الكويت، مدينة الكويت: تعيد شركة Ooredoo تشكيل عصر المعلومات والمعرفة من خلال شراكاتها المبتكرة، حيث تم تصنيف شركة Ooredoo الممثلة بشركة Fasttelco  كشريك ذهبي في Aruba Partner Ready for Networking Program مع Hewlett Packard Enterprise (HPE). كما تضمنت الاتفاقية تسجيل شركة Ooredoo لتكون أول مزود خدمة تابعة لـ Aruba في الكويت.

يتضمن برنامج اختيار الشركاء الذهبيين من Aruba، الشركات التي تمتلك طاقم هندسي متخصص و لديه العديد من الشهادات الاحترافية والخبرة الكافية في تخطيط وتصميم وتنفيذ ودعم المشاريع المختلفة في مجال الشبكات السلكية و اللاسلكية و أمن و سرية البيانات. وبالفعل حققت Ooredoo المتطلبات لامتلاكها كل كفاءات المستوى الذهبي وانجازها مشاريع جديرة بالملاحظة في الدولة مما مكنها من الوصول إلى هذا المستوى.

تقوم Ooredoo باستخدام مبدأ الدمج ما بين خدمات Aruba السلكية واللاسلكية وإدارة الشبكات، بالإضافة إلى حلول المواقع التي تعمل معاً لتوفير تجربة اتصال رقمية سلسة وآمنة. وبناءا على متطلبات العملاء واحتياجاتهم المتغيرة ومع ظهور تقنيات تكنولوجية جديدة سريعة التطور، تهدف  شركة Aruba الى مواكبة هذاه المتطلبات من خلال  توفير أكبر قدر من المرونة والاتصال الآمن بين جميع عمليات الشبكة وتوفير الخدمات السحابية المختلفة. ولأن Ooredoo الكويت شركة ترتكز على خدمة العملاء والشركات ،فقد اتخذت الشركة إجراءات استراتيجية لتقديم أفضل الحلول التي تضمن استمراية الأعمال. حيث حرصت شركة Ooredoo  بالشراكة مع HPE على توفير الحلول الأنسب  لجميع متطلبات الشركات المختلفة.

أصبحت الشركات اليوم تبحث عن طرق أكثر فاعلية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات لتلبية التوقعات المتنامية للهاتف المحمول وانترنت الأشياء وتطبيق مفهوم Bring Your Own Device (BOYD) الذي يمكن الموظفين من استخدام أجهزتهم الشخصية لإتمام مهامهم وأعمالهم، كما يتم السماح لهم بالاتصال بشبكة الشركة الداخلية، تختار العديد من الشركات الاستعانة بمصادر خارجية لتطبيقاتهم واحتياجاتهم الأمنية والشبكية، مما يزيل العبئ للشركات ذات الموارد التكنولوجية المحدودة من تكاليف توظيف متخصصين وادارة ومراقبة الشبكة، حيث يمكنهم الان الاستعانة بشريك موثوق لادارة الشبكة عن طريق   الشبكات السحابية المدارة دون الحاجة إلى القيام بذلك بأنفسهم. يسمح هذا للشركات بالتحكم بالتكاليف والانتقال من نموذج رأس المال CAPEX إلى تجربة خدمة أكثر قابلية للتنبؤ ونموذج استهلاك يعتمد على المصاريف التشغيلة OPEX. بهذا أصبحت الآن شركة Ooredoo أول مزود خدمة قادرة على تقديم الخدمات المتنوعة للشركات وتمكينها من التحكم بتكاليفها من خلال تحويل مصاريف رأس المال  CAPEX إلى مصاريف تشغيلية OPEX.

نظرًا للتحديات الصعبة التي شهدها الجميع خلال الأزمة العالمية، كان إبقاء الموظفين على تواصل أمرًا مهم لاستمرارية أعمال الشركات، ولهذا اتخذت Ooredoo الكويت، إجراءات وشراكات استراتيجية لتوفير أفضل الحلول للشركات ، باعتبارها شركة تتمحور وترتكز على خدمة العملاءوالشركات. فقد أصبح العمل من المنزل أسهل مع خدمات Aruba السحابية، حيث تمكن هذه الخدمات موظفين الشركات بامكانية الوصول المباشر إلى المعلومات والبيانات المطلوبة، بالإضافة إلى تمكينهم من العمل والتواصل مع زملائهم دون انقطاع. حيث يتمتع كل موظف بصلاحية الوصول بأمان عن طريق مركز بيانات    Ooredooالى بيانات شركته بسهولة وكأنه يعمل من داخل المكتب.

