22 10 2018

التويجري: مستمرون في دعم المشاريع الصغيرة والعام المقبل سيشهد المزيد من الخدمات والمنتجات المميزة لهم

حنّا: إن هذا التعاون بين مجالي التكنولوجيا والخدمات المالية لشركتين مثل VIVA وبنك بوبيان سيؤدي في النهاية إلى تقديم منصة عمل محترفة في السوق الكويتي

أعلن بنك بوبيان عن توقيعه اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الاتصالات الكويتية VIVA تتضمن تخصيص باقة خاصة لعملاء بوبيان من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة بمميزات وخصائص خاصة بهم فقط يستفيدون منها في تطوير أعمالهم وانشطتهم الاقتصادية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبدالله التويجري: "إن هذه الاتفاقية التى وقعها البنك مع واحدة من أهم شركات الاتصالات في السوق الكويتي تأتي في إطار سعيه الدائم الى دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات والقطاعات خاصة التى تتعلق بتطوير وتنمية مشاريعهم الصغيرة."

وأضاف: " فرض النمو المتزايد للمشاريع الصغيرة والأعمال الحرة وإقبال الشباب الكويتي عليها في السنوات الأخيرة علينا ومن منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية ضرورة مساندة هذه التوجهات من خلال طرح منتجات وخدمات مميزة تلبي متطلبات هؤلاء الشباب ".

وأكد التويجري إلى أنه بالإضافة إلى هذه الباقة المميزة من VIVA فإن أصحاب الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة سيحصلون على الباقة المميزة من الخدمات المصرفية التي تساند أعمالهم من بنك بوبيان .

من جهته، قال أندرو حنا، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في VIVA: "

نحن فخورون جداً بالشراكة مع بنك بوبيان كشريك رائد لدعم أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، ونؤمن أن هذه الشراكة هي خطوة إستراتيجية للغاية في دعم وتطوير قطاع الأعمال، حيث شهدنا مشاريع ناشئة ديناميكية وشركات صغيرة ومتوسطة تبنّت أفكار رائدة على مستوى العالم. إن هذا التعاون بين مجالي التكنولوجيا والخدمات المالية لشركتين مثل VIVA وبنك بوبيان سيؤدي في النهاية إلى تقديم منصة عمل محترفة في السوق الكويتي لتوفير كافة وسائل المساعدة لأصحاب هذه المشاريع ومشاركتهم نجاحاتهم."

وأضاف حنّا : "سوف نعمل بشكل وثيق مع بنك بوبيان للتأكد من استمرارنا في الابتكار في خدمات   Fintech من خلال تطوير الخدمات والمنتجات والحلول لعملائنا، حيث سنسخّر قدراتنا لخلق معيار جديد لتطوير الأعمال يساهم في رسم خارطة طريق لأصحاب الأفكار المبتكرة."

** التميز في تقديم الحلول

وحول الحلول المميزة للخدمات المصرفية أشار التويجري إلى ان الخدمات المصرفية من بنك بوبيان لقطاع الأعمال مصممة لتكون حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

وتتيح خدمات بوبيان المصرفية لقطاع الأعمال إدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والإطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين وخدمات التحويل المحلية والدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت إلى جانب أجهزة نقاط البيع التى تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأمانًا مع توافر كل امتيازاتها، كما يمنح بوبيان أيضاً لقطاع الأعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة والتى تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

واشارالتويجري الى ان الحلول الجديدة تتضمن خدمة ePay وهي خدمة تحصيل المدفوعات التي يقدمها بنك بوبيان للشركات لتمكينها من تحصيل المدفوعات عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الفاتورة إلى عملائها الذين يمكنهم الدفع عبر الانترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم.

- انتهى -

عن VIVA

تعتبر VIVA أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت، حيث تقدِّم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة. ومنذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، اكتسبت VIVA مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات، حيث تسعى لأن تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه في إطار يهدف للتأثير الإيجابي على حياة العميل، كنهج أساسي لنجاحها، وأن تكون العلامة التجارية الأولى في الكويت من خلال توخي الشفافية، الحيوية، الإرضاء والتفاعل. وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة. وتقدمVIVA  خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية، والفضل كله يعود لامتلاكها أفضل وأحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الرابع  4GLTEالمتطورة في دولة الكويت، وقد حصدت جائزة "Speedtest Award 2017" كأسرع شبكة موبايل إنترنت في الكويت، وذلك استناداً إلى تحليلات شركة Ookla، لبيانات سرعة الإنترنت في الربع الثاني والثالث من عام 2017.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 89 والمنتشرة في أرجاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو أحد موزعيها المعتمدين المتواجدين في جميع أنحاء الكويت.

© Press Release 2018