16 12 2018

صحار- أعلنت صحار ألمنيوم مؤخراً عن تعيين آجنيلو بوريم في منصب رئيس العمليات. وسيقود من خلال هذا المنصب كل من دائرة عمليات المصهر ودائرة خدمات وصيانة المصهر، والدائرة الفنية، ومعمل الأنود، والمسبك، والميناء، والمختبر.

ويمتلك آجنيلو 28 سنة من الخبرة العملية في شركات كبرى في قطاعات التعدين، تولى خلالها مناصب قيادية بما في ذلك منصب نائب الرئيس ومنصب المدير الأول في مجمعات ومرافق صناعية شملت أكبر مصنِّعي الألمنيوم في العالم. ومن بين هذه الشركات شركة آلكوا، وشركة التعدين العربية السعودية (معادن)، وشركة بي أتش بي بيليتون، وشركة مورابيني، وشركة تشاينالكو، وشركة ريو تينتو.

وقد عمل سابقاً في مجالات التصنيع، والإدارة المالية، والهندسة، والصيانة والتشغيل، وأنظمة إدارة الجودة، والتفكير الاستراتيجي، وغيرها من مجالات الدعم التي شملت الإشراف الشامل والمنظم على عمليات وأعمال صناعة الألمنيوم.

وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد (IBMEC) للتنفيذيين، في مدينة ساو باولو البرازيلية، إضافة إلى درجة البكالوريوس في مجال هندسة المعادن من جامعة المعادن والمناجم في منطقة مياناجارايس في البرازيل.

وسيقود آجنيلو ركيزة الإنتاجية في صحار ألمنيوم، ويشرف على تطوير الاستراتيجيات، ويساهم في قيادة استراتيجة الأعمال بشكل عام في صحار ألمنيوم. وان الشركة على ثقة بأن خبرات آجنيلو الواسعة، ستضفي قيمة كبيرة على أعمالها وستعزز من قدرتها على النمو وتحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل.

- انتهى -

للمحرر:

تم تأسيس شركة صحار ألمنيوم في سبتمبر 2004، لبناء مشروع مصهر ألمنيوم جديد في سلطنة عمان. وتشترك في ملكيتها كل من شركة النفط العمانية وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) وشركة ريو تينتو.

للاستفسار، ولمزيد من المعلومات:

وليد الشكيلي

صحار ألمنيوم

هاتف المكتب: 26863307

الهاتف النقال: 99104606

البريد الالكتروني: Walid.ALSHUKAILI@Sohar-Aluminium.com

© Press Release 2018