جادة تستطيع تقديم مشروعات مميزة تناسب المشروع العمراني الأهم والذي توليه الدولة المصرية اهتماما كبيرا، وتنفذه بأعلى جودة وفق أحدث التصميمات المعمارية والهندسية، كما تشارك كبرى الشركات المحلية والدولية في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة.


وأضافت رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقاري، أن المشروع ينفذ على ثلاث سنوات، ويقدم وحدات مختلفة الأغراض تناسب احتياجات العملاء،  مؤكدة أن الشركة راعت التصميم العصري المتميز وتعاقدت مع شركة كونسبت كاستشاري عام للمشروع، لافتة إلى أن الشركة حرصت على توفير مجموعة من الخدمات الأساسية بالمشروع لخدمة العملاء، كما تقدم الشركة تسهيلات ميسرة في الدفع والسداد من خلال وضع أنظمة سداد متعددة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.