إينو101 تطلق منصاتها لتنشيط التجاره الالكترونية فى مصر

  

أطلقت شركه إينو101 عددا من منصاتها التجريبية مؤخرا و ذلك لدعم و تعظيم الجهود التسويقية للتجار و الصناع المصريين بالاضافه إلى العديد من المستوردين بالعديد من القطاعات … و تتضمن تلك المنصات الالكترونيه متجرا الكترونيا لعرض و بيع المنتجات و البضائع الخاصه بتلك المجموعات التجارية و كذلك العديد من المنتجات محليه الصنع و المستوردة . كما اطلقت الشركة مسبقا خلال العام الماضى منصتها الاولى للعروض الحصرية و كوبونات الخصم و التى توفر خصومات و عروض حصرية من العديد من الماركات العالمية بمصر و الخليج…

و قد صرح ا/محمد مسعد رئيس مجلس ادارة الشركة : اطلقنا منصاتنا التجريبية كـ يلابراند فى ظل رؤيه و توجه حثيث لدعم التجار و المستوردين فى مواجهه تداعيات كوفيد19 و التى اثرت بشكل كبير على مبيعات العديد من القطاعات و الصناعات فى ظل تراجع الحراك التجارى و التسوقى و فى محاوله لتحفيز الرغبه الشرائية مجددا لدى المستهلكين المصريين.

و استطرد قائلا: الجميع يعانى او يحاول التعافى من أثار كوفيد19 و يتوازى مع ذلك العديد من المبادرات الحكومية و المجتمعية لتنشيط القطاعات التجارية و الصناعية المختلفة و استعاده معدلات النمو ما قبل تلك الجائحة و بدورنا نجد التزامنا تجاه دعم بعض تلك القطاعات من خلال تسخير خبراتنا و قدراتنا الاستشاريه فى قطاع تطوير الاعمال و التسويق خاصه التسويق الالكترونى و قد وجدنا ان اطلاق هذه المنصات و التى لا تزال فى المرحله التجريبيه و نجد المؤشرات و النتائج الحاليه واعده للغايه و ان منصاتنا بدأت بالفعل فى مساعده العديد فى التعافى و العوده لعجله التصنيع و التجاره بشكل قوى!

و كما اشرنا فقد اطلقت الشركه منصاتها يلابراند و يلا أوفرات و يلاكوبونات مؤخرا و منذ اطلاق هذه المنصات الثلاثه فقد قامت بتسريع الحركه البيعية للمنتجات المحلية الصنع و المستوردة التى يتم الترويج لها من خلالها و كذلك استخدمات كوبونات الخصم بالعديد من الماركات العالمية الاخرى و نطمح للتعاون مع المبادرات الرائده لتوحيد و تركيز الجهود لخدمه اسواقنا المحليه.

و قد صرح ا/ شادى عباس استشارى التسويق بأن قدراتنا فى استقطاب المتسوقين عبر الانترنت و توفير حلول الدفع عند الاستلام و خدمه الاستبدال او الارجاع مع المقدره على توفير خدمه الشحن داخل مصر لاغلب المحافظات فى وقت قصير ساعدت المنصه على تعظيم ارباح المستفيدين من خدمات المنصات المذكوره وذلك بشكل مدفوع حتى يتسنى لنا تطوير الخدمات و توسيع نطاقها لخدمه شرائح اكبر من التجار المستفيدين … و اضاف : قمنا مؤخرا كذلك بالبدء فى التعاقد مع العديد من الوكالات الاعلانيه لتعظيم جهودنا فى خدمه السوق المصرى بشكل سريع و انه بالنسبه لمنصات فى طورها التجريبى نجد ان هناك رغبه شرهه لدى المستهلكين للعوده لانماط حياتهم و استهلاكهم الطبيعيه ترافقا مع مخاوفهم من اثار كوفيد19 و الرغبه فى شراء منتجات ذات قيمه مناسبه بما لا يمثل عبئا على معدلات انفاقهم الشهرية.

الجدير بالذكر أن شركه إينو101 هى شركه تعمل خلال السنوات العشر الماضيه على دعم و تدريب الشركات الناشئه و الصغيره و المتوسطه فى العديد من القطاعات خاصه قطاع التكنولوجى و قدمت العديد من استشارات الاعمال و الاداره لعدد كبير من المؤسسات و المجموعات الاستثماريه فى مصر و المنطقه العربيه لدعم ثقافه الفكر الريادى و خلق فرص عمل جديده امام الشباب المصرى و العربى.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية