دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة ماريوت الدولية أنها أضافت إلى محفظة Marriott Bonvoy التابعة لها والتي تضم 30 علامة من علامات الفنادق المذهلة افتتاح فندقين جديدين في دبي هما فندق ألوفت (Aloft) وفندق إلمنت (Element)، وجهتان جديدتان تتيحان للضيوف الاسترخاء والانتعاش وتجديد الطاقة والبقاء على اتصال وتواصل. يقع الفندقان بالقرب من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من معالم الجذب الشهيرة في دبي مثل دبي مول وبرج خليفة ونادي خور دبي للجولف واليخوت وسوق الذهب، وهما يناسبان المسافرين القادمين إلى دبي والمقيمين فيها على حد سواء بفضل ما يقدمانه لهم من بيئة حضرية تفاعلية ونابضة بالحياة.

وتعليقاً على ذلك، قال سانديب واليا، رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: "نحن مسرورون جداً بتوسيع نطاق أعمالنا في دولة الإمارات مع افتتاح فندقين جديدين يقعان بالقرب من أحد المطارات الأكثر ازدهاراً في العالم. ألوفت وإلمنت وجهتان تقدمان تجارب ضيافة على أعلى مستوى بسعر مغري يجذب رجال الأعمال والسياح والمقيمين على حد سواء بفضل ما يحتضانه من مساحات تفاعلية ومبتكرة".

مساحات اجتماعية ممتازة في فندق ألوفت مطار دبي

صُمم فندق ألوفت مطار دبي للمسافرين من الجيل المقبل الذين لا يعرفون الكلل ولا الملل. وهو يضع في متناولهم مساحات اجتماعية نابضة بالحياة ومزودة بأحدث التكنولوجيا وآخر التصاميم. يحتضن الفندق 230 غرفة مجهزة بالكامل بأسرّة مريحة ودش للاستحمام وخدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفزيون LED مقاس 55 بوصة، كما يقدم للضيوف لوازم استحمام خاصة من منتجع بليس سبا (Bliss Spa).

يشمل فندق ألوفت مطار دبي أيضاً بار W XYZ® الذي يقدم كوكتيلات مبتكرة ويشكل وجهة رائعة لأفضل أمسية وسهرة في الخارج، و Aloft Backyardللقاءات الاجتماعية الممتعة و Re:Mixالذي هو مساحة مفتوحة مخصصة للعمل أو اللعب. 

في الفندق أيضاً يجد الضيوف ضالتهم في Runway حيث يمكنهم تناول ما يعجبهم من المأكولات الطازجة، أو في Re:Fuel حيث يمكنهم العثور على خيارات طعام سريعة يمكنهم الاستمتاع بها في الخارج أثناء تنقلاتهم، وشراء وجبات سريعة وصغيرة الحجم مثل السندويشات والسلطات وأطباق الفطور والمأكولات الخفيفة على مدار الساعة.

وفي إطار الرفاهية، يتميز الفندق بمسبح على السطح يطل على خط أفق دبي المذهل ويشكل البقعة المثالية لتأمل الشمس وهي تغيب في الأفق. وأما الضيوف الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم بعيداً عن منزلهم، فيقدم لهم فندق ألوفت مطار دبي مركز Re:Charge للياقة البدنية الذي تم تجهيزه بأفضل المعدات والآلات الرياضية لممارسة أي تمرين.

هذا ويتضمّن الفندق أيضاً مساحات مخصصة للاجتماعات ومجهزة بالكامل لكل ضيف يريد أن يجمع بين العمل والترفيه.

بيئة نابضة بالحياة وودودة في فندق إلمنت مطار دبي

استوحي فندق إلمنت مطار دبي من الاستدامة والتفكير المبتكر بحيث أنه يضم 89 وحدة مستوحاة من الطبيعة وتتوزّع على استوديوهات وأجنحة ليشعر الضيوف بأن الطبيعة تغمرهم بطريقة متوازنة. وسعياً لتشجيع الضيوف على الشعور بأفضل حال، تشمل الغرف في إلمنت مطار دبي سرير Heavenly® الخاص مع حمام مستوحى من المنتجعات الصحية وخزائن كبيرة الحجم بالإضافة إلى مطبخ كامل التجهيزات. وتحتوي الغرف أيضاً على مكتب كبير وكرسي مريح، وهي مزودة ب خدمة واي فاي مجانية وشاشة تلفزيون HDTV مسطحة كي يتمكن الضيوف من مواصلة عملهم عن بعد.

إلمنت مطار دبي فندق يمنح الضيوف فرصة تحضير طعامهم بنفسهم بفضل المطبخ المجهز بكل اللوازم، بدءاً بأدوات المطبخ والمائدة وصولاً إلى فرن ميكروويف وبرّاد. وفي حال لم يرغبوا في تمضية الوقت في الغرفة لتحضير الطعام، يمكنهم زيارة The Restore Gourmet Pantry لشراء ما يحتاجون إليه من مكونات طازجة ووجبات جاهزة من سلطات مغذية وسندويشات وصولاً إلى الزبادي والمأكولات الخفيفة.

هذا لا يعني أن الفندق لا يتيح لهم الاسترخاء والانتعاش، إذ يمكنهم استخدام مسبح السطح ومركز إلمنت للياقة البدنية الذي يضم الآلات الرياضية المتطورة ومعدات تقوية العضلات ويبقى مفتوحاً على مدار الساعة.

ووقت الجد والعمل، يستطيع الضيوف عقد الاجتماعات المثمرة في غرفة الاجتماعات التي يضيئها النور الطبيعي من الخارج وتتسع لما يصل إلى 14 شخصاً.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة

https://www.marriott.com/hotels/travel/dxbad-aloft-dubai-airport/

https://www.marriott.com/hotels/travel/dxbep-element-dubai-airport/

الأسعار

ألوفت مطار دبي، بدءاً من 325 درهماً

إلمنت مطار دبي، بدءاً من 525 درهماً

فندق ألوفت وفندق إلمنت مطار دبي

الشارع 51، منطقة القرهود، ص.ب. 10001، دبي، الإمارات العربية المتحدة

 +971 4 604 1999 

#بياناتشركات

 - انتهى -

نبذة عن فنادق ألوفت®

تشغّل مجموعة فنادق ألوفت حالياً أكثر من 190 فندقاً في29  بلداً ومنطقة. والفنادق كلها مصممة لعشاق التكنولوجيا والموسيقى على اعتبار أنها تشمل مساحات تجمع الناس معاً لتمضية أجمل الأوقات واللحظات. ألوفت علامة مصممة لمحبي الموسيقى وصانعيها على حد سواء، وهي معروفة بتركيزها على الموسيقى المبتكرة من خلال منصة Live at Aloft. تشمل خدمات ألوفت بار WXYZ® وصالة Re:mix® إلى جانب Re:fuel by Aloft® لوجبات الفطور الجاهزة وبرنامج Arf® (Animals R Fun) للحيوانات الأليفة. ألوفت علامة تتميز بروحها الخاصة وتصميمها الفريد، إذ تستخدم التكنولوجيا لتجميل التجارب وتعزيزها وتتطوّر مع تطوّر احتياجات الضيوف. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني  www.alofthotels.com ومتابعة أخبار ألوفت عبر Facebook وTwitter و Instagram. تفتخر فنادق ألوفت أيضاً باشتراكها في برنامج Marriott Bonvoy للسفر من شركة ماريوت الدولية. يقدم هذا البرنامج للأعضاء محفظة استثنائية ومميزة من العلامات العالمية وتجارب حصرية من خلال Marriott Bonvoy Moments ومزايا فريدة من نوعها منها ليال مجانية والحصول على تصنيف Elite. للاشتراك في هذا البرنامج مجاناً ومعرفة المزيد عنه، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني MarriottBonvoy.com.

نبذة عن إلمنت من ويستن®

مع أكثر من 65 فندقاً في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، تستقطب فنادق إلمنت مسافري اليوم الذين يهتمون بصحتهم ويسعون للحفاظ على نشاطهم وروتينهم اليومي بعيداً عن منزلهم. توفر الفنادق للضيوف مختلف وسائل الراحة المنزلية ولذلك تستهدف المسافرين الذين يريدون الإقامة بعيداً عن منزلهم لفترة قصيرة أو طويلة. تتميز كل فنادق إلمنت بتصميم مفتوح ومستدام وغرف فسيحة ورحبة تحتوي على مطابخ وحمامات شبيهة بالمنتجعات الصحية وأسرّة Heavenly® الخاصة. وتشمل وسائل الراحة التي تقدمها فنادق إلمنت أيضاً وجبة فطور صحية مجانية وحفلة Relax المسائية. تضع فنادق إلمنت صحة الضيوف في مرتبة الأولوية ولذلك تضم كل الفنادق مراكز لياقة بدنية مجهزة وصالحة للاستخدام على مدار الساعة، كما تضم مسابح ذات مياه مالحة وتوفر برنامج الدراجات التي يمكن استعارتها Bikes to Borrow. وبهدف زيادة مستويات المرونة والراحة للمجموعات الصغيرة، تقدم فنادق إلمنت اليوم استوديوهات Studio Commons وهي عبارة عن غرف فريدة من نوعها تتميز بمساحة مشتركة للطبخ والاجتماع والاسترخاء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.elementhotels.com ومتابعة أخبار إلمنت عبر Facebook وInstagram. تفتخر فنادق ألوفت أيضاً باشتراكها في برنامج Marriott Bonvoy للسفر من شركة ماريوت الدولية. يقدم هذا البرنامج للأعضاء محفظة استنثائية ومميزة من العلامات العالمية وتجارب حصرية من خلال Marriott Bonvoy Moments ومزايا فريدة من نوعها منها ليال مجانية والحصول على تصنيف Elite. للاشتراك في هذا البرنامج مجاناً ومعرفة المزيد عنه، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني MarriottBonvoy.com.

 

   

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.