حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة Hira Industries في مجمع دبي للاستثمار في دبي، الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت شركة Yellow Door Energy، الشركة المزودة للطاقة المستدامة للشركات ومقرها الإمارات العربية المتحدة، على ترسية اتفاقية للطاقة الشمسية مع شركة Hira Industries ذ. م. م. ("Hira Industries")، الشركة الرائدة في مجال منتجات البناء والتشييد.

ويقع المقر الرئيسي ومستودعات شركة Hira Industries في مجمع دبي للاستثمار، وسيتم تجهيزه بـ 460 لوحة شمسية لتوليد 340.000 كيلو واط - ساعة من الطاقة النظيفة، وهذا ما يكفي لتلبية 90? من احتياجات الطاقة في المبنى، وهذا ما يعادل تقليل انبعاثات الكربون بنحو 3500 طن على مدار عمر النظام، أو إزالة ما يقرب من 800 سيارة عن الطريق.

وقد قال أوميش أوني، المدير العام لشركة Hira Industries: " إن الاستدامة جزء لا يتجزأ من استراتيجية أعمالنا، ونحن اليوم فخورون ببناء مستقبل صديق للبيئة مع شركة Yellow Door Energy. ستمكننا اتفاقية الطاقة الشمسية من تقليل تكاليف الكهرباء وخفض انبعاثات الكربون، مما يجعلنا أكثر تنافسية من حيث التكلفة مع الحفاظ على ريادتنا في الاستدامة.

وقد قال روري ماكارثي، المدير التجاري لشركة Yellow Door Energy: “نحن فخورون بدعم جهود الاستدامة لشركة Hira Industries من خلال تطوير محطة الطاقة الشمسية هذه. وُيعد هذا المشروع الثاني لنا مع مجموعة Hira، واتفاقية الطاقة الشمسية الأربعين في محفظة مشروعات الطاقة الشمسية المتزايدة لدينا. نحن نشجع الشركات في مجمع دبي للاستثمار على اعتبار الطاقة الشمسية خيارًا عمليًا لتقليل تكاليف الكهرباء والتحول إلى الطاقة النظيفة. وبصفتها مطور للطاقة الشمسية في الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة Yellow Door Energy تتشرف بالمساهمة في برنامج شمس دبي التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي واستراتيجية الإمارات للطاقة 2050. "

وتتولى شركة Yellow Door Energy مسؤولية الاستثمار وتصميم وبناء وتشغيل وإدارة وصيانة محطة الطاقة الشمسية طوال مدة الاتفاقية، ومن خلال العمل مع مطوري محطات الطاقة الشمسية، فإنه يمكن لأصحاب المباني الصناعية تقليل تكاليف استهلاك الطاقة الخاصة بهم دون أي استثمار مسبق أو مخاطر تشغيلية، مع مواصلة التركيز على أعمالهم الأساسية والاستمتاع بفوائد الطاقة النظيفة.
- انتهي -

حول شركة HIRA INDUSTRIES ذ. م. م.
تميزت مجموعة Hira بتصنيع المنتجات لقطاع البناء والتشييد منذ عام 1980. وتعد مجموعة Hira اليوم رائدة وفي طليعة قطاع تصنيع منتجات البناء لمختلف القطاعات الصناعية في جميع أنحاء العالم مثل التدفئة والتهوية والتبريد -HVAC ، النظم الميكانيكية والكهربائية والسباكة - MEP، والإنشاءات المدنية، والبنية التحتية، والألومنيوم، والزجاج والمشروعات البحرية والتجارية والسكنية والصناعية. وكجزء من رؤيتها، فإن شركة Hira Industries تهدف إلى أن تكون رائدة عالميًا في المنتجات المتخصصة في صناعات منتجات البناء. كما أنهم يسعون جاهدين ليكونوا رواد السوق في القطاعات والمناطق التي يختارون المنافسة فيها.

معلومات التواصل
صندوق بريد رقم 50673، مجمع دبي للاستثمار 2،
دبى، الامارات العربية المتحدة.
هاتف رقم : +971 4 884 8414
enquiry@rhira.com
www.rhira.com

حول شركة Yellow Door Energy
شركة Yellow Door Energy هي الشريك الرائد في مجال الطاقة المستدامة للشركات، حيث تقدم خدماتها للعملاء التجاريين والصناعيين في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وتمكن حلول الطاقة الشمسية وكفاءة الطاقة التي تقدمها الشركة العملاء من تقليل تكاليف الطاقة وتحسين موثوقيتها وخفض انبعاثات الكربون. ومن بين المساهمين في شركة Yellow Door Energy مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، وشركة ميتسوي وصندوق الشركات النرويجية الاستثماري Equinor ، وشركة الاستثمارات البترولية العربية آبيكورب (APICORP).
www.yellowdoorenergy.com

معلومات التواصل
جوزفين فام
هاتف رقم: +971 4 454 3033
البريد الإلكتروني: gosolar@yellowdoorenergy.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.