13 12 2018

كير سيعمل على تسريع استراتيجية الشركاء للتوجه نحو الأسواق وتحقيق النمو من خلال منظومة قنوات الشركاء

أعلنت "نت آب" (NetApp)، الجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة، عن تعيينها كريستيان كير نائباً جديداً لقسم الشركاء ومسارات التقنية السحابية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتولى كير من خلال منصبه الجديد مسؤولية تطوير وتنفيذ استراتيجيات وبرامج قنوات التوزيع الداعمة للشركاء من أجل توفير خدمات سحابية مبتكرة وبناء بنية تحتية سحابية تهدف إلى تسريع عملية ابتكار خدمات جديدة وتحديث البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخدمات التخزين بالذواكر الضوئية المرتبطة بالبيئة السحابية. كما سيقوم كير برفع تقاريره إلى ألكسندر والنر، نائب الرئيس الأول ومدير عام شركة "نت آب" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من مقر عمله في فرع المملكة المتحدة.

ويمتلك كير خبرة طويلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمتد لأكثر من 20 عاماً، حيث تقلد مجموعة متنوعة من المناصب القيادية في مجال المبيعات المباشرة وشؤون الشركاء، كما أنه لديه فهم ومعرفة معمقة لواقع شركاء "نت آب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويمتلك أيضاً تجربة واسعة في تطوير نماذج الشراكة غير المباشرة لتحقيق مصادر إيرادات جديدة للمنتجات والخدمات من خلال شركاء التوزيع والتحالفات ومزودي الخدمات والتقنيات السحابية. ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل كير على توضيح وتنفيذ استراتيجية شركاء "نت آب" للتوجه نحو الأسواق مع تحديد هدف ثابت وهو تحقيق النمو من خلال منظومة قنوات الشركاء.    

وقال كير: "يسير السوق بوتيرة متسارعة، حيث تقود البيئة السحابية تحولاً كبيراً في منظومة الشركاء. ومع سعي الشركاء لتطوير أعمالهم، فإنهم يتطلعون إلى "نت آب" بهدف الاستعانة بخدماتها لتحديث بناهم التحتية والاستفادة من المسار السلس الذي توفره نحو البيئة السحابية. وأنا على ثقة تامة من أن تبني هذا التغيير سيشكل فرصة كبيرة للشركاء، لا سيما وأننا نشهد حالياً نماذج جديدة للأعمال والشراكات، وطرق جديدة للاستهلاك، وكذلك دخول لاعبين جدد كل يوم إلى عالم البيئة السحابية. وتم إعداد وتجهيز شركاء "نت آب" بشكل استثنائي لهذا العالم الجديد، وأنا على ثقة من أننا سنحقق معاً النجاح المنشود."  

من جهته، قال والنر: "تنطوي التقنية السحابية على تحديات فريدة تتطلب وجود فريق العمل المناسب الذي يمتلك المعرفة والخبرات المناسبة للتعامل معها. ومع قيام العملاء بإحداث تحول على أعمالهم، فإنهم بحاجة إلى التوجيه المناسب فيما يتعلق بمتطلبات تطوير الحلول الملاءمة لاستخلاص أقصى قيمة من بياناتهم. وبالإضافة إلى خبرته الكبيرة في مجال عمله، فإننا نرى أن كير هو الشخص المناسب لتعزيز مهارات منظومة شركائنا والتوصية بمحافظ الأعمال المناسبة للعملاء والتي تمثل المزيج الصحيح بين تقنية المعلومات التقليدية والتقنية السحابية."

مصادر إضافية

-     تابعوا "نت آب" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على تويتر

-     انضموا إلى صفحة "نت آب" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على فيسبوك

-     شاهدوا فيديوهات "نت آب" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على يوتيوب

-     انضموا إلى مجموعة شركاء "نت آب" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في لينكد إن

-     تابعوا "نت آب" على انستغرام

-     تواصلوا مع "نت آب" من خلال لينكد إن

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com

موقع الكتروني:  www.orientplanet.com

© Press Release 2018