تهدف الفعالية الافتراضية إلى مشارمة الأفكار والابتكار والفرص في مجال الفينتك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستضيف قادة ورواد القطاع منهم شركات ’Tabby و’HubPay‘ و’PosRocket‘ و’MIZA Financial Services‘ و’Mamo Pay‘.

(المنامة، مملكة البحرين): أعلنت أندرا للعلاقات العامة، شركة العلاقات العامّة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها وتختص في مجال التكنولوجيا المالية، عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة في فعالية افتراضية تركّز على مستقبل التكنولوجيا المالية (الفينتك) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هذا وتقام الفعالية يوم الأريعاء الموافق التاسع من شهر سبتمبر القادم، وستقوم شركة ’LAFFAZ Media‘ باستضافة الحدث بدعم من مايكروسوفت للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتأتي الفعالية المجانية كجزء من سلسلة حلقات نقاشية تنظم عبر شبكة الإنترنت تحت عنوان ’#LAFFAZLIVE‘ تهدف إلى تسليط الضوء على مواضيع مهمة للنظام البيئي للشركات الناشئة، بالإضافة إلى تهيئة القادة والخبراء في عدة محاور من النظام البيئي للشركات الناشئة.

إلى ذلك، تستضيف الفعالية عدد من المتحدثين من أصحاب الخبرة والريادة في مجال الفينتك، وذلك بهدف مناقشة أبرز التحديات والابتكار والفرص في مجال الفينتك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشمل قائمة المتحدثين كل من الرئيس التنفيذي لشركة ’POSRocket‘ السيد زيد الحسبان، والرئيس التنفيذي لشركة ’Tabby‘ السيد حسام عرب، والرئيس التنفيذي لشركة ’Hubpay‘ السيد كيفين كيلتي، والرئيس التنفيذي لشركة ’Mamo Pay‘ السيد محمد السعدي والرئيس التنفيذي لشركة ’MIZA‘ للخدمات المالية السيد محمد وفاتي.

تجدر الإشارة كذلك إلى مشاركة العضو المنتدب لمايكروسوفت للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد روبرتو كروكي كمدير للندوة التي أقيمت عبر وسائل التواصل المرئي. ويملك السيد كروكي خبرة واسعة، حيث كان يشغل سابقًا منصب المدير الإقليمي لمنصات جوجل للتسويق – الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (الشرق الأوسط وتركيا والكيان الصهيوني وروسيا وأفريقيا)، كما تم تكريمه مرتين في شركة جوجل كأفضل مدير تدريب في الشركة وبطل جوجل الملهم.

شهد قطاع الفينتك نموًّا كبيرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام 2019 وفي النصف الأول من العام الجاري. وعلى الرغم من تفشي وباء فيروس كورونا (كوفيد-19)، شهدت شركات الفينتك نموًّا ملحوظًا في عدد صفقات تمويل رأس المال الاستثماري وتصدرت هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إضافةً إلى ذلك، من المزمع أن تناقش الفعالية عددًا من المواضيع المهمّة التي ترتبط بظهور ونشر بعض المفاهيم الجديدة في المجال، ومنها اشترِ الآن وادفع لاحقًا، والاقتراض الرقمي، والمحافظ الإلكترونية، ومُمَكِّنات نقاط البيع، والخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) وغيرها. وستناقش الجلسات في الفعالية المواضيع الآتية:

-      ’اشترِ الآن وادفع لاحقًا‘ – أحد أحدث التوجهات شعبيةً في مجال الفينتك.

-      الخدمات المصرفية المفتوحة والخدمات المصرفية كخدمة (BaaS) – تخطي عوامل الخطر.

-      نقاط البيع التي تعتمد على الحوسبة السحابية – أحدث الحاجات الملحة.

-      ربحية شركات الفينتك.

  يمكنكم التسجيل مجانًا عبر الموقع التالي: (https://events.laffaz.com/laffazlive-virtual-startup-events/).

نبذة عن شركة أندرا للعلاقات العامة:

أندرا للعلاقات العامة هي شركة علاقات عامّة واتصال مؤسسي رائدة تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها وتختص في مجال التكنولوجيا المالية، وتعمل مع الشركات والشركات الناشئة المحلية والإقليمية والعالمية، إضافة إلى القطاعات المتخصصة الأخرى. توفِّر الشركة خدمات التخطيط الاستراتيجي، والاتصالات الرقمية، والعلاقات الإعلامية والمجتمعية، وتطوير مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات. تنظم شركة أندرا، ضمن مبادراتها الرائدة، سلسلة حلقات نقاشية حول التكنولوجيا المالية، والتي في نسختها الثانية الآن.

نبذة عن  ’LAFFAZ Media‘:

’LAFFAZ Media‘ هي شركة ناشئة تختص في مجال الأخبار وتهدف إلى الجمع بين أفضل الأنظمة البيئية للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند عبر الأخبار، وقصص نجاح الشركات الناشئة، والفعاليات، والمقابلات والعديد من الموارد المهمة لهذه الشركات. تعمل ’LAFFAZ‘ كذلك على تبسيط المعلومات الدقيقة وآخر التحديثات المتداولة عبر منصات الإعلام التقليدية وتحويلها إلى معلومات واضحة وممتعة للقراءة والاستيعاب بالنسبة للجمهور. وضمن سعيها الدؤوب لدعم  الشركات الناشئة والصغيرة، قامت ’LAFFAZ‘ بإطلاق عددًا من القنوات لتسويق العلامات التجارية، إضافة إلى سلسلة من الفعاليات للمساهمة في توجيه رواد الأعمال والأشخاص الطموحين. الموقع الإلكتروني: (https://laffaz.com/).

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.