لم يقتصر الأمر هنا فقط، بل حرصت شركة Ooredoo على حماية بيانات الشركات القيمة لأنها تمكن الشركات التي تستخدم هذا الخدمات من مراقبة موقع كل عملية اتصال تتم من قبل موظفيها عن طريق  الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في أجهزة Aruba المتطورة لتحسين واكتشاف وفصل ومعالجة مشكلات الشبكة التي قد تؤثر على الموثوقية.

شركة Ooredoo الكويت تهدف  باستمرار الى التطور الدائم من خلال تجسيد أفضل الحلول الرقمية والنماذج المبتكرة، ولهذا ومن خلال Aruba Zero Trust Security Solutions، توفر Ooredoo الكويت الحماية الإلكترونية اللازمة للشركات بما يضمن استمرارية الأعمال بشكل آمن.

وبهذه المناسبة، علق بلال آغا، مدير إدارة تسويق الشركات لدى Ooredoo الكويت: "في السباق نحو التميز، لا يوجد حدود لأهدافنا وطموحاتنا. إن إثراء تجربة الشركات الرقمية هي رؤيتنا وهدفنا، ونحن في شركة  Ooredoo  ملتزمون بوعدنا. أصبحنا نعيش في بيئة شديدة التنافسية تدفعنا دائمًا لابتكار حلول تقنية حديثة تواكب متطلبات العمل اليومي. و استجابةً لذلك، فإن شراكتنا مع Aruba، شركة تابعة لـHPE، جنبًا إلى جنب مع قيمنا ورؤيتنا المشتركة، سوف تستجيب لتغيرات العمل الديناميكية، وتجعل الحياة اليومية لعملائنا من الشركات أكثر كفاءة وراحة وأمانًاً".

كما أضاف: "ضمان توفير خدمات رقمية آمنة هو أساس تطورنا. تقع أهمية تبني الحلول الآمنة بدقتها على الحفاظ على سرية وأمن المعلومات ،ولذلك فان شراكتنا مع Hewlett Packard Enterprise (HPE) مبنية على الثقة بالحلول الرقمية الآمنة التي نقدمها لترقى إلى مستوى توقعات عملائنا".

ومن جهته، عبر يحيى الأمسي، العضو المنتدب لمنطقة الخليج ومصر- Aruba HPE عن هذه الشراكة حيث قال: "إن إيماننا بالعمل الجماعي هو ملهمنا الدائم للتحسين المستمر وجلب الإبتكار لقاعدة عملائنا العالمية. لأكثر من 30 عامًاً، قمنا بقيادة القطاع من خلال تقديم التكنولوجيا والدعم والتحفيز والمكافآت التي تمكن شركائنا من إلهام العالم. فلقد كانت شركة Ooredoo الكويت الممثلة بشركة FASTtelco دائمًا جزءًا لا يتجزأ من نجاح شركة  HPE ومن خلال التعاون معهم ، سنعمل على تعزيز نمو أعمالنا، وتقديم أحدث الحلول التكنولوجية إلى السوق الكويتي".

قيادة التغيير في عالم متغير يعتبر أمرًا هائلاً وقد قامت شركة Ooredoo بالفعل بترك بصمة واضحة في عالم التحول الرقمي والتكنولوجيا المبتكرة وهي تفعل ذلك بكفاءة وفعالية. ومن الجدير بالذكر أن شركة  Ooredoo دائماً ما تسعى للتفكير والتخطيط على المدى القصير والمدى الطويل من أجل تقديم أفضل الحلول لعملائها

-انتهى-

عن Ooredoo الكويت:

تأسست شركة Ooredoo الكويت في شهر ديسمبر من عام 1999. ومنذ ذلك الحين تقدم Ooredoo أحدث تكنولوجيا الاتصالات في السوق الكويتي وباقات الاتصال والتجوال والانترنت وغيرها لمشتركي الأفراد والشركات. كما وتملك Ooredoo الكويت – والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية - مشغلي اتصالات في عدد من الدول في المنطقة وهي Ooredoo الجزائر، وOoredoo تونس، وOoredoo المالديف، وOoredoo في فلسطين. كما وتعتبر Ooredoo الكويت إحدى الشركات التابعة لـمجموعة  Ooredoo  العالمية.

تواصل معنا:

  • خدمة العملاء 131 على مدار الساعة طوال ايام الإسبوع
  • الموقع الإلكتروني https://www.ooredoo.com.kw/portal/en/business
  • تطبيق MyOoredoo متوفر على Android و Apple Store
  • حسابات الشركة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: @ooredookuwait
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.