الدوحة : أطلق مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة "صلتك") جناحاً خاصاً لعرض منتجات 6 مشاريع قطرية بالتعاون مع اللولو هايبر ماركت، أحد أكبر مراكز البيع بالتجزئة في قطر. حيث أتت هذه المبادرة لترسخ جهود المركز المستمرة لدعم رواد الأعمال وتحفيز دورهم في المجتمع.

وإستقبل مركز بداية عدد كبير من الطلبات من رواد الأعمال الراغبين في المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني، والتي تم تصفيتها ليقع الإختيار على 6  مشاريع قطرية لتعرض منتجاتها من مختلف المجالات مجاناً لمدة ثلاثة أشهر في اللولو هايبر ماركت، بالإضافة إلى ذلك تُعد هذه المبادرة فرصة أمام لرواد الأعمال لعرض منتجاتهم أمام مختلف شرائح المجتمع من المستهلكين  في قطر، مما يسلط الضوء على جودة تلك المنتجات وقدرتها على المنافسة في الأسواق المحلية.

في هذه المناسبة قال السيد عبدالله فالح السعيد، عضو مجلس الإدارة ومدير عام مركز بداية :" يسعدنا اليوم أن نشهد ثمرة نجاح تعاوننا مع اللولو هايبرماركت أحد أكبر مراكز البيع بالتجزئة في قطر، حيث قمنا سابقاً بعقد ورش تعليمية حول متطلبات منصات البيع بالتجزئة، بهدف رفع الوعي لدى رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمنزلية حول أهم الخطوات الواجب إتباعها للراغبين في تطوير مشاريعهم، وتوعيتهم عن متطلبات مشاركتهم في منصات البيع بالتجزئة، والتي تأتي إستمراراً لجهود المركز في نشر ثقافة ومفهوم ريادة الأعمال وتعزيز دور الشباب في المجتمع والتي تندرج ضمن توجهات المركز الدائمة لإثراء وتعزيز قدراتهم في كافة الإتجاهات بهدف تحفيزهم للدخول إلى سوق العمل من خلال وضعهم على المسار الصحيح ليبدأوا أولى خطواتهم في عالم النجاح من خلال تأهيلهم لتوسيع قاعدة عملائهم وتحقيق إنتشار أوسع لمنتجاتهم".

ومن جانبه قال الدكتور محمد ألطاف، مدير مجموعة اللولو هايبر ماركت متحدثاً عن هذه المبادرة:" يسعدنا أن نرى ثمار الشراكة الإستراتيجية مع مركز بداية والتي تتماشى وتتجانس مع رؤيتنا وتوجهاتنا المتمثلة بدعم وإحتضان المشاريع القطرية الناشئة والصغيرة والمنزلية من خلال فتح آفاق جديدة أمام عدد كبير من رواد الأعمال الذين يحظون بدعم المركز، خصوصاً أن المنتج القطري قد أثبت جدارته من حيث الجودة العالية والأسعار المميزة. ونشهد اليوم إطلاق أول جناح خاص لعرض منتجات المشاريع المشاركة تحت مظلة مركز بداية، على أن تكون هذه المبادرة المميزة الخطوة الاولى بمسيرة التعاون المشترك الهادف إلى دعم رواد الأعمال القطريين ومشاريعهم الناشئة".

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.